Palmistry lines - chiromancy

4.5
59 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أفضل تطبيق قراءة الكف!
كشف مصيرك!
هل تساءلت يومًا عما يمكن للقارئ اليدوي أن يكشفه عن حياتك؟ ماذا عن خط حياتك وخطك الوظيفي وخط القدر؟ كل هذه الجوانب المهمة في انتظار استكشافها. احصل على قراءة يدوية بمساعدة قارئ كف احترافي عبر تطبيق Palmistry Lines.

لماذا الدردشة مع قراء أيدينا ومستشارينا النفسيين؟
إن امتلاك قراءة احترافية عبر الإنترنت عندما تكون هناك حاجة ماسة لاتخاذ قرارات ويصعب صنعها ، أو عندما تصل العلاقات إلى مفترق طرق ، أو عندما يكون العمل متطلبًا ، يمكن أن يغير مسار حياتك للأفضل. لتقوية مصيرك إلى الأمام ، للتأكد من اتخاذ المنعطفات الصحيحة في متاهة الحياة المعقدة ، للوصول إلى الوجهة التي تريدها وتستحقها ، قد يكون التحدث إلى قارئ يدوي ومستشار روحي هو كل ما تحتاجه.

الميزات الرائعة
★ اسأل واحصل على إجابتك! - سيكشف تطبيق قراءة الكف هذا عن أسئلتك التي لم يتم الرد عليها بفضل قراء النخيل الموهوبين لدينا.

★ مهارات قراءة النخيل - لا يستطيع الجميع قراءة خطوط اليد ويتطلب مهارات قارئ كف النخيل الموهوب وذوي الخبرة الذي لديه القدرة على رؤية ما نعرفه والتعمق في المجهول.

★ سهل الاستخدام - يستفيد معالج الماسح الضوئي المفيد الخاص بنا من كاميرا جهازك المحمول لالتقاط صورة تفصيلية ليدك ، وإرسال صورتك إلى قارئ الكف الموهوب وسيتم الكشف عن جميع أسئلتك!

★ اعرف المزيد عن مستقبلك - اسأل قارئ النخيل عبر الإنترنت عن أي سؤال تريده. ستحصل على إجابات سريعة تساعدك على اتخاذ القرارات.

★ قراءات اليد على الإنترنت - مراجعة جميع قراء اليد ، واختيار قارئ الكف المفضل لديك وبدء قراءة النخيل المباشرة عبر الإنترنت.

★ 3 دقائق مجانية - احصل على 3 دقائق مجانية معنا مع كل محادثة جديدة مع مستشار جديد!

★ احصل على الوضوح - احصل على الإجابات التي تبحث عنها!

★ سريع وآمن وسري - منصتنا آمنة وسريعة وآمنة. لن يتم مشاركة التفاصيل الخاصة بك مع مستخدمي الطرف الثالث. نحن نحترم خصوصيتك.

لماذا تختارنا
★ تحدث إلى قراء النخيل - احصل على وضوح بشأن حياتك المهنية وحب الحياة والأسرة والأصدقاء وكل ما ترغب في معرفته.
★ قراءات النخيل الحية - اطرح سؤالاً ، امسح راحة يدك ، وأرسل سؤالك إلى قارئ الكف الموهوب الخاص بك.
★ دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - نحن نقدم دعمًا شاملاً للعملاء مع مدفوعات آمنة وسرية مضمونة 100٪!

سيساعدك تطبيق Palmistry Lines في الحصول على الوضوح الذي تبحث عنه. مع توقعاتنا لقراءة اليد وقراء النخيل والقراء النفسيين المحترفين ، يمكنك الحصول على الإجابات الكاملة عن حياتك. إن نطاق قراءة اليد مطابق من حيث المبدأ لممارسة العرافة.

لماذا نحن موثوقون عالميًا
لقد التزمنا لأكثر من 20 عامًا بتقديم قراءات نفسية عالية الجودة عبر الإنترنت عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني لمساعدتك في الحصول على حياة مليئة بالحب والسعادة. الملايين من العملاء السعداء والتقييمات والمراجعات من فئة 5 نجوم هي شهادة على حقيقة أننا نوظف فقط أفضل الوسطاء النفسيين - حتى الوسطاء الجدد لدينا هم من المحترفين المتمرسين الذين يستوفون إرشادات الجودة الصارمة.

في كل مرة تتصل فيها بقارئ كف للمرة الأولى ، ستكون أول 3 دقائق مجانية تمامًا ومجانية تمامًا. دردش مع أفضل الوسطاء لدينا الآن وتمكين حياتك إلى الأمام.
قم بتنزيل تطبيق قراءة الكف الآن واحصل على 3 دقائق مجانية مع كل قارئ كف!
تاريخ التحديث
22‏/11‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
54 مراجعة

الجديد

* important bug fixes.
* important security updates.