القرآن الكريم - القرآن MP3

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.7
3.3 ألف مراجعات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يُعرف رمضان بشهر النعمة في الإسلام وله إيمان قوي لدى جميع المسلمين. نتمنى لكم بركة شهر رمضان القادم 2022.
Al Quran ul Kareem (قرآن الکریم) أفضل تطبيق للمسلمين في شهر رمضان ، اقرأ القرآن في وضع عدم الاتصال ، واستمع إلى القرآن دون اتصال بالإنترنت ، وتلاوة القرآن مع الأردية وغيرها من الترجمات ، واستمع إلى القرآن مع العديد من مجموعة قاري المشهورة عالميًا.
القرآن المجيد هو كتاب مقدس ، تطبيقات القرآن الكريم لمستخدمينا الكرام الذين يرغبون في تعلم القرآن بسهولة أو قراءة القرآن أو الاستماع إلى القرآن الكريم في أي مكان في كل مكان. يمكنك الاستماع إلى القرآن مثل MP3 القرآن من هاتفك المحمول. في رمضان هذا تعلم واستمع واقرأ القرآن الكريم مع الترجمة الأردية من هاتفك المحمول.

تطبيق إسلامي الكل في واحد مع ميزات متعددة مثل أوقات الصلاة للمسلمين ، ووقت الأذان ، وقراءة وتلاوة القرآن الكريم مثل كتاب القرآن الفعلي في يدك ، واستمع إلى تلاوة القرآن بصوت أكثر من 40 قرآنًا في جميع أنحاء العالم ، ومكتشف القبلة للعثور على اتجاه القبلة ، 40 Rabbanas (دعاء القرآن) ، وأفضل ميزة لهذا التطبيق هي إنشاء منشور القرآن ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.

الملامح الرئيسية للقرآن:

● قراءة القرآن غير متصل (كتاب القرآن الكريم المجيد)
القرآن الكريم يتميز بأسلوب أنيق ، فلا تزعج نفسك بالتمرير لأعلى ولأسفل ؛ الآن يقرأ بسهولة كصفحة القرآن مطبوعة بالألوان الفعلية بصفحة. تلاوة القرآن الكريم بتجربة فعلية ، تشعر وكأنك في يدك كتاب قرآن حقيقي.

● الاستماع إلى تلاوات القرآن (مشاهير القراء على مستوى العالم)
استمع بصوت أكثر من 30 قرأة من مشاهير العالم بمن فيهم عبد الرحمن السديس والشيخ مشاري راشد العفاسي والشيخ سعد الغامدي وغيرهم.

● إنشاء ومشاركة مشاركة القرآن
الميزة التي تجعل تطبيق القرآن الكريم مختلفًا عن التطبيقات الإسلامية الأخرى هي إنشاء ومشاركة مشاركة القرآن. احفظ آيات مختارة من القرآن كصورة في جهازك. حوِّل الآيات المرغوبة في المنشورات الجميلة بترجمات لمشاركتها مع الآخرين. يمكنك أيضًا مشاركة آيات القرآن عبر منصات التواصل الاجتماعي. تطبيق مشاركة القرآن الكريم "هو جهد متواضع للبحث عن معرفة القرآن الكريم ونشره مع الآخرين. يحتوي على 114 سورة كاملة مع ترجمات متعددة مثل Bahasa Indonesia، Bahasa Melayu، English، Français، Türkçe، English، اردو،

● مواقيت الصلاة دقيقة
مواقيت صلاة دقيقة بناءً على موقعك الحالي. عرض أوقات صلاة الفجر والشروق والظهر والعصر والمغرب والعشاء.

● بوصلة القبلة إلى مكة المكرمة
توفير اتجاه دقيق للقبلة ببوصلة تشير إلى موقع مكة المكرمة. بوصلة القبلة المتحركة وخريطة لتظهر لك الاتجاه إلى مكة المكرمة

● تعلم أساسيات القرآن:
القاعدة هي القرآن الكريم / نوراني القاعدة للمسلمين لتعلم أبجديات القرآن الأساسية. نوراني القاعدة سيكون معلمك الأول الذي سيعلمك كيفية تعلم القرآن بطريقة رائعة

● القرآن مع التلاوات الصوتية
اقرأ واستمع إلى القرآن الكريم مع التلاوات الصوتية والترجمات.

● 40 ربانا (دعاء من القرآن)
ميزة "40 ربانة" هي عبارة عن مجموعة من 40 دعاء من القرآن تبدأ بكلمة "ربنا" (ربنا).
تاريخ التحديث
16‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
3.27 ألف مراجعة
محمد القيفي
4 مارس 2024
برنامج رايع جداً ويستحق اكثر من عشر نجمات لو كان الضبط عربي نشكر القائمين على هذا البرنامج نتمنى المزيدمنهذه البرامج المفيدةوالرائعة هناك مشكلة في الضبط لا توجد خيارات للغةنتمنا تعريب الظبط لنتمكن من الإستفادة منه اكثر وشكراً لكم
رأى 196 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Aml Alduais
20 مارس 2024
فتحت التطبيق و لم اجد صفحات للقرآن للقراءه و لا حتى آيه واحده؟؟ بالرغم من ان جميع ما في التطبيق يعمل كالاذان و التقويم و الإستماع الى القراى ارجو الرد
رأى 74 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Islamic Apps Wing - Quran - MP3 , Qibla Direction
22 مارس 2024
Please restart your application to continue your reading of the Holy Quran. Our development team is diligently addressing the current issue, and we anticipate a resolution at the earliest opportunity. We apologise for any inconvenience this may have caused.
Jana Babe
24 فبراير 2024
القران جيد جداً بس المشكلة فيها مايشتغل اللغه العربيه
رأى 210 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟