إصلاح المنزل محاكي الوظيفة

يتضمن إعلانات
3.1
333 مراجعة
+50 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قم بتشغيل شركة تجديد بيت إصلاح منزليك وإكمال محاكاة وظيفة ديكور المنزل. تصبح مصمم منزل، ابدأ تشغيل محاكي الأعمال التجارية في محاكاة الوظيفة لإصلاح المنازل. إكمال أوامر إصلاح المنزل، تجديد وتصميم منزل تزيين في المنزل إصلاح وظيفة محاكي.

جاهز للحصول على مهنة مثيرة كحارب منزل في محاكي وظيفة إصلاح المنزل. ابدأ العمل كصمم منزل في مجال إصلاح الوظائف في المنزل، خذ على موفرات المنزل، ديكور المنزل، إصلاحه، وظائف تصميم جميع أنحاء المدينة المزدحمة. قيادة شاحنة النقل الخاصة بك نحو منزل العملاء، والتقاط البنود مثل البنود ديكور المنزل، وطلاء الجدار، والأثاث الادراه إصلاح أوامر إصلاح المنزل، وتجديد وتزيين مثل تصميم المنزل ألعاب ديكور المنزل. استكمال تحديث المنزل محاكي الألعاب المنزلية، حمل وتوصيل العناصر إلى مواقع ملحوظة في جميع أنحاء المدينة الكبيرة في إصلاح الألعاب المنزلية.

مغامرة رائعة تنتظرك في محاكي وظيفة إصلاح المنزل. أكمل الطلبات المثيرة للاهتمام، تصبح مصمم منزل وجدران الطلاء وفقا لطلب العملاء، باستخدام العناصر المتاحة ومجموعة واسعة من الدهانات في محاكاة الوظيفة لإصلاح المنازل. إعادة بناء وإعادة تصميم وتزيين المنزل، واستعادة كل شيء دمرت وتجنب منزلك الجميل. العب ألعاب التجديد الرئيسية، ومساعدة العملاء على تجديد منازلهم. تزيين، تحديث، استعادة، بناء، إصلاحه، الوجه وإنشاء تصميم منزل الأحلام المثالي مع تجديد المنزل الجميل.

قم بتشغيل شركة تجديد المنزل الخاصة بك ووظائف كاملة مثل ديكور المنزل، تصميم المنزل لبناء سمعة في منزل محركات المنزل محاكي. تنمو منزلك Movers Business وإكمال جميع التصميم المنزلي، ديكور المنزل، إصلاحه، تحديات القيادة شاحنة النقل.

أحب ألعاب تصميم المنزل؟ لعب Home Repair Job Simulator واستكشف عالم التصميم والديكور المنزل في ألعاب منزل محاكي ممتع. Renovate & Design House Games! التقاط الأثاث، صناديق معبأة، ديكور المنزل وحمل ألعاب القيادة ألعاب القيادة. قيادة تسليم شاحنات للنقل عناصر في المنزل إصلاح المهمة محاكي - ديكور المنزل والتصميم إصلاحها الرئيسية الألعاب

خدمات إصلاح الوظيفة الرئيسية ميزات المحاكاة:
منزل المحركات المحاكي وظيفة الألعاب الرئيسية
اكتمال وظائف إصلاح المنزل عبر بلدة كبيرة في إصلاحه
سباق مع الزمن والكمل ديكور المنزل وتحديات التصميم
رسومات مذهلة
من السهل اللعب الضوابط

تحميل الصفحة الرئيسية إصلاح المهمة محاكي الآن
تاريخ التحديث
25‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.8
306 مراجعات
Thv R
4 سبتمبر 2022
سلام عليكم ، لا انصح الجميع بتحميل اللعبة لانها سيئ جدًا وإذا أنت مصّر على تنزيلها هاذا لك الكلام:اولاً لايمكنك بالتحكم بالاتجاهات والحركة بطيئ جدًا ،ثانيًا حاطيين لك خريطة لاكن الخريطة ليست فعاله اي حاولت كثيرًا لاكن محاولاتي باتت بالفِشل ،ثالثًا مافي بيوت تقدر تصلحها ،رابعًا حاطيين لك منزل لاكن لا اعلم ماهي فائدة ، خامسًا المنزل لم يضعوا به computer من اجل العمل به لايوجد به فائدة كما ذكرت سابقاً! كل شيء ليس جيد في اللعبه وسأكرر من جديد ليست جيدة اللعبه،اتمنى ماتضيع وقت وانت تنزل اللعبة وشكرًا
رأى 24 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد الكعبي
6 أكتوبر 2022
زبالة لا احد يحملها التحكم في اللعبة سئ جدا
رأى 21 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
KELO GAMİNG
5 يونيو 2022
العبة سيئ جدا وما انصح ابدا احد ينزلها صفر من عشرة
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

* اصلاحات الشوائب
* تحسينات اللعب
* التحسين الحجم
* تقليل الإعلانات "