Glot - Video Translator

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Glo هو تطبيق قوي يترجم أي مقاطع فيديو، مما يجعل تعلم اللغة أسهل من أي وقت مضى. قم بترجمة التسميات التوضيحية للفيديو، وشاهدها مع التسميات التوضيحية المزدوجة، وابحث عن الكلمات واحفظها على الفور وتدرب عليها باستخدام ألعاب التكرار المتباعد لتحسين مهاراتك في المفردات والكتابة والاستماع بسهولة أثناء الترفيه.

اجعل تعلم اللغة يبدو رائعًا الآن!

تعلم اللغة الصينية HSK | اليابانية | الفرنسية | الألمانية | الكورية | الإنجليزية | الاسبانية | ايطالي

مترجم فيديو قوي
تعلم أي لغة مع مترجم الفيديو القوي هذا. سواء كنت تشاهد برنامج طبخ صيني أو تحاول تعلم المزيد من اللغة الإسبانية من مدونة فيديو، يتيح لك Glot فهمًا أفضل للغة من خلال مزيج مناسب من الترجمة الآلية وأداة البحث الفريدة وميزة الترجمة المزدوجة.

نظرة سريعة في متناول يدك
المس أي كلمة وفهم بسرعة ما يعنيه. لم تعد هناك حاجة إلى تطبيق ترجمة منفصل عندما يمكنك الحصول عليه هنا.

الحفظ الفعال مع الألعاب
تستخدم طريقة المراجعة المستوحاة من Anki التكرار المتباعد للتعرف على ما تتعلمه جيدًا وحثك على مراجعة الكلمات التي تكون ضعيفًا فيها فقط. بمساعدة الألعاب السريعة والممتعة، ستتمكن من زيادة طلاقتك شيئًا فشيئًا.

المفردات الأساسية المنسقة
ادرس مجموعات البطاقات التعليمية المعبأة بالصوت في أكثر من 50 موضوعًا، بدءًا من الأرقام والسفر إلى الرياضة. ستتمكن من التقاط جميع الكلمات الشائعة في المحادثات اليومية والتواصل بثقة في أي وقت من الأوقات.

دليل ترتيب السكتة الدماغية
يرشدك Glot إلى كتابة الخطوط على الشاشة حتى تكون أقل اعتمادًا على لوحة المفاتيح أثناء تعلم اللغة الصينية. وهذا سوف يدعم إلى حد كبير الإعداد لاختبار HSK الخاص بك!

تعلم في أي مكان، خالية من الإعلانات
قم بتنزيل البيانات الضرورية وتعلم في أي وقت وفي أي مكان دون الوصول إلى الإنترنت. Glot أيضًا خالية تمامًا من الإعلانات، مما يمنحك تجربة تعليمية غير مشتتة.

مزامنة سهلة مع ملحق Glot
باستخدام تطبيق Glot المحمول، يمكنك الآن بسهولة تنزيل جميع الكلمات التي حفظتها على الكمبيوتر المحمول الخاص بك باستخدام ملحق Glot Chrome ومواصلة تعلمها على شاشتك الأصغر. من الكمبيوتر المحمول إلى الهاتف وبالعكس، أصبح التعلم الآن سلسًا.

مع 25 لغة للاختيار من بينها، سواء كنت تتعلم الصينية أو الفرنسية أو الألمانية أو اليابانية أو الإسبانية، يمكنك تعلمها بسرعة وفعالية مع Glot.

تعلم سعيد!
========

قم بتنزيل Glot اليوم وتعلم مجانًا!
سياسة الخصوصية: https://help.glotdojo.com/policy/
شروط الاستخدام: https://help.glotdojo.com/terms/

• احصل على الدعم من فريقنا المتفاني
إذا أعجبك المنتج، اترك لنا مجاملة. إذا لم تقم بذلك، اسمحوا لنا أن نعرف السبب. أسقط سؤالاً. ملاحظاتك ذات قيمة لنمونا، ونحن جاهزون دائمًا للاستماع والمساعدة.

• معلومات عنا
Glot هو أحد منتجات eJOY Learning، وهي مجموعة من التقنيين وعشاق اللغة الذين يكرسون جهودهم لجعل تعلم اللغة ممتعًا وبدون عناء. تتمثل رؤيتنا في مساعدة الأشخاص على كسر حواجزهم اللغوية وجعل تعلم اللغة ممتعًا ومحفزًا. نقوم بإنشاء منتجات تساعد الأشخاص على صقل مهاراتهم اللغوية أثناء مشاهدة الأفلام وتصفح أخبارهم اليومية والقيام بمهامهم اليومية فقط.
تاريخ التحديث
17‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

Fixed bug related to payment policy