Scary Evil Horror Escape Games

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ادخل عالم الرعب واحصل على تأثير لا يُنسى. حافظ على تركيزك لفتح جميع الطوابق واستكشاف جميع الغرف. انتقل إلى أخطر حواف القصر المخيف واستمتع بألعاب Scary Evil Horror Escape!

هل سبق لك أن شاركت في ألعاب بيت الرعب المخيفة؟ هل سبق لك أن واجهت مغامرة البقاء على قيد الحياة في الأماكن الخطرة؟ الآن ستتاح لك هذه الفرصة. لذا كن مستعدًا لألعاب الرعب المخيفة عالية الجودة. تحرك عبر هذا المنزل المسكون واهرب من الغرفة. لعبة المنزل المخيف هذه مخيفة، لذلك نحن بحاجة إلى مغادرة منزل الرعب الشرير المخيف في أقرب وقت ممكن! إنها فرصة لاستخدام مهاراتك المنطقية من خلال حل الألغاز الغريبة للهروب. حبكة مثيرة جعلت من لعبة الرعب هذه تحفة مخيفة حقيقية. اجعل لعبة الرعب هذه مميزة بين ألعاب الهروب المرعبة الأخرى. لن تتغاضى عن هذه المغامرة المخيفة، حيث يجب عليك فتح الأبواب! يجب أن تسعى جاهداً قدر المستطاع للبقاء على قيد الحياة، إنه أمر مخيف للغاية!
استمتع بأفضل الألعاب المخيفة والرعب في لعبة Scary Evil Horror Escape Games المرعبة للبقاء على قيد الحياة، يجب عليك استكشاف منزل مسكون ضخم ومخيف في ألعاب مخيفة 2021. هل أنت مستعد لمواجهة الجدة الرعب الشريرة الحقيقية - المهرج الشرير القاتل المخيف في ألعاب المهرج المخيفة هذه؟ العب الغميضة مع الجدة المرعبة المخيفة وقم بجميع المهام الصعبة من أجل البقاء على قيد الحياة في منزل الرعب المسكون في لعبة بقاء مهرج الرعب المخيف.

أنقذ روحك في ألعاب الأشباح. اصنع لعبة خطة الهروب الخاصة بك حيث تكون عالقًا في منزل الجدة الأشباح المخيف مع لعبة رعب الهروب المخيفة. لديك العديد من المنازل لإيجاد طريقة للهروب من غرفة المنزل المسكون. كن حذرًا لأن خطأك الصغير يمكن أن يشكل خطرًا.
استمتع بالأصوات المخيفة المرعبة وبيت الخوف من الجدة في لعبة الرعب المجانية هذه. ابحث عن القرائن والمفاتيح للهروب، قبل أن يمسكوا بك، اركض في أسرع وقت ممكن من الغرف.

للبقاء على قيد الحياة ، عليك أن تظل هادئًا ونشطًا. لعبة الهروب المرعبة الأكثر رعبًا توفر الرعب والخوف من الساحرة الشريرة.

سبعة أسباب لتنزيل ألعاب Scary Evil Horror Escape الآن:
• لعبة مخيفة لعام 2020 قائمة على قصة منزل مسكون
• أصوات مخيفة وصراخ
• العديد من العناصر المرئية والصوتية المخيفة
• مستويات متعددة لفتحها: منزل مسكون قديم، ومستشفى مخيف، ومدرسة مخيفة.
• أوضاع لعب متعددة لتحملها
• استشر الخريطة لتخطيط خطوتك التالية
• لعبة الرعب والإثارة المثالية: طريقة لعب متوترة مع أجواء تقشعر لها الأبدان

هل ستهرب من القصر؟ قم بتنزيل Scary Evil Horror Escape Games اليوم مجانًا!
تاريخ التحديث
21‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Update Consent and SDK
Previous bugs resolved......