Seasy - Making Sea Life Easy

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مع Seasy ، يمكنك حجز المراسي في كرواتيا وإيطاليا واليونان من يختك المريح ، دون أي رسوم إضافية. تصفح الآلاف من المراسي والعوامات والمراسي في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط.

فوائد استخدام Seasy:
• لا يوجد رسوم حجز أو بطاقة ائتمان
• إلغاء مجاني لمعظم المراسي
• تصفح أكثر من 1600 مرسى ونقاط اهتمام
• سهولة الحجز عبر الإنترنت والدردشة عبر المارينا
• دعم عملاء متميز بخمس لغات

البحث عن المراسي والمراسي والعوامات
تصفح أكثر من 800 مرسى وحوالي 1000 نقطة اهتمام فريدة عبر البحر الأبيض المتوسط. ابحث عن طريق اسم المرسى أو المدينة أو الدولة بنقرة واحدة فقط. قم بالتصفية حسب نوع الرسو ، وقم بسرد جميع الخيارات الموجودة على خريطة إبحار تفاعلية. تحقق من وسائل الراحة والموقع وساعات العمل والمراجعات والمعلومات المفيدة الأخرى عن المرسى مباشرةً في التطبيق.

احجز ماريناس في كرواتيا وإيطاليا واليونان
قم بتأمين المرسى الخاص بك الليلة في 3 نقرات بسيطة فقط ، واستمتع ببقية اليوم بالاسترخاء في الخليج. مع وجود شبكة متنامية باستمرار من المراسي الشريكة في جميع أنحاء أوروبا والمتاحة للحجز الفوري أو الاستفسار ، ستجد دائمًا مكانًا آمنًا لرسو قاربك. احجز مرسى عبر Seasy تمامًا دون أي رسوم حجز ، واستمتع بمزايا سياسات الإلغاء المرنة ، وقم بإجراء تغييرات على حجزك أثناء التنقل.

اكتشف أماكن جديدة للإبحار
ابحث عن أماكن جديدة للإبحار باستخدام خريطتنا التفاعلية للإبحار. قم بالتصفية من خلال نقاط الاهتمام المختلفة ، وعرض المراسي القريبة ، وخطط لرحلتك الشراعية بسهولة باستخدام قاعدة البيانات الكبيرة الخاصة بنا من المراسي ، والمراسي ، والعوامات في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط. احفظ مواقعك المفضلة في قائمة الرغبات ، وأنشئ مسارات إبحار مخصصة لك.

شارك تجربتك مع الآخرين
احصل على نصائح مفيدة واقرأ تقييمات المارينا الصادقة من زملائك البحارة. شارك تجربتك الخاصة وصورك ومعرفتك مع الآخرين. دعونا نبني مجتمعًا متناميًا من البحارة في جميع أنحاء العالم معًا!

إدارة حجوزاتك أثناء التنقل
قم بالدردشة مع المراسي مباشرة في التطبيق ، وأخبرهم بوصولك ، واطلب تحديثات الطقس ، أو إرشادات مفيدة حول كيفية الوصول بأمان إلى المرسى. كبحارة نتفهم أن الطقس والجدول الزمني للإبحار يمكن أن يتغير بشكل كبير في غضون ساعات. تسمح لك سياسات الإلغاء الخاصة بنا بالبقاء مرنًا في رحلة الإبحار الخاصة بك ، مما يجعل حجز المرسى خاليًا تمامًا من الإجهاد.

احصل على المساعدة متى احتجت إليها
دعم العملاء اليومي لدينا جاهز دائمًا لمساعدتك في تلبية احتياجاتك. سواء كانت المساعدة في الحجز ، أو إرشادات المرسى ، أو مجرد نصيحة حول مكان الإبحار بعد ذلك ، فإن دعم عملاء Seasy - الذي يتكون من محترفين محليين ذوي خبرة - موجود هنا لتسهيل حياتك البحرية.

أحب فكرة Seasy؟ ساعدنا في تحسين التطبيق ونشر الكلمة ودعنا نجعل الحياة البحرية سهلة لجميع البحارة!

مثلنا على Facebook: https://www.facebook.com/seasyat
تابعنا على Instagram: https://www.instagram.com/seasy_official/
تواصل معنا على Linkedin: https://www.linkedin.com/company/seasyofficial
تاريخ التحديث
08‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات المالية ومعلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Bug fixes and minor improvements.