Drift Pro Car Drifting Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مناطق القطع
استعد لألعاب الانجراف لقيادة مجموعة متنوعة من السيارات الرياضية القصوى في ألعاب سباقات الانجراف.
يعتمد نظام تقييم deift على السرعة الفائقة وزاوية السيارة القصوى المتعصبين. لكنك تحصل على مجموعة إضافية من مسار الانجراف الصحيح عند الانحراف في مناطق التقاطع. لهذا السبب لا يمكنك قيادة مانجي هنا. نقية ألعاب سباقات الانجراف. لنكن ملك الانجراف

فيزياء عظيمة
تتميز لعبة الهروب الممتعة بأسلوب رجعي ، ولكن عليك اكتشاف أفضل الحيل المفرطة والسريعة التي يمكنك أن تصبح ملكًا للانجراف المذهل. تتميز السيارة بفيزياء واقعية بأسلوب سباق سريع. لا يوجد مساعدين للدرِفت أو مساعدين للتوجيه أو يتقنون حيلًا أخرى في ألعاب الانجراف. لا يزال من السهل القيادة واللعب ، ولكن في لعبة سباق السيارات هذه ، الأمر كله متروك لك.

الكثير من Carsxd
هناك العشرات من المستويات للاختيار من بينها ولكل منها تقلبات لاختبار مهارات ألعاب الانجراف. تغلب على ملك الانجراف في مسارات الانجراف. هدفك هو أن تحاول أن تكون الأفضل وأن تصل إلى خط النهاية أولاً. ليس من السهل في هذه اللعبة المحاكاة الصعبة. لكن عليك أن تتحسن باستمرار عندما تلعب ضد أشخاص لديهم مهاراتك الخاصة.

تتميز بـ hashiriya المزينة بسيارة الانجراف الانحدار المتعصبة ، والوضع المتشددين ، وميزات مخصصة للطيار ، Drift Up 2 هنا لاختبار قدرة انجراف أقراص المكابح. اختر طيارًا ، وأصلح محرك سيارة السباق الانجراف ، واختر المنظر الخارجي أو الداخلي وابدأ في الانجراف! قم بأداء الأعمال المثيرة المذهلة ، وقم بتدخين الأسفلت ، واستمتع بلعبة الانجراف الجميلة هذه! عالم سباقات الانجراف في انتظارك!

Drift Up 2 عبارة عن محاكي قيادة سريع السرعة يبدأ مغامرة السباق المحترف لإنشاء الانجراف ويوفر تجربة قيادة توربو معززة حيث تنزلق سيارة ملك الانجراف الحقيقية على مسار سباق الانجراف على الطريق بسرعة عالية. التغيير المثالي في القيادة الذي يعزز متعة القيادة الحقيقية للمحرك من أجل القيادة المكثفة عند التسارع هو سباق السيارات الانجراف الفعلي من أجل الضبط الواقعي للنقاط الدقيقة التي يقودها انجراف السيارة. ستكون جميع السيارات في لعبة محاكاة السيارة.



محاكى الانجراف الحقيقي النهائي
● الفيزياء الانجراف واقعية
● رسومات سباقات سيارات الانجراف من الجيل التالي
● قم بالقيادة حول المسارات المنجرفة لالتقاط الأنفاس
● يمكنك الدخول إلى سيارة المتعصبين وسيارة الانجراف المتعصبين من قمرة القيادة.
● اصنع سيارة سباق الانجراف الخاصة بك مع ترقيات قصوى


قم بالتنزيل واللعب من أجل السرعة القصوى والألعاب المثيرة المذهلة والأدرينالين!
ألعاب أخرى: https://play.google.com/store/apps/details؟id=com.glitchedlab.DriftUp Facebook: https://www.facebook.com/glitched.lab/
تاريخ التحديث
03‏/06‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

Minor Bugs fixes