Tractor Games: Tractor Driving

يتضمن إعلانات
3.0
1.11 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

ألعاب الجرارات ثلاثية الأبعاد - محاكي ألعاب الجرارات الزراعية الحقيقية

قم بقيادة محاكي مزرعة الجرارات الهندية في ألعاب الجرارات حسب القطاع السابع. توفر ألعاب الجرارات الهندية رسومات عالية الدقة مع بيئة الطرق الوعرة في ألعاب عربات الجرارات. قم بقيادة لعبة سيارة الجرار لإكمال المهمة وجمع المكافآت لشراء نماذج جديدة من ألعاب الجرار والجرارات المعدلة في ألعاب الجرار الزراعية 2018. هيا نلعب هذه اللعبة ونستمتع بمستويات مختلفة وصعبة في ألعاب قيادة الجرار 2018. قم بتنزيل ألعاب الجرار: لعبة محاكاة قيادة الجرار لتصبح جرارًا ماهرًا للحصاد وسائقًا حديثًا ثلاثي الأبعاد لألعاب الجرارات الثقيلة وقيادة الجرار المتسلسل في ألعاب الزراعة: ألعاب زراعة الجرارات.

ألعاب عربة الجرارات: ألعاب زراعة الجرارات

قدمت ألعاب عربات الجرارات الهندية ثلاث اختيارات مزاجية مختلفة مثل ألعاب زراعة الجرارات المهنية ومحاكاة جرارات البضائع والجرار الأخير توشان جات ماكبلا في محاكاة الجرارات بالسلاسل: جرار البضائع. أتمنى أن تستمتع بهذه الحالة المزاجية في ألعاب الجرارات الثقيلة 2018: ألعاب الزراعة ثلاثية الأبعاد.

ألعاب الزراعة الحقيقية: لعبة الجرار

تقف عربة الجرار بالقرب من منزل المزارع في ألعاب الجرارات الهندية ثلاثية الأبعاد. يتم توصيل الجرار بآلة الحرث الميدانية، ثم انتقل إلى الحقل، ثم يحرث الأراضي العشبية في ألعاب محاكاة الجرارات الزراعية. ألعاب الجرارات الهندية ثلاثية الأبعاد: تتميز لعبة الجرارات الزراعية 2018 بأن الحقل محروث بالكامل في محاكاة الجرارات ثلاثية الأبعاد. الحقل جاهز للبذر في ألعاب الجرارات الهندية ثلاثية الأبعاد: ألعاب الزراعة 2022. ألعاب الجرارات المرفقة بأداة البذر والذهاب إلى المستودع لملء آلة البذر في ألعاب الجرارات الثقيلة 2018: ألعاب الزراعة ثلاثية الأبعاد. قم الآن بنثر البذور في الحقل وانتظر حتى تنضج في محاكاة قيادة الجرار: ألعاب الجرارات الهندية ثلاثية الأبعاد.

ألعاب الجرارات الهندية: ألعاب قيادة الجرارات ثلاثية الأبعاد

ألعاب قيادة جرار البضائع ليست لعبة محاكاة قيادة جرار بسيطة لأن مسارات الطرق الوعرة خطيرة جدًا في ألعاب الجرارات الهندية 2018. يعلق الجرار بالعربة ويذهب إلى الحقل لتحميل قصب السكر في العربة في محاكاة قيادة الجرارات الزراعية. قم بقيادة عربة الجرار في لعبة wala car car للذهاب إلى القطاع السابع من مطحنة السكر وتفريغ العربة. التجربة الأكثر إثارة لقيادة جرار بضائع على الطرق الوعرة في ألعاب الجرارات الثقيلة 2018 ولعبة والي الجرار. إذا كنت تلعب لعبة جرار البضائع على الطرق الوعرة لتحسين مهاراتك في محاكاة قيادة الجرار في ألعاب الزراعة لجرار البضائع ثم تصبح سائقًا محترفًا في محاكاة قيادة الجرار 2018 وألعاب الجرار.

Farm Simulator 3D - لعبة جرار والي

جرارات توشان جت ماكوبالا ممتعة للغاية ومزاجي المفضل في لعبة والي الجرار: ألعاب قيادة الجرارات. أنت تلعب ألعاب الجرار هذه وترسل تعليقاتك حول هذا الجرار إلى تشان: سحب الجرار بالسلاسل. جراران متصلان بالسلاسل وتم تجميعهما معًا في لعبة والي الجرار. قام أحد الجرارات بسحب الجرار الآخر إلى نقطة النهاية وفاز بالمنافسة في ألعاب قيادة الجرارات وألعاب الجرارات.

ألعاب زراعة الجرارات 2023 - زراعة القرية

ألعاب قيادة الجرارات 2018 وألعاب قيادة الجرارات الهندية الحديثة، يمكنك زيادة مهارة شحن المزرعة الخاصة بك من خلال تسليح جرار ديسي و khet vikas: مزرعة ألعاب جرار ويل باستخدام هذه الآلات في ألعاب قيادة الجرار مع جرار حديث ثلاثي الأبعاد للسائق في لعبة والي الجرار. تعد لعبة Tractor Driving Simulator من ألعاب زراعة الجرارات الحقيقية في ألعاب عربات الجرارات. قم بقيادة لعبة محاكاة الجرار للاستمتاع بوقتك في سحب الجرار بالسلاسل. ألعاب Driver Modern Indian Tractor ثلاثية الأبعاد هي لعبة تسليح جرار Dasi حقيقية في ألعاب الجرارات.

ميزات اللعب في لعبة زراعة المركبات الهندية:
بيئة واقعية
تم تحديث جرار ديسي بالكامل
موسيقى مذهلة
استمتع بحياة القرية
3 أوضاع 30+ المستويات
الجرارات الكبيرة المتاحة
تاريخ التحديث
26‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.0
1.06 ألف مراجعة
Ahmed Alsamady Alsamady
10 مارس 2023
إنها لعبه جميله وتستاهل اكثر من 1000نجمه
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Akram Akram
18 نوفمبر 2022
لعبة الحافلة جميلة الجمال
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
yehia Sy
4 أكتوبر 2022
لعبه اجملمن اح
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟