صور الوهم نشر AI

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.0
16.1 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

ارفع مستوى التصوير الفوتوغرافي الخاص بك إلى آفاق جديدة باستخدام تطبيق "Photo Illusion Diffusion AI" الثوري، وهو بوابتك إلى عالم من تحويلات الصور المذهلة. تمكّنك تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة لدينا من صياغة تجارب بصرية آسرة تتحدى المألوف. أطلق العنان لإبداعك واكتشف فن الخداع البصري دون عناء.

📸 السحر الذي يحركه الذكاء الاصطناعي
أطلق العنان لخيالك حيث تمزج خوارزمياتنا المدعومة بالذكاء الاصطناعي بين الواقع والخيال بسلاسة. حقق أوهامًا محيرة للعقل، ومناظر طبيعية سريالية، وأوهامًا للأشكال، وتركيبات صور مذهلة بنقرة بسيطة. افتح تطبيق Diffusion Illusion AI مرة واحدة ولن تعود صورك كما كانت مرة أخرى أبدًا.

🎨التعبير الفني
خلق الفنية من الحياة اليومية. استكشف مجموعة واسعة من الأساليب الفنية، من الانطباعية إلى السريالية، من خلال مجموعتنا المتنوعة من المرشحات والتأثيرات.

✨صناعة الوهم البصري
اصنع أوهامًا تتحدى الإدراك وتثير الدهشة. قم بتجربة الأوهام البصرية والسراب وغيرها من التأثيرات المذهلة. باستخدام أدواتنا البديهية، يمكنك بسهولة العثور على الوجه المخفي بالذكاء الاصطناعي في واقع تم التلاعب به لجذب انتباه جمهورك.

🌌 الإبداعات الكونية
انطلق في رحلة كونية باستخدام تأثيراتنا ذات الطابع الفضائي. انقل نفسك إلى المجرات البعيدة، وشاهد السدم المذهلة، وامتزج بسلاسة مع الكون. اسأل الوجه المخفي لمنظمة العفو الدولية.

🌀 اعوجاج الوقت
العب بالوقت والواقع باستخدام تأثيرات الفاصل الزمني والحركة البطيئة. قم بتمديد اللحظات إلى الأبد أو تكثيف الساعات في ثوانٍ. اكتشف العالم في بُعد زمني مختلف، وشارك منظورك الفريد، وابحث عن الوجه المخفي للذكاء الاصطناعي

🌈 كيمياء اللون
أطلق العنان لقوة الألوان باستخدام أدواتنا المتقدمة لمعالجة الألوان. قم بتضخيم درجات الألوان أو كتمها، وإنشاء تدرجات مذهلة، وأوهام بصرية، وأوهام تشكيلية، وإضفاء مجموعة حيوية من المشاعر على صورك.

🧙 السحر في جيبك
كن ساحرًا للصور أثناء التنقل. يعد تطبيق "Photo Illusion Diffusion AI" بمثابة الاستوديو المحمول الخاص بك لصياغة صور ساحرة، سواء كنت مصورًا فوتوغرافيًا محترفًا أو مصورًا عاديًا للهاتف الذكي. يمكنك تخمين الوجه في صورة مخفية.

🌟خيال غير محدود
لا توجد حدود لما يمكنك إنشاؤه. استكشف وجرب لاكتشاف آفاق جديدة لسرد القصص المرئية. يعد تطبيق Optical Illusion AI Art Generator بمثابة لوحة فنية لأحلامك، ولا يقتصر إلا على خيالك.

🌐 شارك رؤيتك
شارك إبداعاتك الفريدة مع العالم. تواصل مع مجتمع من الفنانين ذوي التفكير المماثل، وألهم الآخرين، واحصل على الإلهام. انضم إلى المحادثة واعرض مواهبك على منصات التواصل الاجتماعي.

🚀 جاهز للدهشة؟
لا تفوت فرصة أن تكون جزءًا من الثورة البصرية. قم بتنزيل "Photo Illusion Diffusion AI" الآن وابدأ في رحلة تلتقي فيها البراعة الفنية بالتكنولوجيا. سوف تصبح صورك حديث المدينة، تاركة أثرا من العجب والدهشة.

أطلق العنان لقوة الأوهام التي يحركها الذكاء الاصطناعي وأطلق العنان لإبداعك. انغمس في عالم من الاحتمالات التي لا نهاية لها وأعد تعريف ما هو ممكن باستخدام صورك. قم بتنزيل تطبيق Photo Illusion AI Art اليوم وشاهد السحر بنفسك!
تاريخ التحديث
28‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات المالية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
16 ألف مراجعة
ابو تركي التركي
12 أبريل 2024
التطبيق رائع لاكن ارجو ان تضيفو المزيد من الخدمات المجانيه بدون طريقة دفع
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Highapp Limited
12 أبريل 2024
We are pleased that you enjoyed the app. If there is anything we can do for you, just let us know at wecare@highapplimited.co.uk! Have a wonderful day!
Mazen Waled
14 أكتوبر 2023
هو التطبيق بس في مشكله ان هو بيظهر الي هي الاشياء التي ممكن تفعلها لاكن تخش بالتطبيق علشان تشوف المحتوي مفيش. نرجو الحل و شكرا لرد الدعم السريع. و اتمنا ان تستطيعون فعلها بأسرع وقت. و اتاسف علي كل لفظ سيئ 😪
رأى 112 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Highapp Limited
14 أكتوبر 2023
Hello, we are sorry to hear that you had a bad experience, thank you for sharing your comment with us. If there is anything you can suggest to us that you think we should improve just contact us at wecare@highapplimited.co.uk
الراحة النفسية
10 أكتوبر 2023
عند فتح التطبيق يضهر اعلان اسفل الشاشة وتضهر 3 صور توضيحية والمفترض متابعة التقدم بعد مشاهدتها ولكن الاعلان هنا فوق زر المتابعة تماما لا استطيع المتابعة الى التطبيق هاذا مزعج حقا
رأى 307 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Highapp Limited
10 أكتوبر 2023
Thanks for taking the time to comment. Advertising revenues are one of our most important sources of motivation for us to do this job, we cannot do this job without these revenues. Thank you for your understanding.

الجديد

Ready to explore the NEW features of the Photo Illusion Diffusion AI App and the best photo-editing tool on the Google Play Store

- Illusion Diffusion AI added
- Find hidden face ai added
- Optical illusion added
- New photo filters added
- Bug fix
- Improvements

Photo Illusion Diffusion AI App with great experience with new features for you...

Please feel free to contact us, your feedback is valuable to us :)