تحميل حالات الواتس اب الاصلي

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل ترغب في طريقة سهلة تمكنك من تحميل حالات من واتس اب بدون نت بأعلى جودة ممكنة ؟
نقدم لك برنامج تنزيل حالات واتس اب فيديوهات اليوتيوب بتصميم مميز و تجربة استخدام سهلة ورائعة، يُمكنك برنامج تنزيل حالات واتس اب فيديو من تحميل حالات الواتس اب الاصلي وكذلك تحميل حالات الواتس اب الاعمال سواء كانت فيديوهات أو صور بضغطة زر واحدة فقط مع إمكانية تشغيل الفيديو بداخل برنامج حالات واتس وإعادة إستخدام الحالات على واتس اب من التطبيق مباشرة كما يمكنك مشاركة الحالة من برنامج تنزيل فيديو من حالات واتس اب عبر وسائل التواصل المختلفة.

الآن أصبحت عملية حفظ حالات واتس اب القديم أسهل مع برنامج تحميل حالات الواتس اب بدون مشاهده الذي يتيح لك تحميل حالات واتساب الجديد وكذلك واتس اب الذهبي بكل سهولة مع واجهة سهلة وبسيطة ودليل إستخدام يمكنك من معرفة كيفية تحميل حالات واتس اب الاعمال، هذا بالإضافة إلي العديد من المهام الإضافية التي يوفرها لك برنامج تنزيل حالا واتس اب فيديو من اليوتيوب مثل وجود قسم خاص بالحالات التي تم تحميلها وقسم خاص بحالات الفيديو و آخر خاص بحالات الصور.

المميزات في برنامج تحميل حالات الواتس اب الاصلي وتحميل حالات واتس اب بدون نت

✔ تصميم سهل و تجربة استخدام مميزة :
• عندما تستخدم برنامج حالات واتس سوف تحصل على تجربة استخدام رائعة بدون أي إزعاج أو صعوبة في الاستخدام لأن كل المميزات التي تحتاج الوصول إليها واضحة وموجودة في برنامج حفظ حالات واتس اب القديم.

✔ التحميل بضغطة واحدة :
• ضغطة واحدة تفصلك عن تحميل حالات الواتس اب بدون مشاهده في هذا التطبيق، نعم هذا صحيح حيث يمكنك تحميل حالات الواتس اب الاصلي بمجرد فتح برنامج تنزيل حالات واتس اب فيديو وذلك جزء من الأمور التي قمنا بتحسينها لتوفير تجربة استخدام رائعة وسلسلة للمستخدم.

✔ دعم تحميل حالات الفيديو :
• يمكنك حفظ وتحميل حالات واتس اب فيديوهات بدون نت بجودة عالية مثل الجودة التي تعرض بها الحالات على واتساب الجديد ويتم حفظ الحالة بشكل فوري من خلال برنامج تنزيل حالات واتس اب فيديو وتبقى الحالات متوفرة حتى بعد مرور 24 ساعة.

✔ دعم تحميل حالات الصور :
• يمكنك حفظ حالات واتس اب القديم الصور من واتس اب من خلال برنامج حالات واتس ، كل ما يلزمك فعله هو إختيار الصورة التي تريد تحميلها ثم الضغط على زر التحميل.

✔ يعمل بدون انترنت :
• يمكنك استخدام برنامج تنزيل فيديو من حالات واتس اب بدون نت حيث لا يعتمد برنامج تحميل حالات الواتس اب الاصلي في عمله على وجود إنترنت لأنه وبمجرد مشاهدة القصص أو الحالات علي واتس اب سوف يتمكن تطبيقنا من تحميلها.

✔ مشغل وسائط مدمج :
• إذا قمت بتحميل فيديو من حالات واتس اب عن طريق تطبيق تحميل حالات واتس اب اعمال سوف تتمكن من تشغيله في البرنامج نفسه عن طريق مشغل الوسائط المدمج في تطبيق تحميل حالات الواتس اب الاعمال.

✔ قسم خاص بالحالات المحملة :
• يوفر لك برنامج تنزيل حالات واتس اب فيديو من اليوتيوب إمكانية عرض الحالات التي قمت بتحميلها بالفعل بحيث يمكنك التحكم في تلك الحالات سواء بالحذف أو المشاركة أو إعادة الإستخدام.

✔ إعادة استخدام الحالات من برنامج حالات واتس اب بدون نت :
• يمكنك إعادة وضع حالة على واتس اب مباشرة من خلال تطبيق تحميل حالات الواتس اب الاصلي حيث تتوفر ميزة تمكنك من رفع الحالة إلى واتس اب مباشرة بدون الحاجة إلي الخروج من برنامج حفظ حالات واتس اب القديم.

✔ مشاركة الحالة من واتساب الجديد مباشرة :
• يمكنك مشاركة الحالات التي قمت بتحميلها باستخدام برنامج تنزيل حالات واتس اب فيديو بشكل مباشر من خلال ميزة المشاركة المدمجة في تطبيق حالات واتس اب فيديوهات بدون نت.

كيفية استخدام تطبيق تحميل حالات الواتس اب الاصلي
1- قم بفتح تطبيق واتس اب ثم قم بمشاهدة كافة الحالات التي تريد تحميلها.
2- افتح برنامج تحميل حالات الواتس اب الاصلي أو برنامج تحميل حالات الواتس اب الاعمال ثم توجه إلى قسم تحميل الحالات.
3- سوف تجد قائمة بجميع الحالات التي يمكنك تحميلها مقسمة إلى صور وفيديوهات.
4- يمكنك حفظ حالات واتس اب القديم بضغطة واحدة من خلال زر الحفظ على الحالة .

تنصل :
جميع أسماء المنتجات والعلامات التجارية والشعارات والعلامات التجارية، التي لا نملكها، هي ملك لأصحابها. جميع أسماء الشركات والمنتجات والخدمات المستخدمة في " برنامج تحميل حالات الواتس اب الاصلي " هي لأغراض التعريف فقط. استخدام هذه الأسماء والعلامات التجارية والعلامات التجارية لا يعني المصادقة عليها.
" برنامج تحميل حالات الواتس اب الاصلي " مملوك لنا. نحن لسنا تابعين أو معتمدين أو مرتبطين رسميًا بأي تطبيقات أو شركات تابعة لجهات خارجية بأي شكل من الأشكال.
تاريخ التحديث
25‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

لقد أصلحنا جميع الأخطاء التي ظهرت في اصدارات الهواتف.