4.2
59 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

بصفتك فنانًا مستقلًا ، فأنت تتمتع بالحرية الكاملة مع iGroove - شريكك في توزيع الموسيقى الخاصة بك وتسويقها وتمويلها. بفضل تطبيق iGroove ، أصبحت الآن أكثر استقلالية وتتمتع بأهم الوظائف في متناول يدك في جميع الأوقات.

التنبؤ

في Cashboard ، بالإضافة إلى ملخص لبيانات الاتجاه الرئيسية والمعلومات حول المستمعين ، سترى أيضًا المقدار المقدر لمدفوعاتك الثلاثة التالية. علاوة على ذلك ، سوف يمنحك الذكاء الاصطناعي "Muse" الخاص بنا تنبؤًا موثوقًا به لإيراداتك المستقبلية المتدفقة للأشهر 6 و 12 و حتى 24 شهرًا. اعرف اليوم ما سوف تكسبه غدا. اكتسب الموثوقية لتخطيطك المالي وافهم متى ستحصل على مقدار المال.

اتجاهات

شاهد التحديثات اليومية لكيفية أداء إصداراتك واستخدم عوامل تصفية متنوعة لتحليل عمليات البث والتنزيلات الخاصة بك. نعرض لك أيضًا قوائم التشغيل التي يمكن العثور على أغانيك فيها وعدد التدفقات التي تنشئها. بفضل الشفافية الكاملة ، يمكنك دائمًا معرفة الأغاني الناجحة وقوائم التشغيل التي تدفعك والبلدان التي تُسمع فيها موسيقاك.

يدعم

احصل على دعم شخصي وإجابات سريعة لأسئلتك. اتصل بفريقنا مباشرة من خلال التطبيق وستتلقى إشعارًا بمجرد الرد ، حتى إذا كان التطبيق غير نشط.

المدفوعات

في تطبيق iGroove ، يمكنك رؤية جميع المعاملات على حساب iGroove الخاص بك في لمح البصر وتحويل رصيدك بسهولة إلى حسابك المصرفي أو PayPal. ابق متحكمًا في أموالك في جميع الأوقات.

السلف

شفاف وسريع - تقدم بطلب للحصول على تقدمك مباشرة عبر التطبيق. تتوفر دائمًا أهم الشخصيات. يعرض التطبيق الإصدارات التي تم تضمينها في المقدمة ، والمبلغ الذي تم استرداده بالفعل ، ويمكن أيضًا تنزيل العقد.

إطلاق

هل أنت في الاستوديو وتريد إصدار مقطوعتك الجديدة على الفور؟ لا مشكلة ، مع تطبيق iGroove يمكنك إنشاء أو تعديل إصداراتك في أي وقت ومن أي مكان.

حصريًا لعملاء iGroove

تم تطوير تطبيق iGroove حصريًا لفناني iGroove. ليس لديك حساب iGroove حتى الآن؟ ثم توقف على www.igroovemusic.com وتقدم الآن للحصول على واحدة من المواقع الحصرية.
تاريخ التحديث
21‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و5 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
59 مراجعة

الجديد

Bug fixes and performance improvements