Squid Granny Mod Chapter 3

يتضمن إعلانات
4.5
359 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لن يكون هناك جد جيد ومهتم ولا Squid Granny اللطيفة في هذه اللعبة Granny squid Survival Mod. عندما تبدأ اللعب، سترى كابوسًا يتكشف في قصر رجل عجوز!

Scary Squid Granny Games هي لعبة رعب هدفك فيها هو الهروب من جدتك. لقد حولت قصرها المخيف إلى لغز كبير لتلعب معه في ألعاب رعب البقاء على قيد الحياة. العب وفقًا لقواعد الجدة وابق على قيد الحياة، حتى لو لم يكن الأمر سهلاً. خطوة بخطوة ستحل الألغاز القاتلة، وتحييد الفخاخ وتفعل كل شيء للهروب من العناق المشؤوم للجدة. إنها ليست جدتك الحبار المحببة، إنها وحش يريد القتل!
حان الوقت للعب مع Squid Granny mod - لعبة الاختباء والبحث. كن حذرًا، لا تصدر ضجيجًا، واختبئ، وابحث عن العناصر التي تحتاجها، وابحث عن الحركات المخفية في القصر المخيف في Granny 456 Survival Mod. فقط باتباع هذه القواعد يمكنك الهروب من جدتك الحبار والفوز بألعاب مخيفة.

إذا كنت تحب لعبة 456 Survival ، فإن إصدارنا الجديد v1.9 Chapter Two 2022 يسمح لك بدمجها في لعبتك على الجدة والجد العظيمين. لعبة مخيفة تتحكم في كل شبر من قصرها الرائع. هل يمكن أن يكون لها مساعد - جد - أم أنه ضحية أيضًا؟ ابحث عن الجد واكتشف ما يخفيه الجد عنك. مفتاح سر هذا اللغز موجود في غرفة الجد الرهيب ، ولكن ليس من السهل العثور على مدخل هذه الغرفة.

لعبة رعب الحبار المخيفة هذه مصنوعة من الكتل، لذلك ليس لها أي متطلبات على جهازك. سوف يروق نوع لعبة Horror Quest لأولئك الذين يحبون الهروب من الأماكن الضيقة باستخدام أشياء عشوائية. وقت اللعب الخاص بك ليس محدودًا ، ولكن لديك عدو - الحبار الجدة. هدفك الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة والهروب من القصر. هناك طريقتان للهروب من القصر وأحدهما طريق ضائع. لذا تأكد من التحقق من جميع المرافق المتاحة وتذكر أنه لا يوجد طريق سهل للخروج.
حان الوقت لإسقاطها والمضي قدمًا. لن يكون هناك عناق، بل خوف فقط. هل أنت مستعد للعب لعبة رعب؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقم بتنزيل لعبة Scary Squid mod في لعبة الجدة والجد.

لا تتوقع رؤية الجدة الحبار المخيف، فأنت في لعبة البقاء على قيد الحياة!
تاريخ التحديث
20‏/05‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

5.0
339 مراجعة
ABD ABD
14 أغسطس 2022
نامت تتر أما ولا تنادكةز تان وما موةمهم تم وظ
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mahmod Albahra
18 يناير 2024
0 مقيمها صفر من صفر من صفر من صغير
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Miral Yilmaz
13 أكتوبر 2022
جميله جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
رأى 30 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟