Race Blue Hedgehog Simulator

يتضمن إعلانات
2.8
272 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تُعد لعبة Driving Car Blue Hedgehog Runner Adventure من ألعاب المنحدرات الهائلة التي لن تمل منها أبدًا. اختبر ردود أفعالك أثناء الانجراف والاندفاع بسرعة والاندفاع عبر مستويات Grand auto City الصعبة،

أنقذ العداء الخارق Blue Hedgehog وأصدقائه السارقين من العدو من خلال السباق والدحرجة وجمع العملات المعدنية واستخدام كل قوة Turbo لتجنب السقوط في طريق المحيط مع تعزيزات مذهلة للارتقاء إلى المستوى الأعلى.

لعبة Subway Blue Hedgehog Adventure Driving City الكبرى هذه هي لعبة قيادة سيارات في الغابة، لذا أكمل مستوى الحركة والسرعة والواقع هي سيارة سباق ضخمة.

العب وقد الآن وانظر إلى أي مدى يمكنك الذهاب من المؤكد أن Blue Runner Drive ستجذب انتباهك وتحافظ عليه طوال لعبة سباق السيارات التي لا نهاية لها. إذن ماذا تنتظر!

بطل الظل أو المفاصل وابدأ الاندفاع عبر منحدر سيارة القنفذ الضخم في الغابة ، وقم بالقيادة والاندفاع بأسرع ما يمكن لتفادي القطارات القادمة في مترو الأنفاق والهروب من المفتشين ، انضم الآن إلى سباق الاندفاع الأكثر إثارة ، ما عليك سوى الركض والقيادة كالمجانين وتحدي حدودك.

استمتع بالقنفذ الأزرق في مزاج الغابة في هذا العالم السحري مع الاندفاع والركض والمراوغة! استمتع بالسباق والانجراف مع أول لعبة مغامرة لبطلك! حدد جميع العقبات واجمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية.
تاريخ التحديث
16‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.9
206 مراجعات
Dalia Salieb
5 أغسطس 2023
دي لعبة برضه حلوة اوي
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
soso mode
18 أبريل 2024
يلايةل
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مروان اليونس
16 يونيو 2023
روعه😘
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟