Autorickshaw Tuktuk Hill Drive

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة Autorickshaw المدهشة. قم بالقيادة مع الركاب عبر التلال.
هل تريد قيادة الريكشة الآلية الخاصة بك؟ هل تريد أن تحكم شوارع المدينة بسيارتك؟ تواصل مع TukTuk وسيطر على الطريق.
استعد لمحرك Tuk Tuk المثالي!
هذه اللعبة الرائعة Auto Rickshaw Tuktuk Simulator تجعلك تختبر بعض القيادة التلقائية الرائعة. في هذه اللعبة ، تحتاج إلى الغوص في سيارة ركاب أو سيارة عبر الطرق الجبلية ونقلها بأمان إلى وجهاتها.
كن سائقا مجازفة وقم باختيار وإسقاط الركاب من وجهة إلى أخرى. عربة الريكاشة هي سيارة ركاب صغيرة الحجم تستخدم في أجزاء كثيرة من آسيا وبعض الأجزاء الأخرى من العالم. جرب بيئة محاكاة عربة ريكاشة أصلية مع هذه اللعبة.
ابدأ محرك العربة الخاصة بك وانطلق في رحلة مذهلة حول المدينة. اربح المال عن طريق اختيار الركاب وإنزالهم في وجهاتهم. كونك سائق سيارة ليس بالأمر السهل. أنت بحاجة إلى الانتباه على الطريق. هناك منعطفات حادة وحواجز طرق ومجموعة من الأخطار الأخرى في الطريق.
كن أفضل سائق tuk tuk auto rickshaw واربح جميع المستويات. قم بقيادة tuktuk عبر الطرق الصعبة ولكن حافظ على سلامة الركاب. قيادة العربة هي عمل صعب. استخدم مهاراتك لتكون أفضل سائق توكتوك. Tuktuk هي ريكشا آلية يمكن أن تساعد في السفر لمسافات قصيرة. قم بالقيادة عبر بيئات جبلية مختلفة. التحدي هو نقل الركاب إلى وجهاتهم بسرعة. اتقن قيادة العربة الخاصة بك للوصول إلى وجهتك بشكل أسرع دون المساس بالسلامة.
يمكنك أن تكون سائق عربة التوك توك الأوتوماتيكي الأسطوري وأنت تقود عبر طرق مستحيلة. هذه مجرد لعبة عربة توك توك رهيبة. أطلق عليها اسم auto ، أو tuktuk ، أو riksha أو autorickshaw. إنها السيارة المثالية لبعض المرح الرائع عبر التلال. احصل على فرصة لتكون أفضل سائق عربة على الإطلاق. ارتقِ بمهاراتك في قيادة العربة إلى المستوى التالي. ركوب العربة النهائي في انتظارك.
تختبر هذه اللعبة مهاراتك الحقيقية في قيادة العربة. يمكن أن تأخذك لعبة المحاكاة هذه إلى عالم الريكشا الآلي الخاص بك. أصبحت قيادة السيارات أكثر إثارة. Auto Rickshaw Tuktuk Simulator هي لعبة مثيرة للإدمان ومثيرة للاهتمام حقًا. كن أفضل سائق في الوقت الذي تحتاج فيه لنقل الركاب إلى وجهاتهم في الوقت المناسب.
سمات-
- محاكاة واقعية لقيادة الريكاشة
- رسومات رائعة عالية الدقة
- أفضل محاكي TukTuk مع لعبة سلسة
- ضوابط بديهية وسهلة
- محاكاة لا نهاية لها للعربة الآلية
- انتقاء وإسقاط الركاب
- قيادة آلية على الطرق الوعرة
- قيادة أنواع مختلفة من عربات الريكاشة الآلية
- العديد من مستويات التحدي
هذا هو اندفاع رائع لقيادة عربة الريكشة التي لن تريد أن تفوتها. قم بتشغيل خدمات السيارات الخاصة بك واكسب العملات المعدنية لترقية أو شراء عربات الريكاشة الآلية الجديدة. هذه لعبة اندفاع قيادة رائعة من شأنها أن تبقيك على أصابع قدميك.
هذه ليست تمامًا مثل أي لعبة tuk tuk rickshaw. هنا ستحصل على المزيد من عناصر محاكاة الريكاشة الآلية. تجربة حياة سائق السيارات. تم تصميم اللعبة لتجعلك تشعر وكأنك تقود سيارة حقيقية في شوارع مدينتك.
كن سائق عربة توك توك أوتوماتيكيًا واصطحب سيارتك إلى أماكن جديدة. ستختبر هذه اللعبة مهاراتك كسائق عربة على الطرق الجبلية. أثبت قدرتك على ركوب أنواع مختلفة من الطرق الصعبة. ستحتاج أيضًا إلى تشغيل عربتك عبر التضاريس الجبلية. اصطحب الركاب وقادهم إلى وجهاتهم. يمكنك أيضًا قيادة عربة يد للمدينة في أوقات أخرى.
كن مستعدًا لقيادة سيارات مليئة بالتحديات والوعرة. قم بالركوب فوق جبال روكي أو الذهاب عبر السهول. كن متسابقًا آليًا وتصل إلى وجهتك بشكل أسرع من الآخرين. تصل القيادة التلقائية إلى مستوى جديد تمامًا في هذه اللعبة. لعبة اندفاع القيادة التي من شأنها أن تساعدك على أن تكون أفضل سائق سيارات.
اصطحب ريكشا إلى آفاق أحدث. هناك سيارات مختلفة للاختيار من بينها. كسب المزيد من المال من خلال سيارتك وشراء نماذج أفضل. تصبح قيادة العربة أكثر صعوبة مع Auto Rickshaw Tuktuk Simulator.
قم بالتنزيل الآن واركب Auto TukTuk
تاريخ التحديث
19‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات