سباق هيل جيب: لعبة جيب

يتضمن إعلانات
3.5
267 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

الطرق الوعرة جيب 4x4 تسلق التل
هنا تنشر The Legends لعبة جيب للطرق الوعرة لمستخدمينا ومحبي ألعاب الجيب. الآن لعبة Jeep Driving مخصصة لجميع محبي ألعاب محاكاة سيارات الجيب على الطرق الوعرة. في لعبة jeep Wala تشعر وكأنك محاكي قيادة سيارة جيب حقيقي. تتمتع لعبة Hill Jeep ببيئة مذهلة على الطرق الوعرة حيث يمكنك رؤية التلال والجبال. تعد لعبة Hill jeep Driving إحدى أفضل ألعاب jeep Wala لألعاب سيارات الجيب على الطرق الوعرة 2023.

لعبة جيب - لعبة جيب ولاء
لعبة jeep wala هي أفضل سيارة جيب للطرق الوعرة لمحبي لعبة الجيب. لعبة Hill Climbing jeep مخصصة خصيصًا لأولئك الذين يهتمون بألعاب قيادة سيارات الجيب الهندية. تتمتع لعبة jeep Wala للطرق الوعرة ببيئة ألعاب محاكاة سيارات الجيب للطرق الوعرة مذهلة وواقعية. ألعاب Thar jeep مليئة بالمرح وجبال التل تجعل بيئة قيادة سيارات الجيب أكثر متعة.

سائق الجيب: لعبة جيب على الطرق الوعرة
تحتوي لعبة سائق الجيب على مستويات صعبة متعددة من لعبة سيارات الجيب على الطرق الوعرة. يمكنك الحصول على العملات المعدنية من خلال إكمال مستوى ألعاب محاكاة قيادة السيارة الجيب. تحتوي لعبة Jeep Driving 3D على العديد من سيارات الجيب الفاخرة على الطرق الوعرة للاعبي لعبة jeep Wala. يقوم اللاعب بنقل البضائع بواسطة سيارة جيب التل من نقطة إلى نقطة أخرى. تحتوي لعبة قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة 4 × 4 على أكثر من 50 مستوى صعبًا للاعبي لعبة ثار جيب.

القيادة على الطرق الوعرة جيب: الطين جيب
استمتع بتجربة قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة 2020 وابدأ في الاستكشاف باستخدام ألعاب قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة أثناء الاستمتاع بالرحلة المجنونة لسيارة جيب للطرق الوعرة ذات الدفع الرباعي. يحتوي جهاز محاكاة قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة على نظام تعليق إلى جانب التعامل السلس مما جعل لعبة الجيب هذه أكثر إثارة. استمتع بمحاكاة سيارات الجيب الواقعية أثناء المشاركة في مسابقات ألعاب سيارات الجيب الصعبة على الطرق الوعرة. ستظهر ميزة الكاميرا المتعددة إحساسًا واقعيًا في لعبة محاكاة قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة: لعبة jeep Wala. إن متسابق سيارات الجيب الجيد ليس دائمًا سريعًا ولكن التعامل المثالي مع جهاز محاكاة سيارة الجيب الخاص بك يجعلك سائق سيارة جيب خبيرًا. لذلك، هذه المرة سيتم اختبار مهاراتك في قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة حتى تتمكن من الحصول على لقب Jeep Simulator 2023: Jeep Game.

لعبة قيادة السيارة الجيب - الطرق الوعرة
هل أنت مستعد للعبة قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة؟ لذا كن سائق سيارة جيب حيث ستعبر المسارات الصعبة مثل سيارة جيب أخرى للطرق الوعرة مثل ألعاب جيب الدفع الرباعي؟ ستختبر قيادة سيارات الجيب وألعاب سيارات الجيب للطرق الوعرة ذات الدفع الرباعي 4 × 4 تمسك بقبضتك بإحكام وتحصل على ضمان مواقف سيارات الجيب للعبة الجيب الخاصة بك ويتم وضعها على تسلق التل على مسارات تسلق الجبل مع لعبة وقوف السيارات الجيب. تحظى لعبة Mahindra thar بشعبية كبيرة هذه الأيام في حال كنت تبحث عن لعبة Jeep wali للعبة 4x4 على الطرق الوعرة، فإن جهاز محاكاة القيادة على الطرق الوعرة الجيب هذا للعبة قيادة سيارات الجيب على التل أو جهاز محاكاة قيادة سيارات الجيب الجبلية هو ألعاب جيب الحديثة. لعبة قيادة سيارة جيب للذهاب إلى لعبة سيارة برادو ولعبة ثار ولاء مع تجربة قيادة سيارة جيب على الطرق الوعرة.

ميزات محاكاة قيادة سيارات الجيب على الطرق الوعرة: لعبة الجيب
1: بيئة قيادة سيارات الجيب الصحراوية مذهلة وواقعية
2: رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة
3: أوضاع متعددة وكل وضع يختلف عن وضع قيادة الجيب الآخر
4: نماذج متعددة من ألعاب سيارات السباق المعدلة
5: حمى السباق على الطرق الوعرة
6: مهام وقوف السيارات وحمى السباق
7: تجربة لعبة جيب ثار 4x4
8: مشاهدات الكاميرات المتعددة
9: مسار محفوف بالمخاطر على الطرق الوعرة لسائق الجيب: ألعاب جيب 4x4 جديدة 2020
10: مستويات التحدي لمحاكاة قيادة سيارات الجيب: لعبة سيارات الجيب للطرق الوعرة 2023
11: موسيقى واقعية لسيارة جيب للطرق الوعرة ذات الدفع الرباعي 4 × 4

سباق هيل جيب: لعبة جيب
الآن ما تبحث عنه هو تثبيت لعبة قيادة الجيب الآن والاستمتاع بلعبة قيادة سيارات الجيب على التل. تتمتع لعبة محاكاة قيادة السيارة الجيب ثلاثية الأبعاد برسومات عالية الدقة وبيئة ألعاب سيارات الجيب على الطرق الوعرة الجذابة.
تاريخ التحديث
05‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.7
255 مراجعة
aatuk Sdsq
6 أبريل 2024
لعبة بشعة اسوء منها مشفتش تستهل ولا نجم
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد الحجايا
20 نوفمبر 2023
العبه سيئه جداااا جداااا
رأى 28 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Shvhegv Fhhdhdhdh
11 أبريل 2023
انها لعبه جميله جدا جدا جدا❤❤❤❤🌺
رأى 70 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Improve Game Play Some Bug Fixes