Who Moved My Cheese?

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

من حرك الجبن الخاص بي هي أسطورة عن أربع شخصيات تعيش في متاهة وكلهم يحبون الجبن. عندما يختفي الجبن ، يخرج Scurry and Sniff بحماس إلى المتاهة للعثور على جبن جديد. من ناحية أخرى ، يشعر هيم وهال بالخيانة ويتذمران. يضيعون وقتهم وطاقتهم على أمل عودة الجبن القديم. يدرك هول أن الجبن القديم لن يعود ، لذلك انطلق في المتاهة بحثًا عن جبن جديد. يكتب ما تعلمه على الجدران على أمل أن يتبعه. في النهاية اكتشف جبنًا جديدًا ورأى أن Scurry و Sniff كانا هناك بالفعل. الجبن استعارة لما تريده في الحياة. يمكن أن تكون وظيفة جيدة أو علاقة حب أو مال أو صحة. الرسالة الأساسية للكتاب هي: الأشياء تتغير باستمرار لذا يجب علينا التكيف. وكلما أسرعنا في تكييف التغيير كلما زاد رضانا عنه.
كان تيم مؤلفًا وباع كتبًا على موقع أمازون. كان يتقاضى 5.00 دولارات في كل مرة يشتري فيها شخص كتابه. كان هذا جبنه. لقد أحب جبنه لكن أمازون غيرت طريقتها في الدفع للمؤلفين. لقد قدموا برنامجًا جديدًا يسمى Kindle unlimited ، حيث يمكن للعملاء تنزيل كتابه مجانًا. المهم هو أنه حصل على أموال فقط مقابل عدد الصفحات التي يقرأها العملاء. لم يعجبه هذا. كانت مبيعاته تنخفض. لقد غضب من أمازون لأخذ الجبن الخاص به. لقد أمضى أسابيع في إرسال رسائل بريد إلكتروني سيئة إلى أمازون حول سبب إعادة الجبن والتذمر لأصدقائه. ثم كان هناك ديف. لقد كان مؤلفًا أيضًا بدلاً من الشكوى ، بحث ديف عن جبن جديد وهذا يقودنا إلى بعض الدروس حول التغيير
تاريخ التحديث
27‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين