Sabi Market

2.6
201 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

مرحبًا بكم في سوق سابي، حيث يفتح تجار التجزئة وتجار الجملة عالمًا من الراحة والفرص. يمكن لتجار التجزئة الاستمتاع بسهولة تصفح مجموعة واسعة من السلع الاستهلاكية سريعة الحركة وأنت مرتاح في منزلك، ومقارنة الأسعار بسهولة، والاستمتاع بالتوصيل حتى باب المنزل مما يضمن أن أساسيات عملك ليست سوى نقرة واحدة. اكتشف العروض الحصرية والتوصيات الشخصية وتجربة تسوق سلسة مصممة خصيصًا لتناسب تفضيلاتك.

باعتبارك تاجر جملة، يمكنك الازدهار في سوقنا الديناميكي، والاستفادة من جمهور عريض يبحث عن سلع عالية الجودة، وتوسيع نطاق وصولك، والتواصل مع ملايين العملاء المحتملين، وتحسين عملياتك. من خلال الوصول إلى رؤى المبيعات وإدارة الطلبات في الوقت الفعلي، يمكنك رفع مستوى عملك إلى آفاق جديدة من خلال معالجة الطلبات الفعالة في Sabi Market وواجهة سهلة الاستخدام لإدارة واجهة المتجر بسلاسة. نعمل معًا على سد الفجوة بين المستهلكين والموردين، وتعزيز نظام بيئي مزدهر حيث يفوز الجميع.
تاريخ التحديث
09‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و5 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.6
200 مراجعة