3.3
47 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

رست والمحملة.
 
في حين خصص أفالون Waterways® ليقودكم إلى أسفل الأنهار الأسطورية في العالم، وقد صمم لدينا التطبيق AvalonGO مجانية لوضع عالم من المعلومات قبل وعلى وإيابا في متناول يدك.
 
تصل إلى 30 يوما قبل المغادرة - ولمدة عطلة الخاص بك - يمكنك تسجيل الدخول للتحقق الطيران ونقل المعلومات، واستعراض مسار الخاص بك، وتخصيص رحلتك مع مجموعة من وسائل الترفيه، وتناول الطعام، والاقتراحات التسوق. الحانات والبارات ومحلات بيع الكتب والمخابز - انهم جميعا هناك! أفضل للجميع، عندما كنت في الميناء يوم عطلة أفالون الممرات المائية، يمكنك التجول بأمان دون واي فاي واكتشاف دون استنزاف البيانات، كما المدمج في تحديد المواقع والملاحة تعمل حاليا لسهولة على وإيابا. *
 
تم إنشاؤها لمساعدتك الاستفادة القصوى من الوقت الذي يستغرقه السفر الثمين، AvalonGO هو دليل رقمي السفر ومجلة في واحد، مما يتيح لك أيضا تدوين الملاحظات الرحلة، وتنظيم الصور، وتبادل يصدق أفالون الممرات المائية خبراتكم مع الأصدقاء والعائلة على وسائل الاعلام الاجتماعية.
 
تحميل، قفص الاتهام ويذهب!
 
• ابق على اطلاع، على الذهاب.
من جداول الرحلات وتفاصيل نقل إلى مسارات اليومية، التطبيق AvalonGO يبقيك على اطلاع على الخدمات اللوجستية في جميع أنحاء عطلة الخاص بك.
 
• وقود وقت فراغك.
يتم تحميل التطبيق AvalonGO مع مطعم والترفيه ومشاهدة المعالم السياحية اقتراحات لتحقيق الاستفادة القصوى من الوقت المستقل الخاص بك.
 
• يهيمون على وجوههم، واتساءل بدون واي فاي.
التنقل بسهولة الشوارع المحلية مع الاتجاهات GPS - دون الحاجة للواي فاي أو البيانات الخلوية.
 
• القلم عليه. صورها. اكتبه كملاحظة.
توثيق رحلتك مع الملاحظات والصور، وتبادل الخبرات مع الأصدقاء والعائلة على وسائل الاعلام الاجتماعية.
تاريخ التحديث
12‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
42 مراجعة