stickers buenos dias animados

+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

عادةً ما تحتوي ملصقات "صباح الخير" على تصميمات مشرقة وإيجابية، مع رسائل مثل "صباح الخير!" أو "أتمنى لك يومًا سعيدًا" أو "ابتسم، إنه يوم جديد". يمكن أن تتضمن صورًا مثل شروق الشمس أو فناجين القهوة المتصاعدة أو الأشكال المبهجة التي تعكس الطاقة والتفاؤل.

من ناحية أخرى، فإن ملصقات "ليلة سعيدة" عادة ما تكون أكثر استرخاءً وهدوءًا. قد تكون لديهم رسائل مثل "أحلام سعيدة" أو "استرح جيدًا" أو "ليلة سعيدة أيها العالم". وتشمل التصاميم عادة القمر والنجوم والألوان الناعمة والعناصر التي تنقل السلام والهدوء.

بالنسبة لتطبيق WhatsApp، يمكنك العثور على ملصقات "صباح الخير" و"ليلة سعيدة" في متجر الملصقات الخاص بالتطبيق. فيما يلي بعض الخيارات التي يمكنك البحث عنها:

صباح الخير: ابحث عن الملصقات التي تحتوي على عبارات مثل "صباح الخير" أو "صباح الخير" أو "مرحبًا يا شمس مشرقة" أو "أتمنى لك يومًا سعيدًا". يمكنك أيضًا البحث عن ملصقات تحتوي على صور القهوة أو وجبات الإفطار أو الأشخاص الذين يبتسمون.

تصبح على خير: ابحث عن الملصقات التي تحتوي على عبارات مثل "تصبح على خير" أو "تصبح على خير" أو "أحلام سعيدة" أو "نم جيدًا". يمكنك أيضًا البحث عن ملصقات تحتوي على صور القمر أو النجوم أو الأشخاص النائمين.

بالإضافة إلى متجر ملصقات واتساب، يمكنك أيضًا العثور على تطبيقات خارجية تقدم مجموعة واسعة من الملصقات لمناسبات مختلفة، بما في ذلك صباح الخير ومساء الخير.

كيف تستعمل :
- قم بتنزيل هذا التطبيق وفتحه
- حدد الملصقات المتاحة
- إضافة ملصقات
- الملصقات جاهزة للاستخدام

نحن نقدم لك حزم ملصقات مذهلة حتى تتمكن من اختيار ما تفضله أكثر. ماذا تنتظر؟
تذكر أن تقييمك بـ ⭐⭐⭐⭐⭐ مهم جدًا.
تاريخ التحديث
29‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات