School Queen Simulator

يتضمن إعلانات
2.5
970 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

إذا كنت تحب ألعاب محاكاة ساكورا ملكة الأنمي لمدرسة قتال ساكورا ، فستتيح لك هذه اللعبة الاستمتاع بمحاكاة المدرسة الثانوية في اليابان! مرحبًا بك في معركة ساكورا الممتعة في عالم محاكاة المدرسة الثانوية!

في لعبة محاكاة مدرسة الملكة ساكورا الثانوية هذه ، ستلعب دور فتاة في المدرسة الثانوية تتمتع بقوة خارقة وتعرف كيفية استخدام جميع أنواع الأسلحة لمحاربة فتيات المدرسة الثانوية الأخرى. العب لعبة مدرسة ساكورا الثانوية المذهلة للاستمتاع بالسحر والقتال في المدرسة لجعلها محاكيًا جيدًا لك. استمتع بـ School FightDay واربح بطولة المدرسة الثانوية، عليك أن تكون مستعدًا لمحاكاة المدرسة، فهناك حافلة قادمة نحو منزل ساكورا المحاكي الخاص بك. الوصول إلى المدرسة في الوقت المحدد والاستعداد لفصول محاكاة المدرسة. اذهب إلى الفصل الدراسي لحضور الفصل واستعد لاختبار صف محاكاة المدرسة اليوم في محاكاة الحياة المدرسية الافتراضية. صديقك ينتظرك في الحديقة لتلعب كرة القدم معه، اذهب واحصل على كرة القدم منه.

في لعبة محاكاة مدرسة الأنمي الثانوية للبنات - Yandere school، تم إخبارك بأن مسابقة غنائية ستقام غدًا في مدرسة الأنمي الثانوية الافتراضية. اذهب وأخبر زملائك عن هذه المسابقة وأقنعهم بالمشاركة فيها والفوز بمسابقة الغناء لمحاكاة مدرسة yandere. اجعل حياتك في محاكاة المدرسة الثانوية لا تُنسى مع متعة المغامرة من خلال القيام بالمقالب مع زملائك في صفك في لعبة محاكاة حياة فتيات المدرسة هذه. ستفتقد أيضًا حياتك المدرسية عندما تفقد الوعي من هذه المدرسة. جهز نفسك للامتحانات النهائية لمدرسة yandere وناقشها مع معلميك لأنك محاكاة مدرسة ساكورا الذكية في ملكة الأنمي الثانوية الخاصة بك. يمكنك لعب لعبة المدرسة الثانوية هذه مجانًا.

الفتاة تأكل تفاحة في كافتيريا محاكاة المدرسة، عليك الحصول على التفاحة من الألعاب المدرسية قبل أن تأكل. استمتع بحياة فتاة محاكاة مدرسة ساكورا الثانوية الافتراضية الخاصة بك وأثار إعجاب زملائك في لعبة الرسوم المتحركة المدرسية هذه. جرب Virtual High School Girl Life 3D مع زملائك. لقد لعبت الكثير من ألعاب ملكة ساكورا الثانوية ولكن بعد لعب هذه اللعبة ستنسى ألعاب الأنمي الأخرى في المدرسة الثانوية.

عليك قضاء اليوم بأكمله في لعبة مدرسة الملكة ساكورا الافتراضية. عليك أن تلعب مستويات مختلفة لفتح مستويات جديدة في لعبة محاكاة مدرسة yandere الافتراضية هذه. يحتوي كل مستوى على مهام مثيرة يمكنك إكمالها في جهاز محاكاة المدرسة. أكمل الألعاب المدرسية كل مهمة في محاكاة المدرسة من المحاولة الأولى واستمتع بتجربة الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد لحياة الفتيات في المدرسة الثانوية.


توجد ألعاب محاكاة فتاة المدرسة الثانوية الأخرى في المتجر بسبب شخصيات الأنمي المفصلة ومستوياتها التفصيلية. تقدم لك لعبة محاكاة الحياة المدرسية الرائعة هذه للملكة ساكورا أفضل لعبة قصة مدرسية كنت تبحث عنها لفترة من الوقت في الفئة الأخرى من ألعاب فتيات المدرسة المملة. إذا كنت من محبي ألعاب فتيات الأنمي للفتيات أو تحب لعب ألعاب محاكاة مدرسة هاي كوين ساكورا ، فلدينا شيء خاص لك في لعبة فتيات الأنمي هذه.

تقدم هذه اللعبة تحديات ممتعة للغاية وستساعد في التغلب على الملل في حرم مدرستك. محاكاة المدرسة جميع تحديات الملكة ساكورا في لعبة الهنتاي هذه ممتعة ومثيرة للغاية. إنه يحتوي على شيء لجميع الفتيات الجميلات اللاتي يرغبن في أن يصبحن مشهورات في المدرسة وبدء حياة حب. الجزء الوحيد الصعب هو أنه يجب عليك إكمال جميع المهام الموكلة إليك في اليوم للوصول إلى المستوى التالي. العب كفتاة ملكة ساكورا للحصول على فرصة للفوز. لا تفوت هذه المغامرة الرياضية الممتعة. سيتم تسجيل تقدمك اليومي وسيتم تحديث لوحة النتائج اليومية. في محاكاة المدرسة ، عليك التغلب على جميع فتيات الأنمي المنافسات الأخريات اللائي كن يفوزن لسنوات. عليك أن تصبح الفائز هذه المرة.

Sakura Queen Fight High School Simulator Game 3D Sakura Games Girls. إذا كنت تحب ألعاب محاكاة مدرسة ساكورا القتالية الأنمي ، فستتيح لك لعبة ملكة ساكورا هذه الاستمتاع بمحاكاة المدرسة الثانوية وتنزيل لعبة قتال ملكة ساكورا الممتعة هذه في عالم محاكاة المدرسة الثانوية!
تاريخ التحديث
14‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.3
823 مراجعة
رحومة الربيعي
21 يوليو 2022
العبة فاشلة جدا جدا ولا انصح احد بتنزيلها وتستحق نص نجمة
رأى 269 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ali Ali
16 ديسمبر 2022
العبه جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا فأاااااااااشله ومانصح الجميع بينزلهأ عباره عن نضرب فتيات المدرسه باليد 😑😑💔💔🙂🙂
رأى 272 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
حيدرة ده انا
14 فبراير 2024
العبه فشله جداً انصح الحد ينزله
رأى 63 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Sakura Queen School!
Perfect Girl Simulator!