Dead Zombie Target Zombie Game

يتضمن إعلانات
4.1
108 مراجعات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Dead Zombie Target: Gun Games هي مزيج آخر بين إطلاق النار على قناص الزومبي الميت ونهاية العالم، باستثناء أنك ستطلق النار على الزومبي في لعبة إطلاق النار على قناص الزومبي الصعبة هذه. وبالتالي ، في البداية قد تشعر أنها تشبه نوعًا ما بعض ألعاب إطلاق النار على الزومبي. لا تقلق، Zombie City Hunter هي لعبة FPS مجانية متعددة اللاعبين! لعبة Zombie Shooting في منطقة متعددة اللاعبين وكن أفضل قناص زومبي! القنص في هذه المدينة المظلمة، كن أفضل بطل في المدينة! إطلاق النار على الزومبي في ساحة الزومبي الميتة هو كل ما عليك القيام به إذا كنت تريد أن تعيش بين الزومبي السائرين في وضح النهار. العب الحملات وحدد الأهداف وأطلق النار لإثبات أنك أفضل قناص زومبي ثلاثي الأبعاد في ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت. Zombie (Zombie) Sniper 3D يمكن أن تكون لعبة صيد الزومبي وإطلاق النار على القناصة الأكثر إدمانًا في ألعاب fps التي تحمل سمة الزومبي غير المتصلة بالإنترنت. كما هو الحال مع وضع قناص الزومبي Free Fire، ستدخل فيه على الفور!

لقد مر 80 يومًا منذ نهاية العالم. هدفك الوحيد هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. دافع عن نفسك وعن الآخرين من الزومبي! اصنع مجموعة الأسلحة المناسبة للقضاء على كل مرحلة من مراحل العدو. سيكون هناك العديد من الأسلحة للاختيار من بينها. اختر تلك التي ستكون الأكثر كفاءة وقوة لإسقاط الزومبي. فيروس الزومبي خطير وغير متوقع. الزومبي السمينون، والزومبي القافزون، والزومبي المجانين، والزومبي السامون الذين لم يقتلوا في كل مكان، ولا يوجد مكان للاختباء. في ZOMBIE SNIPER 3D - Frontier Shooting Offline Games، هناك كائنات زومبي يمكنها الزحف على الأرض والسقف. يمكنهم القدوم إليك في أي وقت. لذا، كن على علم! القاعدة الرئيسية للبقاء على قيد الحياة في لعبة Dead Zombie Target: Gun Games world هي إطلاق النار على جميع الزومبي حتى آخر يوم على الكوكب!

احرس المدخل في ألعاب إطلاق النار على الزومبي
ستصبح بطلاً قناصًا وتحمي الآخرين الذين يكملون مهامهم في لعبة بندقية قنص الزومبي هذه. يعود فريق الزبال ويطارده حشد من القناصة الزومبي. تحتاج إلى القضاء عليهم وحماية رفاقنا. الموتى يقتربون جدًا، أطلق النار عليهم قبل أن يقتلوا الناس. توفر لعبة الزومبي ثلاثية الأبعاد غير المتصلة بالإنترنت الكثير من الإجراءات الواقعية والرسومات المذهلة التي لا يمكنك تجربتها في ألعاب قنص الزومبي الأخرى! ستمنحك لعبة قنص الزومبي غير المتصلة بالإنترنت هذه مع خرائط ضخمة جدًا ونماذج زومبي ثلاثية الأبعاد وبنادق قنص شعورًا لا تستطيع ألعاب أسلحة الزومبي الأخرى القيام به.

يحتاج القناصة أيضًا إلى بناء ملاجئهم للتأكد من قدرتهم على البقاء على قيد الحياة خلال الأوقات الصعبة التي يمر بها الزومبي في الحرب العالمية. الملجأ هو مكان يمكن أن يزودك بالأشياء الضرورية للانضمام إلى حملات إطلاق النار ومحاربة غارات الزومبي! يأتي الموت للبشر بغض النظر عن النهار أو الليل، ولا يمكن لأحد أن يضمن حياتك.

**الآن! قم بتنزيل لعبة Zombie Sniper 3D Frontier Shooting غير المتصلة بالإنترنت مجانًا! حارب الزومبي**

**الميزات:**

- الرسم: كائنات زومبي واقعية ثلاثية الأبعاد وإطلاق نار رائع
- مراحل لا حدود لها: تظهر أنواع مختلفة من الزومبي ورئيس الزومبي العملاق في كل مرحلة. مجموعة الأسلحة: العديد من الأسلحة الكلاسيكية في انتظارك لفتحها ودمجها وترقيتها.
- وضع مرحلة الزومبي
- وضع الدفاع عن الزومبي ووضع الغارة على الزعيم
- استهدف الموتى، واسحب الزناد نحو الزومبي، وأنقذ عائلتي
- لعبة إطلاق النار على الزومبي بدون اتصال بالإنترنت (العاب حرب)
- الجهاز: تحسين مثالي حتى للأجهزة الأبطأ.
تاريخ التحديث
28‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
103 مراجعات
سمير عواف
12 أبريل 2022
روعة😀😁😀😀😀😀😁😀😁
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Helmi Zwidi
19 ديسمبر 2021
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!لالالا
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Update API Level