Hero Dino Red Future Fight War

يتضمن إعلانات
3.5
189 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبا بكم في مكافحة بطل دينو الأحمر المستقبل هي لعبة الممرات الكلاسيكية. في احسن الاحوال. الفوز صيغة اللعبة من خلال تقديم معظم لعبة القتال المثيرة على الهاتف المحمول. جماهير قتال الشوارع لفترة طويلة يمكن أن تقفز إلى العمل ويكون على دراية. السيطرة حظة بالنسبة للاعبين أكثر عارضة، ومكافحة بطل دينو الأحمر المستقبل لديها العديد من الإعدادات والتمارين التي سوف تقودك على طريق النصر. تتيح لك تحقيق شرف القتال الخاص بك. هذه اللعبة القتال السوبر حيث لديك لاظهار القوة الخاصة بك!

بطل دينو الأحمر هو غريب 2D لعبة القتال، ويعرض الرسوم المتحركة لعبة ممتعة والأصلية التي تختلف عن اللعبة الجوالة التقليدية. ويتكون نظام القتال اثنين من مختلف التحركات القتال لمقاتلي الخاصة بك، مع كل الهجمات في اتجاهات مختلفة استنادا إلى الصلاحيات وسرعات مختلفة، والتي سوف تجعل من المعركة أكثر قوة وإثارة للاهتمام. فوق

لعبة ممتعة والادمان مع الفيزياء واقعية ومثيرة القتال العمل. فهو يجمع بين الملاكمة والكاراتيه والكونغفو، والمصارعة، وأحدث العاب خال تماما! مع وجود ضوابط السلس تجربة يمكنك أداء الأعمال المثيرة وضربات مذهلة لهزيمة خصومك.

بطل دينو الأحمر المستقبل حارب معركة تراث الحرب
الميزات:

- رسومات جميلة
- يمكنك ركلة، لكمة، والقفز ومائلة
- من السهل اللعب
- من السهل السيطرة
- المؤثرات الصوتية والموسيقى العظيمة عمل عظيم

استمتع القتال والمتعة !!
تاريخ التحديث
10‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات