كاراتيه الكونغ فو يقاتل لعبة

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
915 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

انغمس في لعبة karate kung fu fight - تسمح لك لعبة الكاراتيه في وضع عدم الاتصال بالقتال في ألعاب القتال wwe للأولاد من أجل أن تصبح أعظم فريق في العالم في لعبة الكاراتيه التي تقاتل النمر في لعبة بطولة الملاكمة. كن أفضل بطل للكونغ فو للكاراتيه في ألعاب الكاراتيه بدون اتصال بالإنترنت واربح المعركة ضد ألعاب النينجا قتال الكونغ فو: عصابة قتال الكاراتيه في ألعاب فنون القتال المليئة بالإثارة لألعاب النينجا القتالية ثلاثية الأبعاد. اطرد مقاتل الشوارع بلكمة واحدة مثل بطل الكوبرا كاي كاراتيه في ألعاب فريق الكاراتيه القتالية في وضع عدم الاتصال وألعاب الكونغ فو للكاراتيه في وضع عدم الاتصال. اربح نقاطًا مقابل كل فوز ضد نجم ركلة الملاكمة من بطولة ثورة الملاكمة الدمدمة في هذه الألعاب القتالية للكونغ فو للكاراتيه للأولاد. تنافس ضد منافسي قتال الكاراتيه الأقوياء في ألعاب القتال UFC في ألعاب الكاراتيه كونغ فو - ألعاب فنون الدفاع عن النفس MMA ثلاثية الأبعاد لرفع مستوى مهارات فريق الكاراتيه الخاص بك في لعبة الكاراتيه مثل لعبة beat em up bruce lee للحصول على أعلى مستوى remaster في wwe 2k22 kung fu karate games fight 3d - wwe fight games for kids. أثبت مهاراتك القتالية في الكاراتيه كألعاب كاراتيه كونغ فو قوية: سيد قتال الكاراتيه في ألعاب قتال النينجا مجانًا ضد مقاتلي شوارع الكونغ فو لألعاب هوس الحركة. يستخدم منافسوك في الملاكمة سوبر كو أساليب متنوعة لألعاب فنون الدفاع عن النفس في ألعاب القتال عبر الإنترنت للأولاد ، بما في ذلك التايكوندو ، والمواي تاي ، والكونغ فو ، وألعاب الكاراتيه المقاتلة ، وألعاب الكونغ فو ، ولعبة الملاكمة ، ولعبة اللكم وما إلى ذلك. قتال مهارات لعبة قتال النينجا ثلاثية الأبعاد التي تعلمتها في نادي لكمة ونادي قتال الشوارع في لعبة الكونغ فو للكاراتيه في وضع عدم الاتصال لضرب نجم الملاكمة الحقيقي في بطولة mma UFC Fight Games بقوة ألعاب الكاراتيه الكونغ فو: ألعاب الكاراتيه القتال ركلة الملاكمة. لعبة wwe 2k22 kung fu fight - تسمح لعبة الكاراتيه في وضع عدم الاتصال بالقتال ضد منافسي ألعاب MMA القوية UFC Fight منافسي ألعاب الهوس الأكشن للفوز بهم وكسب نقاط لفتح صفوف جديدة وبطل الكاراتيه أو مقاتل الشوارع في أفضل كونغ فو. ألعاب القتال wwe حاليا ألعاب المصارعة.

العب أفضل لعبة قتال كاراتيه كونغ فو - ألعاب كاراتيه تقاتل ثلاثية الأبعاد لألعاب قتال wwe الرائعة مجانًا ضد نجم ملاكمة سوبر كو وبطل الكاراتيه على الإطلاق في لعبة بطولة المدير العام MMA لألعاب ufc fight mma. أنت مقاتل شوارع خبير للتحكم في بطل عملاق للكونغ فو للكاراتيه في ألعاب قتال الكاراتيه لفريق العلامات هذه دون اتصال بالإنترنت. أظهر مهاراتك في بطولة القتال الدمدمة الملكية ، مثل لكمة الملاكمة ثلاثية الأبعاد ، وملاكمة الرأس ، واللكم ، وملاكمة سوبر كو ، وملاكمة الوجه لجميع أبطال الكاراتيه ، وتغلب عليهم في ألعاب الكاراتيه الكونغ فو هذه دون اتصال بالإنترنت. مدرب كمال الأجسام القتالي الصالة الرياضية fight pro & wwe 2k22 tag team karate kung fu master 3d جاهز لمحترفي الكاراتيه التابعين لفريق الكاراتيه لألعاب النينجا القتالية مجانًا. مقاتلو شوارع الكونغ فو جاهزون لعرض قتال ثورة اللكمة وركلة الملاكمة في لعبة اللكم على الإنترنت لألعاب القتال للأطفال. ألعاب Kung fu karate fighter kung fu games سيستمتع عشاق ألعاب kung fu مثل بطولة Rocky balboa boxing fight - ألعاب فنون الدفاع عن النفس. اربح جوائز لبطل الكاراتيه www ونجم الملاكمة الحقيقي لأبطال الكاراتيه لفريق تاج - ألعاب الكونغ فو. العب بطولة UFC ، حارب ألعاب mma وتعلم ألعاب الهوس الحركية لمدير MMA العام - لعبة قتال www karate kung fu ، غير مسلحة ، بلكماتك وركلاتك في لعبة الملاكمة ثلاثية الأبعاد wwe المصارعة.

لعبة قتال الكاراتيه الكونغ فو هذه - تسمح ألعاب الكاراتيه للكونغ فو المقاتلة بترقية قوتك وسرعتك ودقتك من خلال الضربات الجديدة وألعاب الكاراتيه الكونغ فو غير المتصلة بالإنترنت في ألعاب القتال wwe عبر الإنترنت للأولاد للحصول على نقاط لكل مباراة فائزة من ألعاب النينجا القتالية مجانا. Ultimate Combat kung fu street fight hero هي ألعاب هوس آركيد مثيرة لتعلم مهارات ألعاب فنون الدفاع عن النفس في ألعاب القتال UFC لبطولة MMA. هناك العديد من حيل ألعاب فنون القتال في الكاراتيه للفوز ببطولة الكاراتيه في الصالة الرياضية التي تقاتل مدرب كمال الأجسام محاربة لعبة المحترفين لألعاب المصارعة.
تاريخ التحديث
21‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
892 مراجعة
Ahmed Abdo
14 مايو 2022
اللعبه روعه و ممتعه جدا بس المشكلة أنه‍ايدوبك بدخل بتطلعق تاني فايريت تحلو المشكلة دي
رأى 88 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ahmad mb
29 يونيو 2023
هذا التطبيق ممتاز ورائع جدا ينصح بتنزيله فورا
رأى 44 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
salah Ahmeb
24 نوفمبر 2023
اللعبه سيئه جدا ولا انصحك بتحميلها
رأى 18 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟