Learn Easy Magic Tricks : 2022

يتضمن إعلانات
3.8
320 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تعرف ما هي الحيل الجيدة؟ أنت تخدع الآخرين ، لكنهم ليسوا مهينين على الإطلاق ، بل على العكس ، إنها ممتعة للغاية!

Learn Easy Magic Tricks - هو تطبيق مجاني يحتوي على مجموعة من الأفكار الرائعة حول كيفية صنع الحيل السحرية وأسرارها مع وصف الإجراءات خطوة بخطوة.
من السهل تعلم الحيل السحرية في الشوارع. تعرّف بسرعة على أفضل حيل البطاقة ، وكشف أسرار وهم العملة ، والخدع السحرية للمبتدئين هنا.

تعلم الحيل السحرية 2022 - هذه حيل بسيطة ، لأولئك الذين بدأوا للتو في فهم أسرار الحيل.

هل ترغب في ترقية مهاراتك كساحر وتجديد حصالةك بحيل وأوهام جديدة؟
سوف يعجبك التطبيق تعلم الحيل السحرية!

المواد والأدوات المتاحة فقط: تعلم الحيل السحرية بالبطاقات ، الحيل السحرية بالعملات المعدنية ، الحيل السحرية بهاتفك ، الحيل السحرية بالأيدي ، كيفية صنع الحيل بالمباريات والنار ، حيل الورق للمبتدئين.
اضبط حبك للسحر ، وتعلم كل خدعة في الكتاب وانطلق على المسرح بمساعدة تطبيق Learn Magic Tricks. تحقق من دروس الفيديو لدينا حول كيفية تعلم وأداء الحيل السحرية السهلة. يرشدك كل برنامج تعليمي خطوة بخطوة خلال مفهوم الخدعة السحرية ويعلمك كيفية التخلص من الوهم الأخير!

تعلم الحيل السحرية السهلة من الأفضل واجعل جمهورك يؤمن بالسحر!
بعض هذه الحيل بسيطة للغاية. البعض الآخر متورط قليلاً ، لكنهم جميعًا تقريبًا عبارة عن حيل رائعة - حيل كلاسيكية مثل الدولار بيل في الليمون ، والبطاقات الصاعدة ، وأوعية الأرز الصينية ، والعديد من الحيل الأخرى التي اشتهر بها السحرة العظماء في الأمس واليوم.

تتضمن بعض الحيل في هذا الكتاب استخدام المباريات وغيرها من العناصر التي يحتمل أن تكون خطرة.

يتم تحديث تطبيق التعلم السحري هذا باستمرار ونأمل أن تستمتع بالبرامج التعليمية والمعلومات المتوفرة هنا لتعلم الحيل الأساسية والخدع. هل يجب أن تختار ممارسة السحر على أنه هواية بحتة أو حتى الانتقال إلى وظيفة بدوام كامل أو بدوام جزئي مثل استئجار ساحر؟ ربما تقوم بالإعلان كساحر زفاف أو القيام بعمل عن قرب كساحر طاولة في مطعم أو بار ، نأمل أن تجد بعض المعلومات على هذا الموقع مفيدة لك.

يشرح تطبيق تعلم الخدع السحرية الرائع هذا كيفية استحضار العديد من الخدع السهلة الممتازة ، والحيل المذهلة للعملات المعدنية ، وأسرار التحليق الجماعي لسحرة البطاقات. الكشف عن إجراءات خدعة التقريب البسيطة حيث يمكنك أن تجد نفسك قريبًا تتعلم فن العملات المعدنية المتلاشية وخلط البطاقات وإجبارها أثناء إتقان هؤلاء الأشخاص الذين يرضون الجماهير.

لديك فرصة رائعة لممارسة مهاراتك السحرية في مجال العملات المعدنية وسحر البطاقات نظرًا لصغر حجم هذه الدعائم. يمكن حملها بسهولة ، ويمكن أن تكون متاحة بسهولة لاستخدامها في أي فرص مجانية أو لحظات خلال يومك حيث يمكنك ممارسة بضع دقائق.

تعتبر البطاقات جيدة بشكل خاص لأداء التصوير عن قرب أو السحر الدقيق.

اكتشف وتعلم الحيل السحرية السهلة وتأثيرات الأسلوب العقلي. حيل الثقة السهلة الجديدة وكسر الجليد للحفلات هنا ليتم تعلمها. ستجد أن موقع البرنامج التعليمي السحري هذا يتم تحديثه بانتظام وأن التعليمات موضحة بأكبر قدر ممكن من الوضوح. اصنع حيلًا جيدة في مدرسة السحر الخاصة بك.


إخلاء المسؤولية: يتم جلب مقاطع فيديو Learn Easy Magic Tricks 2022 من مقاطع الفيديو المتاحة للجمهور على YouTube. تعود حقوق الطبع والنشر لمقاطع الفيديو إلى القائمين بتحميل مقاطع الفيديو المعنية أو إلى المبدعين الأصليين.
تاريخ التحديث
22‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.8
317 مراجعة
Albaraa albaba
11 مارس 2024
شكرا جزيلا لكم
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
hack ones
3 سبتمبر 2022
nice app 🤍🤍
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Some Major bugs and quality issues fixed now