Metal detector: EMF finder

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

🔍 استخدم هاتفك ككاشف للمعادن وابحث عن المفاتيح والخواتم والساعات والعملات المعدنية والحديد وغيرها من المعادن المغناطيسية. يساعد التطبيق في الكشف عن وجود المعدن في مكان قريب باستخدام مستشعر مغناطيسي (محول الطاقة الكهربائية بتأثير هول) ، المدمج في الهاتف المحمول.

كيف تعمل؟
📱 يقيس تطبيق كاشف المعادن الخاص بنا حجم المجال الكهرومغناطيسي من خلال مقياس المغناطيسية المدمج في الهاتف. تبلغ القيمة النموذجية لمستشعر المجال المغناطيسي حوالي 50 مليون متر مكعب ، ولكن بمجرد تقريب جهازك من الأشياء القادرة على المغناطيسية ، ستبدأ قراءة المستشعر في التغيير. سوف يتفاعل التطبيق مع هذا ويعرض البيانات الفعلية على الشاشة ، كما سيصدر صوتًا.

📲 في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل / بعد التنزيل ، ستجد تعليمات قصيرة حول كيفية استخدام التطبيق. بعد ذلك ، ما عليك سوى تحريك جهازك في منطقة البحث والاهتمام بالقراءات. تشير زيادة القراءات العددية وتغيير لون الإطار من الأخضر إلى الأصفر أو الأحمر إلى حقل به أجسام معدنية. لمزيد من الراحة ، عند اكتشاف المعادن ، يصدر التطبيق صوتًا ، ويتم تضمين رسم بياني للقياسات في سجل القياسات.
🧲 لاستخدام جهاز Android الخاص بك كجهاز مكتشف للمعادن ، يجب أن يكون مزودًا بجهاز استشعار مغناطيسي. لاستخدام التطبيق بشكل صحيح ، يرجى التحقق من مواصفات هاتفك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تؤثر الأجهزة الإلكترونية الأخرى ، مثل التلفزيون أو الكمبيوتر أو فرن الميكروويف ، على دقة القراءات.

🔍 سيساعدك جهاز الكشف عن المعادن بالهاتف في العثور على:
🏠 أنابيب حديدية وأسلاك كهربائية مخفية في الحائط (مثل مكتشف مسمار معدني)
🔨 ملف تعريف معدني ، ومسامير ، ومسامير ، ومسامير ملولبة ؛ سيكون مفيدًا أثناء التجديد ؛
🔑 العلامة & lt ؛ ط & GT ؛ الخواتم المفقودة ، والأساور ، والمفاتيح ، والعملات المعدنية 🥇 ، واللوازم المكتبية ، وما إلى ذلك ؛

👻 يقول بعض صائدي الأشباح أن الأشباح تخلق أيضًا مجالًا كهرومغناطيسيًا. في هذه الحالة ، يمكن استخدام تطبيق مكتشف المعادن كمكتشف الأشباح أو كاشف النبضات الكهرومغناطيسية للظواهر الخارقة.


لن يساعدك التطبيق في العثور على الذهب أو الفضة أو النحاس ، لأن هذه المعادن ليست مغناطيسية ومجالها المغناطيسي مفقود.
‼ ️ هام! المستشعر المغناطيسي حساس للغاية للأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون القريبة ، ولهذا السبب لا يوصى بإجراء قياسات بالقرب من هذه الأجهزة. يمكن أن تؤدي ملحقات الهاتف المحمول أيضًا إلى نتائج غير صحيحة وتقليل الدقة ، خاصةً إذا كانت تحتوي على بعض الأجسام المغناطيسية أو المعدنية.
تاريخ التحديث
27‏/01‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

App release: Metal detector. EMF and ghost finder by phone.