Offroad Auto TukTuk Rickshaw3D

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يعد Offroad Auto TukTuk Real Rickshaw Hill Driver أحد أفضل محاكيات العربة الآلية الحقيقية. هل قمت بقيادة Crazy Auto TukTuk Rickshaw من قبل؟
قدِّر قيادة السيارات المجنونة على محطة التل كسائق عربة ريكاشة تل. حاول ألا تفسد فرصة قيادة عربة الريكاشة الأصلية للطرق الوعرة. اختبر قدراتك في القيادة على التلال الجبلية في المدينة في مدينة توك توك. ماذا عن بدء رحلتك في قيادة العربة الحقيقية بحذر؟ من الآمن أن نقول إنك مستعد للتحول إلى سائق مسافر رئيسي لعربة الريكشة؟ كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، هذه فرصتك! أظهر قدراتك المذهلة في الانجراف على أفضل عربة توك توك في المدينة. يدرك الجميع مدى صعوبة قيادة السيارات والدراجات في المدينة وخاصة في محطات التلال. مهما كان الأمر ، عندما تقود أحدث عربة توك توك أوتوماتيكية في المدينة ، سوف تدرك مدى بساطة قيادة المركبات والدراجات في المدينة. وبهذه الطريقة ، إذا كنت مستعدًا للاختبار ، فانتقل في تلك المرحلة إلى أفضل محاكي لعربة الريكشة الآلية الحقيقية الآن وابدأ رحلة القيادة الجديدة المثيرة ذات الثلاث عجلات. يجب عليك اختيار وإسقاط المسافرين إلى أهدافهم في لعبة عربة التوكتوك المجانية الحقيقية المجانية هذه ، والذين ربما اعتقدوا أن المهمة العادية مرهقة مثل إدارة الاختيار والإفلات ستصبح نشطة للغاية على الطريق السريع ثلاثي العجلات tuktuk driving.
هل تحتاج إلى تجربة القيادة على الطرق الوعرة على المسارات الجبلية؟ فكر في الدخول إلى Apps في شيء آخر ممتع تدريجيًا للأشياء المرتبة من أجلك. تعتبر سيارة التوكتوك المجنونة حاليًا نفعية في الوادي المنحدر. يعد الممر الجبلي الجميل وقيادة العربة الشاقة مزيجًا رائعًا. المصطافون متحمسون بشكل استثنائي للذهاب في عربة الريكاشة الحقيقية. المنظر مذهل لكنه خطير. يمنح المسار المتقاطع والأراضي غير المستوية وقتًا مكثفًا حتى لسائق سيارات متخصص. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حياة المسافرين والمسافرين هي أول احتياجاتنا في القيادة على المرتفعات. هذا هو السبب؛ لقد قمنا بتوريدك إلى عربة القيادة على الطرق الوعرة وأخذ المسافرين في زيارة جبلية.

لعبة العربة الحقيقية المجانية 2019 هي لعبة Auto Tuk Tuk Hill المذهلة ، حيث يمكنك قضاء بعض الأوقات الجيدة في التهرب من المركبات والشاحنات أثناء تسريعها قدر الإمكان ، إذا كنت بحاجة إلى سائق عربة يد رئيسي ، في هذه المرحلة ، يجب أن تثبت مهارات قيادة السيارات الجديدة للعربة. أثناء اللعب ، اختر الزائرين والسائحين من مواقف عربات الريكاشة المخصصة وقم بإسقاطهم في وجهتهم المرغوبة لمشاهدة المباني والأماكن المذهلة والرائعة ، وأخيراً ، سيتم جمع الأجرة وإضافتها إلى بنك المال. ستُستخدم هذه الأموال بعد ذلك في شراء أحدث عربة ريكشا ، وستصبح أخيرًا أحد أسرع السائقين في كل مكان في جميع أنحاء العالم.

سمات:
1. انتقاء وتوصيل ركاب العربة TukTuk في الوقت المناسب لكسب المال.
2. رسومات عالية الدقة مع فيزياء مذهلة.
3. بيئة ثلاثية الأبعاد مع تحكم تفاعلي في أسلوب اللعب.
4. أصوات الخلفية الادمان.
5. بيئة جميلة على الطرق الوعرة 3D
6. شراء عربة ريكشا جديدة

اجعلنا على دراية بأي حالة من عدم اليقين أثناء تنفيذ Real tuk-tuk driving 3D من خلال الكتابة في أقسام المراجعة. من فضلك لا تنسى تقييمنا.
تاريخ التحديث
24‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Minor Bugs Fixed.