Sofa Side Table

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

في هذه الحالة ، يوفر أيضًا مساحة لممارسة الشاحنات المفضلة ، وكل هذه الأشياء تتراكم على الطاولة الجانبية.
أعلم أنني قلت ذلك من قبل ، لكنني أعتقد أنه من التفاصيل المثيرة أن يكون لديك طاولة قهوة كقطعة أثاث فريدة في غرفة المعيشة الخاصة بك. دعنا نلقي نظرة على بعض المعلومات المثيرة للاهتمام ولدينا بعض الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها بهذه الصفحة - سطح الطاولة الذي هو خارج الصندوق قليلاً. أعلم أن الوزن البصري ضروري ، لذا من الجيد موازنته بين القطع لوضع المساحة معًا - مؤلفة ومثيرة للاهتمام.
اعتمادًا على الطراز ، يمكنك تقديم طاولة جانبية من جزأين ، أحدهما بأرجل والآخر بدونها ، للحصول على مكان راحة أكثر راحة. إذا كان أحد الأجزاء يحتوي على أرجل لجعله يبدو أكثر تهوية ، فقد تكون القطعة الأخرى بلا أرجل أو متجذرة بعمق أكبر.
توجد هذه الطاولة الصغيرة على جانب الأريكة أو الكرسي وهي مكان رائع لتشغيل المصباح وتقديم المشروبات. حرك طاولتين جانبيتين صغيرتين لتشكيل طاولة قهوة ، وتشعر المساحة الضيقة بمزيد من الراحة.
لا أحد يريد أن يشعر بظلاله على عاكس الضوء العملاق ، لذا ستكون قاعدة المظلة على مستوى العين لخلق توازن. الارتفاع مثالي لإعطاء الكمية المناسبة من الضوء عندما يجلس الشخص الجالس خلفك. يبلغ ارتفاع مصابيح طاولات غرفة المعيشة بشكل عام من 26 إلى 34 بوصة ، ولكن يمكن أن يكون الارتفاع أعلى إذا لزم الأمر.
ها هي فكرة ظهرت في رأسي للتو: قم بإطالة أحد الأرفف بالارتفاع المناسب حتى لا تحتاج إلى طاولة إضافية في غرفة المعيشة أو المطبخ أو حتى في الطابق السفلي لطاولة جانبية.
تعتبر هذه الطاولات بتصميمها العصري مثالية للمنازل الحديثة وتوفر مساحة كبيرة بينها وبين الأثاث الآخر في منزلك.
يمكن نقل قاعدة الحديد الملحومة بسهولة داخل وخارج طاولة القهوة ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لكل من الأريكة وطاولة القهوة. تتكون القطعة من شرائح خشبية فردية ، تم اختيارها بعناية وفرزها بواسطة حرفي متمرس. يضمن ذلك الالتزام بمعايير التصميم والجودة ، وفي الوقت نفسه ، يتم إنشاء مظهر حقيقي ملموس.
تاريخ التحديث
05‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات