Wild Cheetah Attack Game

يتضمن إعلانات
4.0
72 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قم بتنزيل Cheetah Games واستمتع بحياة الفهد للبقاء على قيد الحياة في الغابة البرية.
اصطد الحيوانات وكن ماهرًا في صيد حيوانات الغابة بينما تكتسب خبرة في صيد الحيوانات.
احصل الآن على ألعاب Cheetah 2021 هذه مع فرصة لاكتشاف الألعاب الموصى بها. العب دور حارس الفهد، ملك الوحوش، مع لعبة جديدة ومحدثة رائعة لمحاكاة الفهد. للاستمتاع بلعبة الحيوانات البرية هذه إلى أقصى حد ، يوصى بتدريب شبل الفهد الخاص بك. هناك العديد من الألعاب البرية غير المتصلة بالإنترنت حيث يمكنك تجربة ألعاب الحياة الحيوانية ولكن لا شيء مثل محاكي الفهد الخاص بنا نظرًا لسهولة استخدامه على الأجهزة المنخفضة الجودة.
إذا كنت تبحث عن ألعاب غير متصلة بالإنترنت حيث يمكنك الاستمتاع بألعاب مغامرات الحيوانات ، فاحصل الآن على لعبة محاكاة ألعاب الفهد 2021 هذه. في لعبة محاكاة الفهد ثلاثية الأبعاد هذه ، اخترت الفهد لتجربة لعبة الفهد الحقيقية 2021. في لعبة الفهد الغاب هذه ، هناك مجموعة مهارات في أيدي الجميع ، وتعلم المهارات لتصبح بطل الفهد الحقيقي في لعبة الفهد الأفريقية هذه.
ألعاب المحاكاة التي تلعبها مهمة Cheetah هذه رائعة جدًا لأولئك الذين يبحثون عن عائلة محاكاة Cheetah في هذه اللعبة. قم بتدريب قطتك الكبيرة واجعلها فهدًا اجتماعيًا في لعبة محاكاة الفهد الغاضبة 2021 ثم اذهب للصيد في غابة أفريقية.
في تحديثنا القادم، ستحصل أيضًا على وضع ألعاب حراسة الفهد على الإنترنت حيث ستتمكن من اللعب مع أصدقائك من الفهود في الغابة ضد الفهود الغاضبة. احصل الآن على لعبة هجوم مدينة الفهد الغاضبة هذه وأظهر ما عليك فعله في الغابة الأفريقية.
لقد صممنا ألعاب مغامرات الحيوانات هذه لأولئك الذين يبحثون عن ألعاب Google play في متجر الألعاب مع الأجهزة المنخفضة بدون إنترنت أو WiFi. هناك عدة أوضاع للعبة Africa Cheetah ولكن وضع الألعاب الواقعية على رأس القائمة لمحبي ألعاب Cheetah من جميع أنحاء العالم.
في التحديث التالي، ستحصل على هذا مع وضع الألعاب متعددة اللاعبين للاستمتاع بـ Cheetah Simulator 3D لهاتف Android. في ألعاب Cheetah 2021 هذه ، ستقوم بتدريب الفهود الخاصة بك على صيد الحيوانات المختلفة في غابة السفاري. هل أنت مستعد لمهمة الفهد هذه لتصبح لعبة حارس الفهد على الإنترنت؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فاحصل الآن على لعبة Cheetah Simulator 2021 هذه واستمتع بميزاتها الكاملة. الصيد والهجوم يجعل ألعاب الحيوانات البرية هذه مليئة بالإثارة بلا توقف. كن حارس الفهد في لعبة محاكاة الفهد هذه، سيكون دورك هو تدريب شبل الفهد وتربيته ثم الذهاب للصيد البري.
اركض، اقفز، اركض! في ألعاب التظاهر هذه، إذا هاجمتك حيوانات برية أخرى، فسوف تهرب من أجل البقاء. هناك العديد من ألعاب Cheetah حيث يمكنك الاستمتاع بلعبة محاكاة Cheetah ثلاثية الأبعاد ولكن لا شيء يقدم لك محاكاة حقيقية لعائلة Cheetah. لعبة قتال الفهد هذه عبارة عن محاكاة للفهد البري لمستخدمي Android الذين كانوا يبحثون عن ألعاب جديدة لعام 2021 مع ألعاب واقعية. إذا كنت تريد الذهاب لصيد الحيوانات البرية ، فاحصل الآن على لعبة محاكاة الفهد المثالية هذه مجانًا. يوجد وضع مغامرة الفهد النهائي في لعبة محاكاة الفهد هذه حيث ستصطاد الحمير الوحشية والغزلان والحيوانات البرية الأخرى.
إذا كنت تبحث عن ألعاب صيد الحيوانات البرية في فئة الألعاب الجديدة 2021 ، فستجد لعبة الفهد البري هذه رائعة جدًا. هناك بعض الفهود التي تصطاد لتربيها وتعتني بها، اختر شبلك المفضل وقم بتدريبه على الصيد البري واجعله فهدًا غاضبًا. حان الوقت لبدء مهمة الفهد في لعبة الفهد الأفريقي هذه وإظهار مهاراتك في الصيد البري من خلال جعل الفهد الغاضب يهاجم الحيوانات البرية الأخرى. ستستمتع أيضًا بصيد الحمار الوحشي جنبًا إلى جنب مع صيد الغزلان في لعبة Cheetah الغابة هذه لأولئك الذين يحبون ألعاب مغامرات الحيوانات.
يمكنك لعب هذه اللعبة دون الحاجة إلى الإنترنت أو شبكة WiFi حتى على الأجهزة المنخفضة الجودة. أفضل ميزة في لعبة عائلة الفهد هذه هي أنه يمكنك لعب دور فهود الغابة والارتقاء إلى مستوى ملك الوحوش. هناك العديد من ألعاب عائلة الفهد الأخرى، ولكن في ألعاب قتال الفهد الخاصة بنا، ستتمكن من الذهاب للصيد البري أثناء لعب دور الفهد الأفريقي.
تاريخ التحديث
13‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.0
72 مراجعة
jojo soso
5 يونيو 2021
الَّعبه مرة حلوة
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمدl سبع
9 يونيو 2021
😍😍😍😍🐆🐆
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد المنسي
18 مارس 2021
تاننل
رأى 5 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟