Enki Connect

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Enki Connect - Skill Sharing عبارة عن منصة تعلم إلكتروني لتبادل المعرفة تركز على التعلم المباشر الفردي المباشر والمخصص والمكسب في نفس المكان!

لقد قدمنا ​​أحد أبرز الحلول عبر الإنترنت للأشخاص الذين يتطلعون إلى تعلم مهارات ومدربين مختلفين بخبرة مثبتة. إنكي كونيكت عبارة عن نظام أساسي واسع يساعد الإنسان في الاستكشاف والاكتشاف والتطوير من خلال اتصالات فردية وتعلم مباشر.

أصبح التعلم عبر الإنترنت الموضوع الأكثر شيوعًا في عالم اليوم. يمكنك تعلم المهارات من الخبراء في جميع أنحاء العالم وأيضًا كسب بعض النقود الإضافية من خلال مشاركة مهاراتك مع الآخرين. يقدم المستشارون على منصتنا دورات تعليمية عبر الإنترنت للباحثين عن المعرفة أو المهارات. من خلال تطبيق التعلم الإلكتروني هذا ، يمكن لكل من المعلمين والطلاب التعلم وكسب وتعظيم إمكاناتهم.

مستشارونا مستعدون دائمًا لمشاركة معارفهم ومهاراتهم مع أي طالب في جميع أنحاء العالم. يمكنك اختيار وحجز جلسة مع المستشارين في أي صناعة بأسعار الساعة المتفق عليها. إن المستشارين أو الموجهين على منصة Enki Connect معتمدين ، بحيث تحصل على فرصة التعلم من الأفضل. مهما كانت المهارة التي تريد تعلمها ، اطلب المشورة من كبار الموجهين في مجتمعنا عبر الإنترنت.

منصة التعلم الإلكتروني الخاصة بنا مخصصة لكل من المستشارين والباحثين. إذا كانت لديك مهارات أو اهتمامات ، فيمكنك مشاركتها مع الآخرين في جميع أنحاء العالم أو تعلم مهارات جديدة من مستشارين آخرين. يمكنك إنشاء ملف تعريف مستشار لتوفير التدريب على المهارات إذا كانت لديك مهارات محددة أو ملف تعريف للباحث إذا كنت على استعداد لتعلم مهارات جديدة.

بعض الميزات الرئيسية لتطبيق Enki Connect - مشاركة المهارات
اختر من بين مجموعة واسعة من فئات الخدمة
❖ اعثر على آلاف المستشارين المحترفين حول العالم
❖ احصل على دفع الإخطارات ورسائل البريد الوارد أثناء التنقل
❖ 24/7/365 خدمة التواصل بين المشتري والبائع
❖ خدمة دفع سهلة وآمنة من خلال نظامنا الفعال
❖ يمكنه العمل من أي مكان به اتصال إنترنت نشط
❖ يدعم في جميع أجهزة أندرويد
❖ انخفاض استهلاك الطاقة والذاكرة
❖ واجهة مستخدم سهلة وبسيطة
❖ يمكنك استخدام هذه المنصة لتكون معلمًا أو متعلمًا
❖ لا توجد رسوم خفية إضافية
❖ تأمين معلوماتك الشخصية

💻 كيف يعمل Enki Connect💻



** كن مستشارًا:
سيسمح لك تطبيق التدريب على المهارات بأن تصبح مستشارًا أو مرشدًا من أي مكان في العالم. كن جزءًا من مجتمع كبير من الموجهين أو المدربين ، وكوِّن صداقات وشاركهم وتعلم منهم. شارك معرفتك مع الآخرين الذين يبحثون عن مستشارين رائعين!

** تعلم كل شيء:
سواء كنت تبحث عن تطبيق تعليمي عبر الإنترنت لدورات التعلم أو تطبيق لتعلم المهارات للتدريب على المهارات ، فإن تطبيق Enki connect الخاص بنا هنا لمساعدتك. سيتيح لك تطبيق تعلم المهارات عبر الإنترنت هذا العثور على المستشارين المتاحين ذوي الخبرة حتى تتمكن من تعلم مهارات جديدة دون عيب.

علاوة على ذلك ، ليس عليك إنفاق سنت واحد لتثبيت هذا التطبيق. سواء كنت تبحث عن دورات تدريبية مجانية عبر الإنترنت لتعلم مهارات جديدة أو مشاركة معرفتك مع الآخرين ، فإن منصتنا للتعلم الإلكتروني والمشاركة هي خيارك الصحيح. اكتشف الحقبة الجديدة من خبرات التعلم ، واستخدم مهاراتك واهتماماتك كمفاتيح لإمكانيات لا نهاية لها.

نقدم لك أكبر منصة حيث يمكنك أن تصبح مرشدًا أو مستشارًا وتشارك معرفتك أو مهاراتك الرائعة مع الباحثين في جميع أنحاء العالم.

قم بتنزيل تطبيق Enki Connect - Skill Sharing اليوم وتعلم وشارك واكسب وفقًا لحاجتك.
تاريخ التحديث
13‏/10‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و7 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

Improving the stability of the app and bug fixes