Critical Counter Strike Ops

يتضمن إعلانات
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Critical Counter Strike Ops هي ساحة معركة تصويب من منظور الشخص الأول ضد لعبة إطلاق النار الإرهابية. مهمة Cs go The Terrorists ليست فقط قتل جميع CT ولكن أيضًا تفجير أي قنابل مزروعة وحماية رهائنهم بأي ثمن.

هل تريد أن تكون لاعبًا في منطقة الحرب العالمية الثانية لمكافحة الإرهاب؟ سواء أحببتها أم كرهتها، فهذه اللعبة هي ما تبحث عنه. اللعب على الإنترنت وغير متصل ، csgo أمر لا بد منه لكل لاعب هناك. انطلق الآن والعب Critical Ops WW2، لعبة الأسلحة الأكثر واقعية مع أكثر من 20 سلاحًا قويًا والعديد من الخرائط و4 أوضاع للعبة تتضمن الحرب العالمية.

هي لعبة تدور حول قوة الإرهابيين من منظور الشخص الأول ومكافحة الإرهابيين. الهدف من اللعبة هو مواجهة الفريق المنافس أو إكمال أهداف الضربة الحاسمة (القنبلة / كبار الشخصيات / الرهائن) في منطقة الحرب.

الشركة الرائدة في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول على الإنترنت هي Critical Counter Strike warzone black Ops، التي أنشأت نسخة متعددة اللاعبين تتيح لك أن تكون جنديًا من النخبة في القوات الخاصة والمشاركة في مهام واقعية. تأتي هذه اللعبة مع موسيقى تصويرية لحرب عالمية وقدرة على الانضمام إلى مجتمع عبر الإنترنت.

Critical Counter Strike Warzone black Ops هي الإصدار الأكثر تقدمًا ونخبة من منظور الشخص الأول من لعبة csgo ww2. تتضمن ميزات القوة الجديدة في Critical OPS نظام أسلحة فريدًا يسمح للاعبين بتخصيص شكل ومظهر أسلحتهم. كما يوفر الوصول إلى مجموعة واسعة من الخيارات الأساسية والثانوية والوحدات التي يتم تصنيفها ككيانات منفصلة مما يسمح بتجربة تخصيص أكثر تنوعًا من أي وقت مضى في الحرب العالمية.

Force Critical warzone هي موطن كل ما يسمى بالواجب الإرهابي للعمليات السوداء في الحرب العالمية الثانية. ستجد هنا الأخبار والتقارير والأحداث البارزة في منطقة cs go war لأحدث مباريات الضربة الحاسمة الاحترافية ومقابلات اللاعبين وتحليل المباريات والمزيد.

لقد عادت لعبة إطلاق النار! مع الشكل والمظهر الجديد مع الحفاظ على نفس الصفات التي جعلتها قوة حديثة للغاية في تكراراتها السابقة، فلا عجب لماذا وجدت هذه اللعبة الكثير من المعجبين.

انضم إلى المعركة مع أصدقائك في لعبة Call of ww2 لمكافحة الإرهاب في Black Ops! هذه التجربة معدية ومثيرة، ضرورية لجميع محبي سلسلة warzone.

مرحبًا بك في عالم Call of Critical Counter Strike black Ops Duty ww2، وهي سلسلة من الألعاب التي أصبحت حديثة لأول مرة كتعديل لـ Half-Life وأنتجت منذ ذلك الحين العديد من التتابعات. تضع هذه اللعبة الإرهابيين في مواجهة الإرهابيين المضادين في سيناريوهات مختلفة حيث يكون هدف كل فريق هو مواجهة جميع أعضاء الفريق الآخر قبل نفاد الوقت.

Warzone Battleground هي لعبة إطلاق نار مثيرة من منظور الشخص الأول تجلب أحدث لعبة في العالم إلى جهاز iPhone أو iPad. سواء كنت لاعبًا خبيرًا أو جديدًا في اللعبة، ستجد الرسومات وأسلوب اللعب في Black Ops cala مثيرًا للإعجاب للغاية.
تاريخ التحديث
05‏/06‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والملفات والمستندات و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والملفات والمستندات و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

New weapons add
Upgrade terrorist skills