Dragono الرماة والتنين

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
5.75 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تحكم في Dragono، رامي السهام الأسطوري، وانطلق في رحلة البحث عن سهم التنين في هذه اللعبة المنوعة الشاملة لأسلوب روجلايك ورمي السهام . انطلق في رحلة مع آرتشر (الناجي) في مهمة التنين الملحمية بين العوالم الأسطورية!

احرص على ترقية معداتك ومهاراتك في الرماية مع تقدمك في اللعبة كي تصبح خبيرًا وبارعًا في الرماية. تحكم في آرتشر Dragono وأرشده في المعارك المميتة وساعده على تجنب الفخاخ الخبيثة والبقاء على قيد الحياة. اهزم الأعداء والزعماء الأشداء في مستويات لعبة آرتشر روجلايك. ارتق بمستواك وطور مهاراتك وأتقن الرماية في لعبة سهام مختلفة ومميزة عن أي لعبة أخرى جربتها!

اجمع الذهب لتحسين مهارات بطلك آرتشر في الرماية وإتمام المهام. قم بتعليم بطلك رامي السهام أساليب هجوم جديدة ليتمكن من البقاء على قيد الحياة، وتحكم في الناجين الآخرين لتنتصر في المعارك، أو العب بتنين حقيقي! استغل مهاراتك في الرماية لهزيمة جحافل الأعداء في اللعبة والعديد من زعماء روجلايك وأنت تقاتل لشق طريقك عبر الكثير من الخرائط والمتاهات. اهجم وراوغ بشكل استراتيجي في لعبة سهام سريعة ومليئة بالفخاخ المميتة، واربح الكنوز من انتصاراتك، وارتق بمستواك حتى يصبح بطلك الناجي Archer Dragon رامي سهام أسطوريًا. هل ستختار القتال من أجل الذهب أم من أجل نشر السلام؟

اصقل مهاراتك في الرماية والعب هذه اللعبة الفريدة Archer Dragon التي تجمع بين أساليب رمي السهام وأساليب روجلايك معًا في لعبة واحدة! ولا تنس: إذا مت، يجب أن تبدأ من جديد. أنشئ تحالفًا بنفسك أو انضم إلى تحالف وقاتل بجانب الملايين من أبطال الرماية (آرتشر) الآخرين من جميع أنحاء العالم في لعبة رمي السهام الأسطورية، وقف في طريق الشر الذي يهدد البشرية ويلوح في الأفق. ابدأ المغامرة الآن!
تاريخ التحديث
24‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.6
5.57 ألف مراجعة
Ahmed Atter
11 مارس 2024
اجدالتير
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
New York Man
19 فبراير 2024
Amazing 👏 game , Google play link please 😊
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ants Games Technology
21 فبراير 2024
Thank you for playing our game! We are constantly improving the game based on user experience. If you have any tips for us, please email us at support dh-support@antsgames.com
REAN ELNIMIRY
2 فبراير 2024
ممتاز
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Added mechanics for weekly tasks and achievements
- Added in-game Adventurer's kit mechanics
- Added in-game subscription mechanics
- Improved chapter balance
- Improved application stability and performance