Gangster Theft Crime Auto

يتضمن إعلانات
3.5
8.56 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بعشاق ألعاب العصابات الإجرامية ، نطلق الآن لعبة Gangster theft auto VI Crime Game التي تحظى بأهمية كبيرة في دوائر المدن لألعاب العصابات حيث يوجد العديد من قوات العصابات لألعاب البنادق مشغولة بإزعاج حياة الأبرياء من ألعاب العصابات الهجومية. لقد عاد المعيار الذهبي لألعاب الحركة في العالم المفتوح. مع مئات المركبات، والترسانة الهائلة، والحركة المتفجرة، والحرية الكاملة لاستكشاف هذه المدينة الشاسعة، لديك كل الأدوات اللازمة لتصبح رجل عصابات حقيقي في ألعاب العصابات: Vegas Crime Simulator VI (ألعاب مجانية). أحدث لعبة سباق سيارات في العالم المفتوح والواقعي. لعبة أكشن وسباق على الطراز العربي. مرحبًا بك في لعبة محاكاة حياة العصابات الحقيقية ولعبة Real Gangster Crime City War: Gangster Shooting. سيظل عالم الجريمة موجودًا دائمًا، هذه هي قواعد لعبة عالم الجريمة. في لعبة Gangster Shooting المجانية ثلاثية الأبعاد لمحاكاة حياة العصابات الحقيقية ، يجب أن تحاول السير في طريق طويل وشائك إلى قمة النجاح. ثمن النجاح في هذا العالم السري باهظ جدًا ، وقليلون هم من يمكنهم الوصول إلى القمة. اختبر مهاراتك في لعبة إطلاق نار مثيرة ثلاثية الأبعاد من منظور الشخص الثالث مع عناصر آر بي جي وانغمس في أجواء حياة الشوارع في عالم مفتوح ثلاثي الأبعاد. أنت في انتظار العمل اليومي في جميع أنحاء المدينة الكبيرة. سيظهر أمامك عالم خطير ورائع تُطبق فيه قوانين قاسية بكل مجده. إذا كنت مستعدًا لاختبار نفسك - فامض قدمًا، وأظهر للجميع من هو رجل عصابات حقيقي في هذه المدينة، وتخلص من جميع المنافسين المزيفين واستدعِ إمبراطورية كبيرة تحت الأرض بنفسك في ألعاب إطلاق النار في العالم المفتوح.

جهز نفسك للعب Gangster Theft Auto V: San Andreas (ألعاب القتال) للتصدي لهجوم العصابات في سوات لأن هذا الهجوم الإرهابي الخاص لألعاب إطلاق النار 2021 مليء بالإثارة أكثر من أي قضية أخرى لمكافحة الإرهاب في ألعاب سوات. كن شجاعًا للمشاركة في هذه المسابقة الجديدة لألعاب الرماية وبعد الدخول في لعبة معركة نيران الحرب هذه؛ لا تتركها في المركز لأن جميع أفراد العصابات في ألعاب مهام العصابات الهجومية يريدون السيطرة الكاملة على مدينة ألعاب المعارك الحربية المضادة.
تدور أحداث لعبة Gangster Theft Auto VI في أكبر عالم مفتوح وأكثر ديناميكية وتنوعًا على الإطلاق، حيث تمزج لعبة Gangster Theft Auto VI بين سرد القصص واللعب بطرق جديدة حيث يقفز اللاعبون بشكل متكرر داخل وخارج حياة الشخصيات الرئيسية في اللعبة.

اتبع جميع تقنيات الحرب لألعاب هجوم العصابات العسكرية في Gangster Theft Auto: Crime City Gangster Games لأن هناك إطلاق نار شديد في كل مكان في هذه الحرب الجديدة لألعاب إطلاق النار حيث يمكن أن يكون إهمالك الطفيف قاتلاً لحياتك هنا في هذه النقطة الجديدة من ألعاب إطلاق النار على العصابات. لديك علامات تجارية حديثة لبنادق القنص تحت حزامك والتي تم تصميمها خصيصًا من خلال مراعاة جميع مواقف ألعاب الحرب المضادة و Vegas Crime Simulator: Open World Shooter Games.

توجد على خريطة المدينة أعداد كبيرة من موارد اللعبة المجانية مثل مجموعة الإسعافات الأولية والذخيرة والأسلحة والمال ، كل ما تحتاجه هو العثور عليها.

مدينة حديثة ضخمة من Gangster Theft auto VI
تدور أحداث اللعبة في مدينة حديثة كبيرة محاطة بمناطق الحي اليهودي. ناطحات السحاب الشاهقة والحياة الفاخرة تجعل هذه المدينة واحة في الصحراء في ألعاب Crime City.

النقل
تحتوي اللعبة على العديد من السيارات المختلفة. سيارات المدينة العادية، والسيارات الرياضية، وسيارات الدفع الرباعي، والسيارات المعدلة الفريدة، وسيارات الخيال العلمي. ستجد في المتجر دراجات نارية قوية، ستسمح لك بالابتعاد بسهولة عن المطاردة في أفضل 10 ألعاب عالم مفتوح.

ميزات Gangster Theft Auto VI: Crime City Gangster Games:
بيئة العالم المفتوح
مركبات متعددة للقيادة
طائرة هليكوبتر للطيران وقوارب وسيارات رياضية فاخرة للقيادة ودراجات رياضية مختلفة للركوب.
عناصر تحكم واقعية وسلسة.
الكثير من المهام للاستمتاع بلعبة الحركة هذه.
معركة عصابات كاملة.
جريمة عصابات حقيقية.
مشاهد الجريمة الحديثة في المدينة.
حداثة إطلاق النار.
جو إطلاق نار حقيقي يشبه الحرب.
تناسق مشاهد التصوير.
أسلحة حديثة للاعب.
ضوابط لعبة سهلة وسلسة.
تاريخ التحديث
15‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
8.18 ألف مراجعة
Ayaa Mg
29 يوليو 2022
اذا كانت هذه ألعبة نفسها في صور نزيلوها صح صح
رأى 39 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
murtada omer
24 يوليو 2022
لعبة شينه و ما واقعيه ،،،، النجمه للتعليق فقط 😠😠
رأى 77 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
منصور بوحجر بوحجر
23 يوليو 2022
لعبة زفتة ماتنازولوهاش كل اللي في الصور وهم وخر ااااااا
رأى 60 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟