Crimson Twilight: Undead Lover

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.4
1.7 ألف مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

■ موجز ■

لديك دائمًا إصبعك على نبض الشذوذ المحلي ، والفولكلور ، وفضائح المدرسة ، مما يمنحك سمعة إلى حد ما كطفل متدخل. حتى الطالب المنقول الجديد ، يوسوكي مالوري ، لا يمكنه التوقف عن فضولك.

لكن ما لا يدركه جوك كل النجوم ، جافين هالو ، جارك المجاور ، سيفرين لوريلان ، وزملائه في الفصل هو أنك في الواقع صياد وحوش من النخبة. بصفتك مساعدًا لـ Dark Seekers - وهي جماعة من البشر من القرن السابع عشر تقاتل التوابع الخارقة للطبيعة - فأنت أحد الحماة المخفيين في Crimson Hills. ولكن في إحدى الأمسيات في طريقك إلى المنزل ، ستشاهد ثلاثة وحوش متعطشة للدماء - مصاص دماء وأوني ورجل حيوان - تقاتل أسرابًا من الموتى الأحياء. غريزتك الطبيعية هي الهجوم - المشكلة الوحيدة أنهم هم أيضًا زملائك في الفصل!

هل أنت على استعداد لتحمل أسرار بعضكما البعض مع إبقاء الظلام بعيدًا في تلال كريمسون؟


■ الشخصيات ■

سيفرين لوريلان - مصاص الدماء

"أعلم أنه لم يكن من السهل عليك قبول أننا - وأنني - لسنا بشرًا."

ممزقًا بين الاندماج في المجتمع البشري واحتضان نفسه كمصاص دماء حقيقي ، يسير سيفرين في طريق انفرادي بصفته باحث قرمزي - كائنات خارقة للطبيعة تدافع عن الأرض من الوحوش المارقة والمعارضين. يواجه الكثير من الاستياء من حضنه العائلي - عشيرة لوريلان - وأصبح هدفًا مشيًا لمصاصي الدماء الآخرين الذين لا يوافقون على عقيدته البطولية.

عندما لا يتم القضاء على التكاثر غير المقدس ، فإن هذا المراهق الذي لا يموت ، يحب الاسترخاء مع الشعر أو الفن أو أفلام الرعب السيئة أو شريحة لذيذة من البيتزا. بصفتك جيرانًا في الجوار ، فأنت الصديق الذي يلجأ إليه في أوقات العزاء. لكن هل يمكن أن تتحول تلك الصداقة إلى شيء أكثر؟


يوسوكي مالوري - أوني

"لست بحاجة لشرح نفسي. لدي أسبابي ، ولست بحاجة إلى معرفتها ".

المبارز الجبار أوني يوسوكي بعيد جدًا عن المنزل. نظرًا للنشاط المفرط الخارق للطبيعة في اليابان ، كانت طائفة اليوكاي التابعة له جزءًا من Crimson Twilight لعدة قرون ، حيث حافظت على النظام في أرض الشمس المشرقة.

أثناء التنقل في العالم البشري ، يجد المراهق المفكر صعوبة في التكيف الثقافي في Crimson Hills. على الرغم من أن قضاء الوقت مع بعضنا البعض كمحبين للتاريخ المشترك قد يكون أفضل طريقة لإخراجه من قوقعته الناسك ...


غافن هالو - الوحش

"الطريقة الوحيدة التي سننقذ بها العالم هي إذا عملنا معًا. هذا يعني أيضًا الاهتمام ببعضنا البعض ... "

كان جوك غافن هالو ، النجم العالي في كريمسون هيلز ، لديه عظمة ليختارها معك منذ أن طبعت "معلومات خاطئة" عن "رهاب القطط" في جريدة المدرسة.

لكن هذا العاشق للقطط والمغازلة المستهتر لديه سر فروي خاص به ... عازمًا على أن يصبح قويًا قدر الإمكان داخل وخارج ملعب كرة القدم ، يفخر جافين بمنصبه داخل Crimson Twilight - مستمتعًا بدوره باعتباره أخصائي الجناح السحري والمؤرخ.

هل يمكنك أن تتعلم التعاون وتطمس الجحيم معًا ، أم ستستمر في ضرب الرؤوس؟ إذا نظرت أعمق ، فقد تكون أكثر تشابهًا مما يدرك كلاكما ...
تاريخ التحديث
17‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
1.59 ألف مراجعة

الجديد

Bug fixes