Text Faces - Stylish Text, Sym

يتضمن إعلانات
+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

دلائل الميزات:

- نص أنيق
إمكانيات غير محدودة لإنشاء نص أنيق وفن ومشاركتهما في تطبيق الدردشة المفضل لديك مثل WhatsApp و Snapchat و Instagram و Facebook و Hangouts وكل تطبيق آخر يدعم تحرير النص لإبهار الجميع.

- محرر أسلوب
قم بإنشاء أنماط جديدة أو قم بتحرير الخيارات الموجودة لإضافة رموز أو إيموجي حول الحروف والكلمات والعبارات ، واستبدال حرف بأحرف أخرى أو تخصيص التباعد بين الكلمات وما إلى ذلك.
- بيو أنيق
يمكنك بسهولة نسخ / إنشاء حالة أنيقة للسيرة الذاتية أو يمكنك أيضًا مشاركتها مع أحبائك عبر منصات الشبكات الاجتماعية.

- لوحة مفاتيح أنيقة
مجموعة كبيرة من الخطوط الأنيقة التي يمكن استخدامها للكتابة الأنيقة وخطوط النص الرائعة على العديد من تطبيقات المراسلة والوسائط الاجتماعية مباشرة عن طريق لوحة المفاتيح.

- زخرفة النص
هناك العديد من الخطوط النادرة التي تحتوي على رموز رائعة لعمل شوائب باستخدام تطبيق محرر النصوص الأنيق هذا. يمكنك وضع أي نص من اختيارك بأنماط خطوط مختلفة وتزيينه بعناصر خطوط مختلفة لملفات تعريف الشبكة الاجتماعية الخاصة بك أيضًا.

- استخدام غير محدود
يمكنك أيضًا استخدام مولد رموز الشخصيات هذا لإنشاء ألقاب مختلفة لكل جلسات لعبة للألعاب أو الشبكات الاجتماعية. يمكنك استخدام هذا التطبيق لأي عدد تريده من جلسات اللعب ، ولعدد المرات الذي تريده. لا توجد قيود في إنشاء أسماء نصية رائعة. لا توجد رسوم مفروضة على استخدام هذا التطبيق لإنشاء مقاطع رائعة ، إنه مجاني تمامًا لاستخدام تطبيق Stylish Text Maker هذا.

أرسل ملاحظاتك إلينا على:
البريد الإلكتروني - prostudio.inc.contact@gmail.com
تاريخ التحديث
07‏/10‏/2021

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات