Themes & Wallpapers for Oppo R

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تحتوي Wallpaper and Themes for Oppo Reno 4 Pro على مجموعة ضخمة من السمات والخلفيات عالية الجودة. لقد أضفنا بعض الأشياء الرائعة بناءً على تجربة المستخدم وطلب المستخدم. نظرًا لأن كل شخص لديه رغبة في أن يبدو هاتفه الذكي جديدًا ، فقد أتينا بفكرة لإضفاء مظهر جديد على هاتفك. يحتوي Oppo Reno 4 Pro على خلفيات فريدة وأنيقة وديناميكية بالإضافة إلى مشغل OPPO reno الأنيق. ليس هذا فقط ، ولكن هناك المزيد من المشغلات المرتبطة بمواضيع وخلفيات oppo هذه. تمت إضافة سمات وخلفيات Oppo Reno 4 الأكثر طلبًا للمستخدمين. سيعطي مظهرًا جماليًا لهاتفك من خلال تمكين خلفيات oppo reno 4 عالية الجودة والجميلة والأنيقة على الشاشة الرئيسية لهاتفك. سيعطي هذا بيئة مذهلة حيث يمكنك تعيين السمات والخلفيات التي تريدها بنقرة واحدة فقط.

تمت إضافة خلفيات Oppo Reno 4 و Oppo Reno 4 Pro بالإضافة إلى السمات مع مراعاة الطلب والتعليقات التي تلقيناها. تحتوي سمات ومشغلات Oppo Reno 4 Pro و Oppo Reno 4 Plus على مجموعة متنوعة من خلفيات reno 4 الرائعة وعالية الجودة. احصل على كل هذه الخلفيات والسمات لـ oppo reno 4 pro بميزات جديدة ودعم جميع أنواع المشغلات التي يمكنك تثبيتها واستخدامها بسهولة على هاتفك. علاوة على ذلك ، فإن هذا التطبيق (سمات وخلفيات oppo reno 4 pro) متوافق مع جميع أجهزة هواتف android حيث يمكنك تثبيت المشغلات والسمات وتعيين الخلفيات بنقرة واحدة فقط. توجد موضوعات oppo reno 4 عالية الدقة وخلفيات oppo reno 4 pro داخل هذا التطبيق ويمكنك مفاجأة أصدقائك أو زملائك أو أفراد عائلتك بمثل هذه الميزات الضخمة في راحة يدك.

فيما يلي المشغلات المدعومة داخل هذا التطبيق:

- قاذفة أبيكس
- ADW قاذفة
- Apus Launcher
- GO قاذفة
- التالي قاذفة
- نوفا قاذفة
- سولو قاذفة
- قاذفة ذكية
- صفر قاذفة


الميزات المضافة:

- تجربة خلفية خلفية سهلة وسريعة oppo reno 4
- قاذفات جديدة تمامًا ومظهر فريد
- Android Launcher بتوافق 100٪ على جميع الأجهزة
- أزرار HD أنيقة وواجهة رائعة
- خلفيات Oppo reno 4 pro بالضبط
- أيقونات وأزرار رائعة للغاية

كيف تستخدم هذا التطبيق؟

1. قم بتنزيل تطبيقنا.
2. اختر المشغل المفضل لديك من القائمة وقم بتطبيق السمة.
3. تعيين - تغيير الخلفيات من اختيارك.

تنصل:
هذا تطبيق جوال غير رسمي. جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر محمية لأصحابها. لقد صممنا وطورنا هذه التطبيقات باستخدام مصادر متاحة للجمهور على الإنترنت. الخلفيات والسمات المدرجة في هذا التطبيق هي ترخيص بموجب المشاع الإبداعي أو إنشاء فن المعجبين.

سنقوم بتحميل المزيد من الخلفيات والميزات المتقدمة الأخرى على تطبيقنا بينما نشجع المستخدمين على تزويدنا باقتراحاتكم وأفكاركم. شكرا لك لتحميل!
تاريخ التحديث
11‏/11‏/2020

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات