حرب الحرب العالميه مسدسات عالم

يتضمن إعلانات
4.5
723 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

بصفتك قائد الجيش لألعاب الحرب العالمية ، ستقوم بتثبيت كتيبة FPS وتخطيط استراتيجية حرب إطلاق النار التكتيكية. هل يمكن أن تصبح بطلاً حربًا ضد جيش WW2 ضخم؟ إرسال قوات جندي FPS إلى الخطوط الأمامية لضمان بقاء ساحة المعركة في ألعاب الأسلحة 2023.

آخر رجل يقف هو فيكتور!

اشتبك مع جيوش الحرب العالمية في سيناريوهات ألعاب 3D FPS بأسلوب WW2 Commando. هنا الأسلحة الكلاسيكية للألعاب WW2 هي مجرد تهب العقل. دبابات الحرب التي لا تقهر ، وحواجز الوحشية ، ومدافع النار ، وبنادق الخندق طويلة المدى ، وذخيرة أرسنال غير المحدودة تجعل هذه الألعاب الحرب غير متصلة بالإنترنت 2023 مغامرة مجنونة للغاية. استخدم جميع مدفعية حرب FPS لجعل كل هجوم عسكري شكلاً متقدمًا من عمل ألعاب ساحة المعركة في الجيش. من الذي لا يحتاج إلى بطل حرب عندما تكون في حدوث هجوم شديد في إطلاق النار؟ تقدم ميكانيكا الطاقة WW2 للعالم مع أكثر قادة الحرب البطولية.

كن أبطال الحرب:
هل تريد أن تصبح واحدة من الجنرالات المجيبين في الحرب العالمية الثانية؟ حان الوقت للهيمنة! استعد في تاريخ الحرب العالمية الثانية مع ألعاب الحرب FPS في وضع عدم الاتصال. مهاجمة أعداء في ألعاب Flames of Rapid War Battlefield 2023. تهيمن على العالم مع مهارات ألعاب FPS Soldier Army Games والعباقيات العسكرية. أظهر استراتيجية الشجاعة والحربية في هجمات إطلاق النار الخاصة بك. قيادة جندي الجيش ككومانسي صامد لجيش FPS المدربين. هل أنت مستعد لقهر العالم؟ لا تدع الأعداء يحيطونك في ألعاب إطلاق النار في ساحة المعركة في الجيش 2023.

أسلحة الحرب العالمية:
الأسلحة النارية المذهلة والقوية ، مدفعية الحرب FPS ، دبابات حرب النمر ، ترسانة ساحة المعركة ، كلاسيكية WW2 للآلة الثقيلة ، والمدفعين المجانين كلها في المتجر. فتح وترقية مع كل انتصار! قتال واطلاق النار في ألعاب الحرب العالمية متعددة الاتجاهات بدون الإنترنت. استخدم القنابل والقنابل اليدوية للحفاظ على مروحيات الرماية. تمتلك الحرب العالمية مهام يوم D-Day لألعاب جيش جندي وطني حقيقية 2023.
مع كل فوز بطل حرب ، ستحصل على ترقيات الأسلحة في ألعاب إطلاق النار على WW2 في وضع عدم الاتصال.

- ألعاب للتشغيل كألعاب غير متصلة بالإنترنت 2023
- سيناريوهات WW2 الحقيقية والبعثات الصعبة في ألعاب إطلاق النار على الجيش
- ناعم نشرات الأسلحة النارية وميكانيكا ألعاب الرماية المجانية
- تأثيرات صوتية مذهلة لإطلاق النار من الإثارة
- تم إعادة إنشاء تفاصيل لعبة الحرب العالمية الجديدة في الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد مذهلة
- ألعاب WW2 غير متصلة بالإنترنت مع رسومات عالية الوضوح وتقديم واقعية لإطلاق النار على إطلاق النار في ساحة المعركة
- ألعاب حرب إطلاق نار جديدة مع حرائق ثقيلة وعمليات دبابات WW2

قوات الجيش WW2:
خذ تهمة إطلاق النار في WW2 Soldier Legion في ألعاب الرماية الملحمية هذه. تتطلب منك استراتيجية الحرب أن تقود من مهام الخطوط الأمامية. تجربة القوة الحقيقية لألعاب الحرب العالمية. نشر قوات إطلاق النار FPS في محطات ساحة المعركة المختلفة. كتائب الجيش المدرعة ، يجب ترتيب المظليين مع استراتيجية لألعاب الحرب.

قهر الإقليم:
استكشف ساحة الحرب ثلاثية الأبعاد واتخذ منصبًا للاتصال بواجب إطلاق النار على الحرب. ستبقى فرقة Gun Army Throuck من ألعاب FPS بجانبك. البقاء على قيد الحياة في كل عملية ألعاب الرماية الحرجة لتكون بطلاً للحرب. سوف يمنحك 3D Minorap منظرًا تفصيليًا للملاحة لجيوش العدو المخفية في ألعاب إطلاق النار على WW2. احذر من القنابل المزروعة وفريق قناص FPS من الأعداء الذين يأخذون الطلقات في القوات الحدودية.
تاريخ التحديث
25‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
687 مراجعة
Mohammed alzaeem Ibrahim
26 أغسطس 2022
انا اعشق العاب المغامرات كثيرآ لذالك احببته
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
فينوم 2 ملك الهكر الاردني
27 سبتمبر 2022
ارجو التخفيف من الاعلانات
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عوض الجيد احمد
30 أكتوبر 2022
والله سمحة لكن اعلاناتها اكتر منها
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟