Farming Tractor Games 2023

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
2.9
1.07 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تتيح لك ألعاب الجرارات الزراعية غير المتصلة بالإنترنت لعب سائقي المزرعة الحقيقيين في ألعاب نقل الجرارات الزراعية في ألعاب الزراعة من لعبة kheti badi. تمنحك ألعاب الجرارات الزراعية الجديدة في ألعاب المزرعة قرية زراعية لحياة المزارعين لرعاية حيوانات المزرعة من خلال ألعاب الجرارات المقيدة بالسلاسل لألعاب جرار المزرعة الخاملة غير المتصلة بالإنترنت. ألعاب الجرارات الزراعية هي ألعاب kheti badi wali الحديثة لجميع ألعاب المزرعة في ألعاب الزراعة المجانية الرائجة غير المتصلة بالإنترنت ألعاب الزراعة الحديثة 2017. تتيح لك ألعاب المزارع الحديثة قيادة لعبة سيارات الجرارات في ألعاب الجرارات التي يمكن تنزيلها مجانًا للاستمتاع بألعاب الجرارات الزراعية لعام 2020 أثناء ألعاب الزراعة والنقل.

تحتوي Farm sim على جرار زراعي برسومات عالية الدقة - لعبة جرار زراعي حقيقي ثلاثية الأبعاد مرتبة ألعاب مجانية لمدينة المزرعة دون اتصال بالإنترنت لمنح لاعب هوس الزراعة مزارعًا حقيقيًا مع تجربة ألعاب الجرارات الزراعية لعام 2018 لزراعة المحاصيل في مزرعة حقيقية ، ورعاية الحيوانات في ألعاب القرية وأيضًا جمع البذور جنبًا إلى جنب مع الجرارات الزراعية - لعبة الجرارات wala. ألعاب المزرعة الحقيقية في مزارعي الجرارات الذين يعيشون خارج الريف يشاركون في الغالب في زراعة الأراضي الزراعية. حصل المزارعون على شغف ألعاب الزراعة المحراث Traktor 2017. اللعبة السابقة الحديثة في ألعاب الجرارات الزراعية غير المتصلة بالإنترنت، تقدم لعبة الجرار غير المتصلة بالإنترنت أحدث جرار في محاكاة حقيقية للجرارات الزراعية. قم ببيع المحاصيل في سوق زراعة الأراضي الزراعية لكسب أرباح ألعاب الزراعة 2017 وتعلم تقنيات الزراعة الحديثة.

مرحبًا بك في ألعاب الجرارات الزراعية في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، كن مزارعًا لحرث الحقول وإطعام الحيوانات واشعر في الوقت الحقيقي بمزارع القرية في محاكاة المزرعة. إذا كانت الزراعة هي شغفك ولديك مهارات في صيانة المزرعة، فإن ألعاب القرية - الألعاب المجانية غير المتصلة بالإنترنت هي لعبة جرار مثالية. تمنح ألعاب المزرعة غير المتصلة بالإنترنت للمزارعين عالمًا ثلاثي الأبعاد لزراعة المحاصيل وبناء ألعاب الزراعة في المدن. قم بتصنيع منزل بالبذور الخام لإنهاء المحاصيل المستهلكة في ألعاب الزراعة. تقدم ألعاب المزارعين غير المتصلة بالإنترنت الجرار النهائي في ألعاب القرية التي تتضمن لعبة wala للجرارات الزراعية الحديثة. ألعاب Farm Simulator المجانية غير المتصلة بالإنترنت هي أحدث إصدار لمحاكاة قرية المزرعة.

ازرع مجموعة متنوعة من المحاصيل والنباتات في الأراضي الزراعية وازرع الفواكه والخضروات المفضلة لديك في ألعاب الجرارات الزراعية غير المتصلة بالإنترنت. استمتع بالزراعة المناسبة وتحمل مسؤولية التعامل مع ألعاب الزراعة في لعبة جرار مشمس ثلاثية الأبعاد غير متصلة بالإنترنت. ألعاب الزراعة - ألعاب مجانية بدون اتصال بالإنترنت مع أفضل ألعاب الجرارات الزراعية غير المتصلة بالإنترنت. تقدم Farm Village ألعاب الجرارات الزراعية الجديدة كليًا. حقول شاسعة من ألعاب الزراعة - تنتظر ألعاب المزارعين في بلدة زراعية مزارعًا حديثًا يعتني بمزرعة ويكسب المال من خلال زراعة المحاصيل في المزرعة.

يحتاج المزارعون القرويون في لعبة الزراعة الحديثة - ألعاب الجرارات الزراعية غير المتصلة بالإنترنت إلى الاعتناء بالأرض وحقول ألعاب الجرارات 2018 وحرث الحقول كونك مزارعًا قرويًا لديه جرار زراعي حتى تنمو القرية الزراعية بشكل صحي وفي النهاية يكسب مزارع الجرارات مكافآت. محاكاة مقطورة جرار المزرعة الحقيقية هي لعبة مزرعة مزارع حقيقية لألعاب المزارعين الهنود المجانية أثناء ألعاب زراعة الجرارات الزراعية والإنتاج. لذا فإن ألعاب الزراعة التي تحتوي على مزارع حقيقية تجلب لك الآن جرارًا حديثًا ومحاكي المزارع المذهل ثلاثي الأبعاد بدون اتصال بالإنترنت.


لعبة المزارع الحديثة متعددة اللاعبين ألعاب الجرارات الزراعية بدون اتصال بالإنترنت في ألعاب الجرارات تنزيل مجاني للاستمتاع بألعاب الجرارات الزراعية 2020 أثناء ألعاب النقل والزراعة الزراعية. قيادة ألعاب الجرارات المجانية للأطفال أو لعبة الجرارات الثقيلة wale هي لعبة جرارات ثقيلة لمحاكاة مزارع القرية الزراعية لأداء مهام الزراعة عن طريق ألعاب الجرارات الزراعية الجديدة. انضم إلى أصدقائك لبناء مدينة زراعية بينما تزرع المحاصيل في ألعاب الزراعة - ألعاب القرية. قم ببناء أرض ضخمة لتصبح أفضل مزارع قروي في ألعاب بلدة المزرعة الخاصة بك.
تاريخ التحديث
01‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.0
1 ألف مراجعات
طارق بتار
16 يوليو 2023
اللعبة مليحا كتيرر و اللعبة يخصها بعض الجرارات ولا تبدو حقيقية كما هي الآن وشكرا لكم على هذا المجهود الرائع
رأى 135 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عبدالله ابراهيم
1 يناير 2023
لعبة جميله جدا جدا والله جميلة بكل معنى الكلمة
رأى 293 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Fouda Fouda
13 أكتوبر 2023
لعبة جميلة اشكركم كثيرا على هاذا المجهود
رأى 47 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟