Orion Browser〡TOR Powered

4.2
935 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

متصفح Orion هو متصفح مجاني للهاتف المحمول يمنحك القدرة على تصفح الويب بشكل مجهول والتعمق في شبكة الويب المخفية بسهولة كبيرة. يمكّنك محرك البحث المدمج الخاص به من فتح مواقع الويب الخاضعة للرقابة أو المقيدة في منطقتك مع الحفاظ على أمان جميع بياناتك من أعين المتطفلين من المهاجمين الضارين.

في الواقع، يضيف متصفح Orion طبقات متعددة في جهد كامل لحماية عنوان IP الخاص بك والحفاظ على خصوصية التصفح التي تفضلها. إذا كنت معتادًا على استخدام متصفح Tor، فلن تجد صعوبة في استخدام هذه الأداة المساعدة.

★ الوصول إلى كافة المواقع

كما هو مذكور، تم تصميم Orion Browser ليقدم لك تصفحًا ونتائج بحث غير مقيدة، كل ذلك بفضل محرك البحث القوي الذي يحمل نفس العنوان. يتم تمكينه بواسطة شبكة Tor التي تسمح لك باكتشاف المحتوى مع الاستمرار في احترام خصوصية كل مستخدم من خلال عدم استخدام ملفات تعريف الارتباط وجافا سكريبت وأي رموز خارجية أو خارجية. تعمق في الويب دون خوف من كشف هويتك.

الويب المخفي هو تلك المنطقة من الإنترنت التي لا تتم فهرستها غالبًا بواسطة محركات البحث وعلى أقل تقدير لا يمكن الوصول إليها من خلال المتصفحات العادية مثل Chrome وFirefox وما إلى ذلك. إذا لم تكن على دراية بها، فسيتم استخدام الويب المخفي بشكل أساسي بالنسبة للأنشطة غير القانونية، عليك أن تعد نفسك لرؤية الأسوأ عند استكشاف هذا السطح المخفي للإنترنت.

★ إخفاء هويتك

أنه يحتوي على مجموعات الملفات العامة والخاصة المحمية كذلك. ناهيك عن أن هذا هو المكان الذي يمكنك فيه أيضًا العثور على الشبكات الداخلية المستخدمة للاتصال والتحكم داخل المؤسسات والحكومة والمرافق التعليمية. يعد الخوض في هذا القسم من الشبكة أمرًا محفوفًا بالمخاطر بالفعل، ولكن استخدام الأدوات المساعدة المتخصصة مثل Orion سيسمح لك بالتصفح بشكل مجهول في البيئة الأكثر أمانًا التي تريدها. يمكنك التنقل بسهولة وتصفية النتائج من خلال واجهة المستخدم البسيطة

★ تصفح بحرية وأمان

لا شك أن متصفح Orion هو رفيق مفيد للهاتف المحمول لإلقاء نظرة على الويب المخفي. وهذا بعيد كل البعد عن المتصفحات القياسية التي يبحث فيها معظم الأشخاص عادةً. وبمساعدة شبكة Tor، يمكنك بثقة فحص كل نتائج بحث دون تعريض هويتك عبر الإنترنت للخطر حتى من المتصفح نفسه. قم بإلغاء حظر المواقع المحصورة وابحث بشكل مفتوح دون أي قيود على الإطلاق.

★ تصفح بحرية
★ إلغاء حظر المواقع المحظورة في مناطق معينة
★ تصفح مجهول
★ استكشاف الويب المخفية
تاريخ التحديث
31‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.2
882 مراجعة
إيهاب حمداني
8 يوليو 2022
تجربة ممتعة ومشوقة
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Sam Sami
10 مايو 2023
مشكلة ... This site can't be reached An error occurred during a connection
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Nidam Mohamed
19 سبتمبر 2023
تطبيق رائع
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟