Girls Video Call Prank Chat

يتضمن إعلانات
4.8
219 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تتيح لك Girl Friend Video Call إجراء مكالمة فيديو مجانية مع سيدة ذات مظهر رائع وستتحدث في مكالمة فيديو.
نحن نقدم بعض جهات الاتصال الأساسية لمكالمة فيديو ونضع بعض الصور الجميلة مع مقاطع فيديو جذابة. Real Girls Video Call - Fake Call هو التطبيق الذي يسمح لك بإرسال واستقبال مكالمات الفيديو من Girlfriend FakeTime prank. اصطحب أصدقاءك بشيء خاص في هذه العطلة مع هذا التطبيق المذهل. يمكنك أيضًا استخدام مكالمة فتاة للخروج من مكان لا تريده أو للضحك مع أصدقائك. محاكاة مكالمة فيديو مزيفة لفتاة لإقناع أصدقائك وعائلتك. اختر وقت انتظار الفتاة الجميلة للاتصال بك ، وسيبدو أنها تتصل بك كما لو كانت صديقتك ، إنه حقًا سهل الاستخدام. يتم استخدامه أيضًا كمكالمة فيديو مزيفة للفتيات العشوائية وتشعر بمكالمة فيديو صديقة حقيقية. لقد جعلناها لمكالمة فيديو فتاة ممتعة ، لذا فهي مزحة مكالمة فيديو مع أصدقائك وعائلتك. تطبيق معرف المتصل بالفيديو الأكثر احترافًا وجمالًا في Android Market. تخلص من المشكلة ، امنح نفسك مكالمة فيديو مع صديقتك الجديدة!

Recoder Video Call مع الفتيات ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. تساعدك مزحة الرقم الحقيقي لصديقتك على تحديد المتصل من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أو إدخال مصارعة جهات اتصال جديدة. التقط رد فعلك تجاه أي فتيات أثناء مشاهدة الفيديو المخصص لهن على هاتفك واحصل على مقطع فيديو يمكنك تنزيله والاستمتاع بالذاكرة مع الأصدقاء والعائلة. يمكن للمستخدم أيضًا إضافة جهات الاتصال ومقاطع الفيديو الخاصة به إلى التطبيق. امنح نفسك مكالمة مزيفة لفتاة مزيفة يمكن أن تخرجك من موعد أو اجتماع أو موقف ممل يتظاهر بأنك صديقتك ومحادثات عشوائية. إنه فيديو مسجل. تذكر أن جميع بياناتك آمنة. يمكنك الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الموضوع وسنساعدك في حلها. صديقتك تقول بالضبط ما تريدها أن تقوله. نحن نقدم بعض العناصر الأساسية لمكالمة الفيديو ونضع بعض الصور الجميلة مع مقاطع فيديو جذابة. يمكن للمستخدم أيضًا إضافة جهات اتصال ومقاطع فيديو خاصة به على التطبيق. تحويل المكالمة الوهمية إلى صديق وإظهار صديق أو شخص تعرفه ، سوف يفاجأ. يمكنك اختيار المتصلين المختلفين من الفتيات. انفجار حقيقي وصوت مباشر من الأنبوب. استمع إلى صوت فتاة لطيفة.

الدردشة مع صديقة لمحاكي الدردشة المزحة و Fake Chat يتيح لك إنشاء نماذج واقعية لمحادثات الدردشة ومشاركتها مع أصدقائك. قم بإنشاء محادثة واستمتع مع أصدقائك وعائلتك. وأحدث مجموعة أخرى من أفضل خلفيات gilrs عالية الدقة لإعدادها كخلفية للجوال. الكل في خلفية واحدة هناك وهناك العديد من فئات ورق الحائط. تطبيق مكالمات الفيديو المزيفة مع الفتيات هو تطبيق دردشة فيديو للمزحة مع أصدقاء جدد ، هل يضايقك الأصدقاء بسبب عدم وجود صديقة؟ ليس بعد الآن يمكنك خداعهم ليعتقدوا أن لديك فتيات جميلات المظهر. يمكنك دائمًا استخدام تطبيق دردشة ومكالمات فيديو مزيفة للفتيات لجعل أصدقائك وعائلتك يخدعونك بأنك تستقبل GirlFriend Fake Video Call وأيضًا إجراء محادثة Girlfriend Fake Chat لجعل الجميع يشعرون بالغيرة. يعمل الرقم المزيف للاتصال بشخص ما على الفيديو مثل المنبه ، ما عليك سوى تعيين الوقت الذي تريده واختيار اسم وتحديد ما إذا كنت تريد تطبيق مكالمات فيديو مزيف جميل للفتيات عبر الإنترنت ، باستخدام هذه المزحة ، يمكنك محاكاة مكالمات الفيديو الوهمية من فتيات لطيفات.

إخلاء المسؤولية: صُممت Girls Fake Video Call Prank من أجل المتعة فقط. لن تتواصل حقًا مع الفتيات. في الحقيقة ليس لدي رقم هاتف للفتيات الحقيقيات.
التطبيق ليس له أي ضرر وهو للمتعة فقط! هذا التطبيق من إخراج "المعجبين" وهو ليس رسميًا. إذا انتهكنا حقوق الطبع والنشر ، فأخبرنا بذلك وستتم إزالته على الفور.
تاريخ التحديث
13‏/04‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.8
214 مراجعة
مختار سعد سالم احمد مختار
16 سبتمبر 2022
😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡🥵🥵🥵🥵🥵🥵🥵🥵🥵🥵🥵🥵
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟