Power Plate

2.3
40 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يعد تطبيق Power Plate الجديد موردًا رائعًا لضمان حصولك على تجربة عالمية المستوى مع منتجات Power Plate والتدريب على الاهتزاز.

هذا التطبيق للتعلم:

1) المزيد عن باور بلايت
2) ما يمكنك القيام به باستخدام Power Plate
3) كيفية تحقيق أقصى استفادة من تجربة Power Plate

- خذ دروس OnDemand Power Plate
- استكشف الدورات التدريبية والحركات وتمارين النخبة باستخدام Power Power TV
- الوصول إلى أكثر من 100 مقطع فيديو من شأنها مساعدتك في أي مرحلة من مراحل روتينك: الاستعداد ، والأداء ، والاسترداد

لماذا يجب أن تهتم؟

تسرع POWER PLATE تدريبك حتى 5.8X
يمكن إجراء العديد من التمارين التقليدية على Power Plate ، ويتم تكبير النتائج. إنه بفضل تقنية PrecisionWave ™ الخاصة بنا ، والتي تم تصميمها بدقة لتنشيط استجابة الجسم الانعكاسية الطبيعية للاهتزاز. يهتز السطح 25 إلى 50 مرة في الثانية (25 هرتز إلى 50 هرتز) ، مما يؤدي إلى استجابة طبيعية تعمل عضلاتك بشكل أقوى أثناء القيام بالتمارين نفسها.

لوحة الطاقة يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن
غالبًا ما يتم الإبلاغ عن فقدان الوزن بشكل كبير من قبل أولئك الذين يستخدمون Power Plate بانتظام بالتزامن مع نظام غذائي صحي يتم التحكم فيه بالسعرات الحرارية. أحد أسباب ذلك هو زيادة التدفق اللمفاوي. تظهر الأبحاث أيضًا ، عند استخدامها كجزء من نمط حياة نشط ، قد يكون لـ Power Plate تأثير كبير على الحد من السيلوليت والدهون في الجسم. قد يحدث هذا بسبب زيادة التمثيل الغذائي ، أثناء وبعد التمرين.

تجربة تمرين كامل في 15 دقيقة فقط
مع التدريب على اهتزاز الجسم كله ، يمكنك الحصول على تمرين كامل لكامل الجسم يشتمل على التمدد والتوازن والجوهر وبناء القوة والتدليك ، وكل ذلك في أقل من 15 دقيقة. تحتوي بعض الموديلات على مدرب افتراضي يحتوي على أكثر من 1000 مقطع فيديو مدمج.

قم بزيادة قوتك ومرونتك
تهتز لوحة الطاقة لأعلى ولأسفل ، جنبًا إلى جنب ، ومن الأمام إلى الخلف ، مما يؤدي إلى زعزعة استقرار الجسم وتعزيز المشاركة الانعكاسية للأنسجة اللينة. يعزز نشاط العضلات اللاإرادي استجابات انعكاسية سريعة في ألياف العضلات وزيادة في الدورة الدموية. وهذا يعني التطور في توازن الجسم كله ، والتنقل والاستقرار ، والقوة والتحكم الحركي (ذاكرة العضلات) ، في إطار زمني أقصر من الطرق التقليدية.

ستستعيد سريعاً
التمرين هو الإجهاد ، ويحتاج الجسم إلى وقت لإعادة البناء للتكيف بشكل إيجابي مع التدريب. يحفز التدليك على Power Plate التدفق اللمفاوي ، ويخفف الألم ، ويعزز الشفاء الأسرع للعضلات والأوتار التالفة ، ويحسن وظيفة المفاصل ، ويساعدك على العودة بشكل أقوى - كل ذلك في بضع دقائق فقط في اليوم. وحتى أبعد من ذلك ، يمكنك ممارسة الرياضة باستخدام Power Plate مع فرصة أقل للتوتر بسبب الاهتزاز متعدد الاتجاهات الحاصل على براءة اختراع. مع الاستخدام المنتظم ، ستجد أنك تستعد بشكل أسرع وأداء أفضل وتتعافى بشكل أسرع.
تاريخ التحديث
20‏/03‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

2.1
37 مراجعة

الجديد

Enjoy NEW Workout Videos for the Power Plate® REV™, the first product to deliver the benefits of vibration in a cycling modality, this type of training has never been possible until now!
- 13 heart-pumping programs that deliver variety and results to users of all ages and fitness levels.

Also, make sure to check out the NEW Power Plate “Toned in 10” workout series featuring eight 10-minute programs to improve strength, core stability and cardiovascular health.