Kerala Bus Mod Ambulance

يتضمن إعلانات
4.7
1.97 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

سيارة إسعاف ولاية كيرالا mod bussid لمحبي mod ambulance bus simulator 2022. إن سيارة الإسعاف bussid mod kerala bus هي أحدث طراز لعام 2022 من طراز bussid mod 2022. تعد حافلة Kerala لسيارة الإسعاف من طراز bussid هي أحدث طراز 2022 من طراز bussid mod. من 2022 كسوة bussid لمحاكاة حافلة الإسعاف المعدلة.

يشتمل نموذج سيارة الإسعاف mbois هذا على نموذج لسيارة إسعاف في bussid وسيارة إسعاف صغيرة وشرطة في نمط محاكاة سيارة الإسعاف الإندونيسي.هذا النموذج الكامل لسيارة الإسعاف هو جزء من مجموعة تعديل bussid 2023 في المستقبل لدعم apk android simulator bus mod apk . هناك مجموعة من تعديلات mbois 2023 التي سيتم إصدارها لاحقًا بعد لعبة قيادة سيارة الإسعاف في ولاية كيرالا ولوحة تعديل حافلة كيرالا الجديدة في مجموعة bussid mod لعام 2022 وطراز bussid mod الجديد لعام 2023. وقد تم تجهيز مصباح kerala bus livery light مع كسوة الباصات 2022 و 2023 من طراز bussid mod.

تعديل حافلة Kerala و livery komban عبارة عن محاكي حافلات كيرالا غير متصل بالإنترنت يمكنك استخدامه في ألعاب سيارات الإسعاف في ولاية كيرالا على الإصدار 3.7 لاحقًا. تم تجهيز تحديث تطبيق Kerala bus mod livery الجديد بالعديد من طراز bussid mod 2022 ، مثل bussid ambulance mod siren mod ، و elf corpse ambulance mod ، و bussid mod apv ambulance في كيرالا ambulance simulator لدعم محاكاة الحافلات id kerala mod.

في ما يلي أفضل طراز bussid 2022 في تطبيق kerala bus mod livery light:

kerala bus mod كسوة jetbus
ولاية كيرالا حافلة وزارة الدفاع كسوة الثور طائرة
ولاية كيرالا حافلة وزارة الدفاع كسوة سيارة إسعاف
ولاية كيرالا ضوء كسوة الحافلة
وزارة الدفاع سيارة إسعاف ولاية كيرالا
سيارة إسعاف ولاية كيرالا وزارة الدفاع

في كسوة الباص الهندي لمحاكاة الحافلات في إندونيسيا ، يمكنك إضافة كسوة هندية bussid maharashtra shivshahi msrtc ، كسوة هندية bussid tamil nadu tnstc وحادث شاحنة هندي في بوسيد. بعد ذلك ، هناك أيضًا لعبة الشاحنة الهندية 2022 bussid ، والتي أصدرت سابقًا مصباح bussid mod indonesia light و light mod bussid الجديد.

فيما يلي إصدار 2022 bussid الشهير للتحديث الجديد المعدني لـ Kerala bus:

kerala bus mod livery app komban dawood light
سيارة إسعاف يقود المسافر mod
سيارة إسعاف وزارة الدفاع
kerala bus mod كسوة k b s
tt سيارة إسعاف mod
ولاية كيرالا حافلة وزارة الدفاع كسوة لوري

هناك الكثير من حافلات Bussid Kerala وأحدث طراز Kerala mod bussid 2022 ، ولكننا أصدرنا سابقًا أحدث إصدار جديد لمحاكاة حافلة bussid Indonesia bussid Indian livery ، وهي الحافلة الهندية النائمة ، وشاحنة الباسيد الهندية ، ثم هناك أيضًا الباصات الهندية مجموعات كسوة والسائقين الثقيلة الهندي وزارة الدفاع bussid. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك الإشارة إلى زيوت ولاية غوجارات الهندية ذات اللون البني الفاتح والسفريات الهندية ذات كسوة البوسيد ، بالإضافة إلى زيوت راجستان الهندية.

إليك براءة اختراع Bussid ambulance mod لآخر تحديث bussid v3.8:

سيارة إسعاف bussid mod apv
وزارة الدفاع سيارة إسعاف مسطحة
حارس سيارة إسعاف mod bussid
سيارة إسعاف mod bussid horn
وزارة الدفاع bussid mbois الإسعاف
وزارة الدفاع وزارة الدفاع الإسعاف

في محاكي حافلات كيرالا المحدث ، توجد سيارة إسعاف لشاحنة معدلة ، وأضيفت سيارة إسعاف من طراز كيرالا على الطرق الوعرة ، وحدة إسعاف جراند ماكس ومزود سيارة إسعاف apv بواسطة dsp. يمكنك استخدام تنزيل Kerala bus air horn sound download في أحدث إصدار من bussid mod 3.8. بالنسبة لتحديث bussid v3.7 ، يمكنك تجربة jetbus 2 livery Kerala ، وتطبيق صوت بوق حافلة كيرالا ، ورحلة ليلية لحافلة كيرالا المدعومة من تطبيق kerala bus rider livery.

تحديث Livery bussid v3.7 لـ Force traveler mod bussid ، يمكنك الحصول على هيئة حافلة ولاية كيرالا مجانًا. في سيارة bussid car mod kerala 2022 ، تحتوي على bussid bike mod bussid وضوء kerala bus livery و kerala bus mod livery ksrtc في bussid bus mod full car update bussid v3.8. وتحديث هيئة حافلات ولاية كيرالا عبارة عن مجموعة متنوعة من الدراجات النارية الجديدة من طراز bussid و kerala bus mod لسيارة tamilnadu Government bus mod في bussid.

سيتم تجهيز طراز السيارة الهندي bussid بـ tamil nadu bus mod livery tnstc و bullet bike mod bussid و kerala bus livery ksrtc. تعال ، قم على الفور بتنزيل bussid kerala ambulance bus mod للحصول على آخر تحديث لـ bussid v3.7.

تحيات عشاق الحافلات بولاية كيرالا
تاريخ التحديث
28‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
1.94 ألف مراجعة
صقر مطهر
17 يونيو 2023
م٢ح
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
رقيه رقيه
21 سبتمبر 2022
Khfiv
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Kerala Bus Mod Ambulance for Bussid Update V3.7
Mod Kerala Bus Ambulance 2023
Kumpulan Mod Ambulance Kerala Bus Simulator Terbaru
Top New Update Bussid Ambulance Mod Kerala Bus

Support sdk 33