Assassin 3D Shooting Game

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

كن القاتل المطلق مع لعبة القتال ثلاثية الأبعاد المليئة بالإثارة على الإنترنت!

مرحبًا بك في ألعاب الحركة القاتلة ثلاثية الأبعاد. انضم إلى لعبة الصيد القاتل هذه وكن زعيم القتلة في لعبة الهدف الميت هذه. في هذا العصر الحالي، لا يحب الأطفال فقط، بل أيضًا الشباب، وخاصة الذكور، ممارسة ألعاب الحركة وألعاب الرماية وألعاب القتال. تم تصميم لعبة الحركة القاتلة ثلاثية الأبعاد لأولئك الذين يحبون لعب ألعاب التصويب والألعاب القاتلة. في لعبة إطلاق النار القاتلة هذه ، يمكنك أن تصبح سيدًا قاتلًا بمهاراتك في التخفي. تحرك نحو هدفك في لعبة القاتل القاتل المليئة بالإثارة. هنا، تم تقديم إصدار جديد من ألعاب القتلة باسم Assassin 3d Action Game.

اختبر مهاراتك في القتل وخض مغامرة محفوفة بالمخاطر لإكمال المهام المستهدفة القاتلة مع لعبة القتلة المجانية. في رحلتك عبر العوالم المليئة بالأعداء، ستكتسب مهارات قاتلة جديدة ستساعدك على البقاء على قيد الحياة لفترة أطول. ستجعلك لعبة القتل ثلاثية الأبعاد هذه قاتلًا كاملاً ببضع حركات. في كل مرة تقتل فيها الأعداء بصفتك قاتلًا، يمكنك الحصول على جواهر قيمة، واستخدام هذه الأحجار الكريمة لفتح رفيق أسرع للقاتل وتصبح بطلاً لألعاب القتلة القاتلين. تم إعداد خلفية جذابة للعبة البقاء على قيد الحياة هذه لتجعلك أكثر إلهامًا وأكثر نشاطًا ولتعزيز طاقتك!

الآن دعونا نلقي نظرة على بعض الميزات المذهلة للعبة Assassin 3d Killer Action.

1000 عملة مجانية لبدء التشغيل:
يمكنك لعب لعبة صياد القتلة هذه بطريقتين، على الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال. عند تسجيل الدخول، كضيف أو باستخدام حسابك على Facebook، ستجد الشخص الخصم بعد نقرة البداية. يمكنك زيادة عملاتك المعدنية من خلال الفوز بالمستويات وستتم إضافة العملات المعدنية في وقت واحد.

المكافآت:
الهدف الرئيسي من لعبة القاتل القاتل هو قتل أعضاء فريق الخصم واحدًا تلو الآخر من خلال توجيه بندقيتك نحوهم. عندما تقضي على أعدائك، ينتهي المستوى الحالي ويبدأ مستوى جديد بعد الحصول على مكافأة. استمتع بلعبة الحركة هذه!

الأحجار الكريمة:
شيء آخر رائع في لعبة القتل ثلاثية الأبعاد هو GEMS! أثناء تقدمك، ستجد جواهر في طريقك. تمنحك هذه الأحجار الكريمة القدرة على الابتعاد عن هدف الخصم. وبعبارة أخرى ، فإنها تزيد من عمرك في نفس الوقت.

عرض ثلاثي الأبعاد واسع النطاق:
بمساعدة العرض ثلاثي الأبعاد الواسع، يمكنك الحصول على اتجاه واضح لعدوك المستهدف وهذا سيجعلك متأكدًا من المكان الذي يجب أن تهاجم فيه بالضبط. من حيث يأتي العدو نحوك ومن حيث يمكنك التحرك لإنقاذ نفسك. سيناريو ثلاثي الأبعاد كامل يجعل اللعبة بأكملها حقيقية لدرجة أنك تضطر إلى الانغماس فيها.

بعض الميزات الأخرى للعبة الحركة ثلاثية الأبعاد Assassin:
1) قم بزيادة ضعف العملات المعدنية لرهان اللعبة
2) قم بتشغيل مقطع فيديو للمطالبة بالعملات المعدنية مع ضعف العملات الأخرى!
3) يشير السهم الواسع نحو العدو المستهدف
4) حيل سهلة للعب لعبة القتلة
5) العب بدون اتصال بالإنترنت كضيف في لعبة القتال
6) العب على الإنترنت من خلال اتصال Facebook
7) حواجز ثلاثية الأبعاد
8) حدد موضع شخصيتك
9) حركات سهلة وخفيفة للعبة إطلاق النار على القتلة

هذه الميزات تجعل لعبة القتلة أكثر إثارة للاهتمام. لا شك، ألهم أي شخص لتنزيل لعبة الحركة ثلاثية الأبعاد هذه وتشغيلها الآن. لذا، إذا كنت أيضًا شخصًا يحب أن يكون قاتلًا في ألعاب الحركة، فأسرع! احصل على لعبة القاتل المحمول المجانية هذه الآن والعب مجانًا.
الاتصال عبر Facebook أو بنفس الضيف يجعل تقدمك محفوظًا طوال الوقت الذي تأتي فيه للعب مرة أخرى. لذا، قم بتنزيل لعبة Assassin 3D Action هذه الآن مجانًا واحصل على هذه اللعبة القاتلة والقتال المذهلة
تاريخ التحديث
13‏/01‏/2022

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات