منطقة حرب الغواصة ww2 المعركة

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.4
781 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل أنت مستعد للغوص في أعماق البحار ولعب لعبة الحرب العالمية الثانية مع لعبة معركة منطقة حرب الغواصة ww2. العب كقبطان غواصة حقيقية في قتال تكتيكي ضد أسطول العدو البحري في لعبة الرماية بالحرب العالمية الثانية.

العب دورًا حاسمًا في الصراع العسكري في الحرب العالمية الثانية ، وقاد قوات الحلفاء تحت المياه العميقة باستخدام لعبة محاكاة الغواصة هذه. قم بتشغيل محاكي حرب الغواصة الجديد هذا ودمر قوارب U للعدو تحت المياه العميقة في ألعاب الرماية ww2.

الانخراط في لعبة الحرب البحرية إخراج غواصة العدو تحت الماء في لعبة حرب حماية الأصناف النباتية. قم بتوجيه قوارب U في مناجم المياه وتدمير سفينة حربية وغواصة العدو في حدود المياه الخاصة بك. اذهب خلف خط شواطئ العدو المائية وأبحر الغواصة الروسية والغواصة الأمريكية في لعبة ww2. احصل على أفضل الأسلحة التكتيكية ، المناسبة للمعارك البحرية المختلفة وكن بطلًا مقاتلًا بحريًا في لعبة محاكاة الغواصة تحت الماء.

لعبة معركة الحرب العالمية 2 هنا تتحكم في الأسطول البحري لقوات الحلفاء وتقاتل مع أعداء الأسطول في معركة البقاء على قيد الحياة. قم بإعداد كمين لاستكشاف المناطق تحت الماء ، الأخاديد والهاوية ، للحصول على ميزة تكتيكية. إغراق السفن الحربية الفرعية للاعبين والتحكم في الساحات البحرية في ألعاب الرماية pvp ww2. اختر تكتيكاتك العسكرية للفوز بغواصة الأعداء وإغراقها في مهام قتالية في وضع لاعب ضد لاعب. السيطرة على المناطق البحرية ، الهجوم الخاطف من خلال الأسطول في لعبة معركة ww2.

سيطر على عالم البحار في لعبة معركة ww2 في منطقة حرب الغواصات هذه. ارتق إلى رتبة أميرال بحري من قبطان قارب يو في هذه اللعبة الحربية الغواصة ، التي تدور أحداثها في عصر لعبة إطلاق النار في الحرب العالمية الثانية. لا حاجة للعب على الإنترنت في مهام حماية الأصناف النباتية البحرية دون اتصال بالإنترنت ، تلعب لعبة محاكاة الغواصة ww2 هذه. قم بتوسيع أسطولك وتحسين قوته النارية لإطلاق غواصات العدو في أعماق المحيط.

تجول تحت البحر مثل الأشباح في الظلال ولا يمكن لأحد رؤيتك قادمًا ويمكنك تدمير قارب u الخاص بهم في لعبة معركة الغواصات في الحرب العالمية الثانية. استخدم طوربيدات خاصة ووحدات دفاعية لقلب مجرى الحرب. استكشف تكتيكات الغواصات خلال المعركة الفردية العميقة. الغوص في لعبة محاكاة حربية بحرية فرعية ديناميكية وتوجيه الغواصة في ألعاب الرماية ww2.

قم بتنزيل لعبة معركة الغواصة ww2 والقتال من أجل الشجاعة.
تاريخ التحديث
22‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
713 مراجعة
Mohamed Toutou
20 يوليو 2022
لعبه جميله لكن بط ئ جدا جدا،،،،😌
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
احمد هادي
16 مارس 2023
لعبة سخيفة ومزعجة ، مليئة بالاعلانات 👎👎
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
هنادي باشري
17 ديسمبر 2022
لعبة سيء جدا انصح بعدم تثبيتها
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Minor Bug Fixes