ZetaKids - Fantasy Racing Adve

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في لعبة الإدمان التي تتنافس على مضمار السباق الدراماتيكي الذي ربما لم تختبره على نظام Android الذي يسمى: 𝒁𝒆𝒕𝒂𝒌𝒊𝒅𝒔 - 𝑭𝒂𝒏𝒕𝒂𝒔𝒚 𝑹𝒂𝒄𝒊𝒏𝒈 𝑨𝒅𝒗𝒆𝒏𝒕𝒖𝒓𝒆. 𝒁𝒆𝒕𝒂𝒌𝒊𝒅𝒔 - 𝑭𝒂𝒏𝒕𝒂𝒔𝒚 𝑹𝒂𝒄𝒊𝒏𝒈 𝑨𝒅𝒗𝒆𝒏𝒕𝒖𝒓𝒆 هي لعبة سباق مجانية ممتعة على الهاتف المحمول ، والتي سوف تختار فيها شخصية مفضلة مع التحكم في السيارة لإكمال المهام وتحقيق أعلى رتبة في السباق. .
لذلك ، إذا كنت من محبي السباقات ، والسباق السريع ، والسباق الممتع ، وألعاب السباق القتالية ، وتبحث عن لعبة سباق مثيرة ومثيرة كل ثانية ، فإن 𝒁𝒆𝒕𝒂𝒌𝒊𝒅𝒔 - 𝑭𝒂𝒏𝒕𝒂𝒔𝒚 𝑹𝒂𝒄𝒊𝒏𝒈 𝑨𝒅𝒗𝒆𝒏𝒕𝒖𝒓𝒆 خيار رائع بالنسبة لك. قم بتنزيل 𝒁𝒆𝒕𝒂𝒌𝒊𝒅𝒔 - 𝑭𝒂𝒏𝒕𝒂𝒔𝒚 𝑹𝒂𝒄𝒊𝒏𝒈 𝑨𝒅𝒗𝒆𝒏𝒕𝒖𝒓𝒆 مباشرة على جهاز Android الخاص بك وتجربة المسابقات التي لا نهاية لها على المسار!
متعة لعبة سباق سرعة القتال التي تتنافس مع الدراجين الآخرين
𝒁𝒆𝒕𝒂𝒌𝒊𝒅𝒔 - 𝑭𝒂𝒏𝒕𝒂𝒔𝒚 𝑹𝒂𝒄𝒊𝒏𝒈 𝑨𝒅𝒗𝒆𝒏𝒕𝒖𝒓𝒆 ، لعبة سباق السرعة الممتعة تأتي مع رسومات بسيطة ولكنها واضحة وجذابة لافتة للنظر ، إلى جانب واجهة ودية مناسبة للشباب واللعب سهلة التعلم ، سوف تواجه بسهولة هذه اللعبة بسهولة دون الحاجة إلى الصقل المهارات المعقدة.
من خلال حركة إصبع أساسية فقط ، تكون مهمتك هي التحكم في السيارة في الاتجاه الأيسر والأيمن. مع التسارع التلقائي ، تحتاج فقط إلى تجنب العقبات والاستفادة من الكثير من العناصر ، الذهب للاستفادة منها. إضافة إلى ذلك ، أنت بحاجة أيضًا إلى تجنب مطالب مهاجمة المعارضين بمهارات مثل Drift ، والتسارع ، .. والهجوم المضاد باستخدام الصواريخ والبرق ، ...
تم بناء 𝒁𝒆𝒕𝒂𝒌𝒊𝒅𝒔 - 𝑭𝒂𝒏𝒕𝒂𝒔𝒚 𝑹𝒂𝒄𝒊𝒏𝒈 𝑨𝒅𝒗𝒆𝒏𝒕𝒖𝒓𝒆 مع العديد من التحديات ومستويات مختلفة من المهام التي سوف تساعدك على أن تصبح متسابق محترف.
مع هذه اللعبة الممتعة لسباق القتال السريع ، تحتاج إلى ترقية سيارتك واختيار السيارات المناسبة لجعل سيارتك أسرع.
لماذا يجب أن تختار هذه اللعبة؟
إذا كنت لاعبًا يحب الألعاب مثل سباق السرعة أو إطلاق النار على سباق السيارات ، فهذا هو الخيار رقم 1 بالنسبة لك. على نظام Android ، ستكون لعبة السباق ذات سرعة القتال الممتعة مناسبة جدًا لك:
أولاً ، إذا كنت ترغب في تجربة ألعاب السباق باستخدام طريقة لعب مألوفة من الألعاب الكلاسيكية (سيارات السباق والدراجات النارية والموديلات والسرعة والمرح ...) ، فأنت تريد تحدي الإصدار. عزيزتي من خلال المهام بمستويات صعوبة مختلفة ، وليس مملة أو متعبة ، يرجى اختيار هذه اللعبة.
ثانياً ، إذا كنت تبحث عن لعبة سباق تأتي مع رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة وتأثيرات صوتية واضحة وموسيقى حية ورسوم متحركة سلسة ، فهذا هو الخيار رقم 1 للصديق
ثالثًا ، أنت تتخيل الأسلوب الجميل والودي الناري لمسار السباق الذي يأتي مع طريقة لعب سهلة مع حركات الأصابع الأساسية ، جربها الآن.
علاوة على ذلك ، تأتي لعبة السباق الممتعة أيضًا مع العديد من الميزات الخاصة مثل السحب محظوظًا والحضور والهدايا والمكافآت بعد المستويات وبالطبع مجانًا.
ميزات اللعبة
• تصميم لعبة بسيطة وجديدة مع واجهة واضحة وبديهية
• جودة عالية 3D الرسومات لطيف مع المؤثرات الصوتية كبيرة
• من السهل اللعب ، ولكن من الصعب السيطرة
• اللعبة مع العديد من المستويات والتحديات بصعوبة مختلفة
• قتال مع آلة المتطرفة
• العديد من الأسلحة والمعدات ، وكذلك التغييرات والتحديثات المستمرة في شكل القتال
• مناسبة لجميع الأعمار
• كلها مجانية
• هدايا مذهلة في اللعبة والكثير

قم بتنزيل 𝒁𝒆𝒕𝒂𝒌𝒊𝒅𝒔 - 𝑭𝒂𝒏𝒕𝒂𝒔𝒚 𝑹𝒂𝒄𝒊𝒏𝒈 𝑨𝒅𝒗𝒆𝒏𝒕𝒖𝒓𝒆 مباشرة على هاتف Android أو الجهاز اللوحي الآن لتحدي نفسك بتجارب جديدة.

شكرًا لك ، تابعونا ودعنا نعرف ما إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات أخرى لهذه اللعبة.
تاريخ التحديث
29‏/10‏/2019

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

الجديد

update and fix bug