Who is tracking my phone

يتضمن إعلانات
3.7
472 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تعرف ما هي التطبيقات التي قد تجمع البيانات والإذن بشأن موقعك حتى في حالة عدم استخدامها وإتلاف البطارية ومراقبة كل نشاط تقوم به؟ استخدم تطبيق Android هذا - من يتتبع هاتفي.

من يتتبع هاتفي - تلقي التنبيهات والإشعارات عندما يتتبع أي تطبيق مثبت في جهازك موقعك حتى في الخلفية. شاهد إحصائيات حول عدد المرات التي تم تعقبك فيها ومدة ذلك. باستخدام هذا التطبيق Who Is Tracking You ، يمكنك معرفة التطبيقات التي لديها إذن للوصول إلى موقعك.

استخدام التطبيق:
عرض سجل استخدام التطبيق ، وتحقق من التطبيقات الأكثر استخدامًا عبر ترتيب الفرز. إنه يتتبع ويسرد محفوظات جميع استخدامات التطبيقات المثبتة لهذا اليوم ، وآخر 7 أيام ، وآخر 15 يومًا وما إلى ذلك. استخدام التطبيق البسيط هو ميزة إدارة استخدام الجهاز.

مدير أذونات التطبيق:

تعرف على الأذونات المستخدمة من قبل جميع التطبيقات المثبتة في جهازك. هنا يمكن للمستخدمين التحقق بسهولة من أذونات التطبيقات المثبتة ، وأذونات تطبيقات النظام ، وأي نوع من الأذونات الخاصة للتطبيقات.

يعرف مدير الأذونات أيضًا باسم وحدة التحكم في الأذونات لتطبيق Android والتي يمكن أن تساعد في تتبع الأذونات وإدارة الأذونات غير الضرورية للتطبيقات المثبتة. تطبيق مدير تطبيقات مفيد للغاية لجميع مستخدمي android الذين تمثل لهم المعلومات الشخصية وأمن الأجهزة المحمولة الأولوية.


يعمل برنامج Who Is Tracking My Phone على النحو التالي: ما عليك سوى إضافة مجموعة من التطبيقات المسموح بها التي تسمح لها باستخدام موقعك. من الذي يتتبع؟ ستراقب باستمرار حالة هذه التطبيقات ، وترسل إليك تذكيرًا إذا كان GPS الخاص بك قيد التشغيل ولا تستخدم أيًا منها.

Who Is Tracking My Phone - يجب تنزيل تطبيق android مجاني لجميع مستخدمي android والكمبيوتر اللوحي.
تاريخ التحديث
18‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
459 مراجعة

الجديد

Bug Fixing and Quality Improvement