Clock

يتضمن إعلانات
4.2
290 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الساعة منبه.

باستخدام هذه الأداة ، لا يمكنك معرفة الوقت الآن فحسب ، بل يمكنك أيضًا إنشاء منبهات مخصصة لإيقاظك أو إخطارك بشيء ما في أي وقت من النهار أو الليل. حدد التاريخ والوقت ثم حدد ما إذا كنت تريد أن يقوم Phone Clock بتكرار التنبيهات على أساس يومي أو أسبوعي.

من ناحية أخرى ، تشتمل الساعة على مؤقت لإنشاء عمليات عد تنازلي وتنصحك بإنذار عندما يحين الوقت. ستجد أيضًا ساعة توقيت تتيح لك قياس الوقت بالمللي ثانية.


إنذار
تتيح لك وظيفة "المنبه" إنشاء عدة إنذارات بأوقات وإعدادات وميزات مخصصة مختلفة. هناك منبهات معدة مسبقًا لمساعدتك على مواكبة الروتين اليومي ، وإعدادات الغفوة عندما تحتاج إلى مزيد من الوقت للراحة ، ووظيفة الاهتزاز لمنحك اهتزازًا إضافيًا مع المنبه ، بالإضافة إلى أنه يمكنك ضبط المنبه للتكرار يوميًا أو في أيام معينة من الأسبوع.

الساعة العالمية
تعرض الساعة تلقائيًا الوقت والطقس في المكان الذي تتواجد فيه ولكن باستخدام وظيفة "الساعة العالمية" ، يمكنك تحديد أي مدينة في العالم والتحقق من الوقت الحالي في ذلك الموقع. يأتي أيضًا مع Time Zone Converter ، وهو إعداد يسمح لك بمعرفة الفرق الزمني بين موقعك الحالي والمدينة التي تختارها. إذا كنت تريد تجربة أكثر تفاعلية ، فقم بتغيير إعدادات الساعة العالمية.

ساعة توقيت
تمنحك ساعة الإيقاف قياسًا دقيقًا للوقت وصولاً إلى الثانية وتأتي مع وظيفة "الدورات" لمساعدتك على مراقبة أوقات الدورات أثناء الجري المستمر. يمكنك إيقاف الدورات مؤقتًا واستئنافها وحتى نسخها ، لذا كلما احتجت إلى مراقبة الوقت ، يكون لديك دائمًا سجل.

الموقت
استخدم وظيفة "Timer" عندما تريد القيام بمهام متعددة ولكنك تحتاج إلى تتبع الوقت. يعمل Timer في الخلفية للسماح لك بالتركيز على المهام الأخرى (الطهي أو التمرين أو الدراسة ، على سبيل المثال) لأي فترة زمنية.
تاريخ التحديث
19‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.3
280 مراجعة
Daman Salim
25 أبريل 2022
جيد وسهل الاستخدام
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
ابوخالد عبدالرحمن
12 مايو 2023
قوووود
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد الشيخ المحبوب
13 فبراير 2022
جيد جدا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟