City Bus Simulator Coach Game

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في لعبة City Bus Simulator Coach. في جهاز محاكاة الحافلات هذا 2022 ، ستحصل على فرصة لتصبح بطلاً في ألعاب قيادة الحافلات. تعد نفسك للقيادة على مسار مستحيل في نهاية المطاف محاكاة الحافلة. قم بقيادة حافلة على طريق مزدحم لأداء واجبك كسائق حافلة عامة في لعبة City Bus Simulator Coach.

في ألعاب حافلات المدينة ، عليك قبول التحديات على المسارات الخطرة والتي ستمنحك التشويق للقيادة على المسارات الصعبة لألعاب محاكاة القيادة. جرب قيادة الحافلة الحقيقية مع صعوبات متعددة في لعبة محاكاة الحافلات وتحديات القيادة في محاكاة الحافلة إندونيسيا. استكشف المدينة بمهاراتك الرائعة في القيادة في محاكي قيادة الحافلة. في محاكي الحافلة هذا ، تحتاج إلى كل الخبرة لقيادة السباق والخبرة للتعامل مع مضمار السباق في ألعاب قيادة الحافلات.

مدينة حافلة محاكي مدرب لعبة وسائط
- ميجا باص محاكي
- محاكي ركاب المدينة
- مدرب محاكي
- Bus Simulator Ultimate

ميزات لعبة City Bus Simulator Coach:
- مجموعة كبيرة من الحافلات في ألعاب محاكاة الحافلات
- محركات عالية الطاقة لمحاكاة الحافلات الضخمة
- رسومات عالية الدقة لحافلة المدينة تقود محاكاة ثلاثية الأبعاد
- 3D البيئات لمحاكاة الركاب في المدينة
- خرائط واقعية لمحاكاة حافلة المدينة ثلاثية الأبعاد
- الداخلية الواقعية للحافلات في محاكاة الحافلة 18
- المؤثرات الصوتية الواقعية لشريحة حافلة المدينة الأمريكية
- تحكم سهل وسلس في محاكي megabus

BUS SIMULATOR 2020: إصدار خاص

واجبك هو اصطحاب الركاب من المحطة في لعبة bus wala وإسقاطهم في وجهتهم خلال الوقت في ألعاب محاكاة القيادة. قم بالقيادة بعناية لأن هناك بعض الركاب المسنين يسافرون في محاكي الحافلة في نهاية المطاف ، لذا فإن تسريع الحافلة الخاصة بك قد يخيفهم في محاكي سائق الحافلة ، لذلك تجنب جعلهم في مأزق ولا تجعلهم غاضبين منك في محاكي الحافلة ، ولكن هذا لا يعني أنك ستقود محاكي النقل العام ببطء شديد لأن بعض الركاب في عجلة من أمرهم ولا تجعلهم يتأخرون في محاكاة الحافلات في إندونيسيا.

فيرنبوس محاكي - ميجا باص محاكي

استعد لبدء تشغيل المحرك في لعبة bus wala. اصطحب الركاب من محطة حافلات المدينة وقم بإنزالهم في النقطة المحددة لكسب مكافآت ضخمة والحصول على أموال منهم في ألعاب محاكاة القيادة. ستحصل على شعور طبيعي بسائق الحافلة في محاكي النقل العام هذا. عليك أداء مهام متعددة للقيادة في محاكي سائق الحافلة في لعبة محاكاة الحافلة هذه. هناك طرق مختلفة للعب في ألعاب قيادة الحافلات. لديك الكثير من المستويات لأداء مهام مختلفة في نهاية المطاف محاكاة الحافلة. عند الانتهاء من كل مستوى ، سيتم ترقيتك إلى المستوى التالي ويمكنك فتح الحافلات الجديدة في محاكاة الحافلات إندونيسيا. يمكنك أيضًا تخصيص حافلاتك في محاكي قيادة الحافلة عن طريق إنفاق الأموال عليها وترقية أجزاء محاكي الحافلة.

محاكاة النقل العام - Coach Bus Simulator 18

يمكنك لعب bus simulator 2022 في وضع عدم الاتصال. في محاكي سائق الحافلة هذا ، ستحصل على الكثير من المرح والمتعة الحقيقية للقيادة التي لم ترها من قبل في أي لعبة محاكاة للنقل العام. لا تؤذي أي مدنيين في لعبة محاكاة الحافلات وتجنب الاصطدام بالمركبات الأخرى في محاكاة قيادة الحافلة هذه. اتبع جميع قواعد المرور وقم بالقيادة في مسارك المحدد لإثبات أنك محترف في لعبة الحافلة.
تاريخ التحديث
10‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Minor Bugs Fixes
General Stability