Anime School Girl Dash Runner

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل سبق لك أن لعبت ألعاب Street Rush Subway Princess التي لا نهاية لها في عام 2023؟ لقد توصلنا إلى لعبة الجري اللانهائية هذه التي تم إنشاؤها حديثًا كأميرة فتاة تتعجل. قم بالركض بأسرع ما يمكنك والعب لعبة Princess run هذه لتجربة تشغيل الأنيمي على مسارات مترو الأنفاق. تحدى نفسك في لعبة Tom-Cat للحيوانات الأليفة وكن جزءًا من هذه اللعبة المثيرة التي أطلقنا عليها اسم لعبة Endless subway runner runner. اركض كمندفع رشاش داش ساكورا ، هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الفوز في هذه المنافسة المثيرة لركوب الأمواج. نعتقد أن ألعاب الجري التي لا نهاية لها توفر دائمًا ترفيهًا كبيرًا للجميع في أوقات فراغهم. أميرة الأنمي لديها طريقة واحدة فقط للبقاء على قيد الحياة وهذه الطريقة الوحيدة هي الركض!

تدور لعبة Dash runner ثلاثية الأبعاد التي لا نهاية لها في مدرسة الرسوم المتحركة حول البقاء على قيد الحياة. كمغامرة سباق اندفاعة ، لديك خيار واحد فقط لتجنب ومراوغة العدو خلفك. اركض بأسرع ما يمكنك وإلا فإن العدو الذي يركض خلفك سيأخذك ويعاقبك. قد تكون العداء اللامتناهي 2021 أو الضحية المطلقة لفتاة الأميرة التي تركض نحوك. تجنب كل عقبة وحافلة قادمة نحوك على طرق المدينة لمدينة لعبة مترو الأنفاق. يمكن أن تفاجئك حواجز ألعاب عداء الأميرة إذا لم تركز على طريقك. اقفز فوق التجمعات في طريقك واجمع الجوائز كعداء سريع لألعاب الجري التي لا نهاية لها. أظهر مهاراتك في الجري وقم بتعيين أعلى سجل تشغيل لأصدقائك.

نقدم تحدي Princess dash rusher الذي لا نهاية له لمحبي ألعاب الجري. استمتع بكونك عداءً لا نهاية له في ألعاب الركمجة هذه دون اتصال بالإنترنت. نحن نقدم دائمًا تجربة مستخدم فريدة وسلسة لمستخدمي لعبة الركض اللانهائي Subway Surf. أكمل المهام الفريدة للعبة ركوب الأمواج المتروكة في مترو الأنفاق لفتح الميزات المذهلة للعبة animé dash rush 2023 وترقيتها. العب لعبة princess run 3D واستمتع بهذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت مع أصدقائك. أخبرنا بما تشعر به أثناء لعب هذا المحاكاة ثلاثية الأبعاد للرسوم المتحركة. سنقدم ميزات جديدة في الإصدارات القادمة.
لعبة Anime Subway Princess Rush Adventure لعبة ركض لا نهاية لها-Subway:
- تنافس في تحدي الجري الذي لا نهاية له
- العب كمترو الأنفاق الجليدية الأميرة راش
- فتح لاعب مذهلة أنيمي الفتيات
- رسومات عالية الجودة لطرق مترو الأنفاق في المدينة
- طريقة لعب سلسة وضوابط بسيطة للعبة Princess runner ثلاثية الأبعاد.
تاريخ التحديث
14‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات