Metal Detector & Finder

يتضمن إعلانات
+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق كاشف المعادن هذا مجاني للاستخدام وسهل الاستخدام. هذا هو واحد من أفضل تطبيقات الكشف عن المعادن للعثور على المعادن. جهاز الكشف عن المعادن هو أفضل ثالث مجموعة من الأدوات الذكية. يقيس تطبيق Metal Detector هذا المجال المغناطيسي باستخدام مستشعر مغناطيسي مضمن. جهاز الكشف عن المعادن لاكتشاف واستشعار المعادن من حولك.

يتم عرض قياسات تطبيق كاشف المعادن في شكل رقمي ، متر ، رسم بياني ، مستوى المجال المغناطيسي (EMF) في الطبيعة حوالي 49 ميكرومتر (ميكرو تسلا) أو 490 ميكرومتر (ملي جاوس) ؛ 1 μT = 10 مللي جرام. عندما يكون أي معدن بالقرب من هاتفك ، سيبدأ الهاتف في إصدار صوت صفير وسيزداد مستوى المجال المغناطيسي.

يحتوي هذا التطبيق المجاني للكشف عن المعادن على العديد من الميزات الفريدة والعديد من الطرق المبتكرة للكشف عن المعدن والعثور عليه. يستخدم كل تطبيق للكشف عن المعادن تقريبًا مستشعرًا مغناطيسيًا لأجهزتك لقياس قيم المجال المغناطيسي وتحويل أي Android إلى كاشف معادن حقيقي للعثور على المعدن من حولك.
يقوم جهاز الكشف عن المعادن هذا أيضًا بالكشف عن مسمار ، معدن بسهولة شديدة. يستخدم جهاز الكشف عن المعادن فقط مستشعر أداة Android (مقياس المغناطيسية) الذي يتعرف تلقائيًا على الإشعاعات الكهرومغناطيسية من حولك
لكي يعمل كل من Ghost Tracker و Ghost finder وقياسهما ، يحتاج هاتفك إلى مستشعر مغناطيسي قيد التشغيل. جميع الهواتف المحمولة الجديدة لديها هذه الميزة.


دلائل الميزات :
كاشف معادن
كاشف إشعاعات المجال المغناطيسي
مكتشف دقيق للمعادن
الماسح الضوئي للمعادن
كاشف EMF
كاشف عشيق

يضاف التطبيق مجانا.
كاشف المعادن هو تطبيق صغير الحجم للغاية. سيشغل تطبيق العثور على المعادن مساحة صغيرة في هاتفك.
تاريخ التحديث
05‏/09‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و8 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي
يتم تشفير البيانات أثناء النقل