Huawei P50 Pro Wallpaper

يتضمن إعلانات
3.6
12 مراجعة
+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Huawei P50 Pro Wallpaper هو جهاز رائع يأتي مع بعض الخلفيات الرائعة ، فلماذا لا تقوم بتثبيت بعض الخلفيات الرائعة لهذا الجهاز. قم بتنزيل "Huawei P50 Pro Wallpaper" للحصول على بعض الخلفيات المذهلة التي تنغمس مع تلك الشاشة الجميلة لجهازك.

خلفيات هواوي P50 برو

Huawei P50 Pro Wallpaper هو هاتف محمول يرغب الكثير من الناس في امتلاكه ، ولكن ليس لدى الجميع الموارد اللازمة لامتلاكه ، والآن يمكن لـ Huawei P50 Pro Wallpaper أن تحقق حلمك حيث يمكنك تجربة خلفيات أحدث سلسلة Huawei في هذا التطبيق.

يحتوي هذا التطبيق على Full HD Huawei P50 Pro Wallpaper وأحدث خلفيات Huawei جنبًا إلى جنب مع خلفيات جديدة لنظام Android.

Huawei P50 Pro Wallpaper هي الهواتف المحمولة التي يرغب الكثير من الناس في امتلاكها ، ولكن ليس كل شخص لديه القدرة على امتلاكها ، والآن يمكن لخلفيات التطبيق هذه HD & 4K أن تحقق حلمك ، يمكنك تجربة خلفية Huawei P50 Pro في هذا تطبيق.

عند تطبيق الخلفية ، ما عليك سوى النقر فوق الزر تعيين كخلفية للشاشة.
يحتوي Huawei P50 Pro Wallpaper على خلفيات عالية الجودة Full HD والمزيد! تتوفر جميع خلفيات Huawei P50 Pro بدقة مثالية وبعضها بدقة 4K.

تحميل مجاني Full HD Huawei P50 Pro Wallpaper وأحدث خلفيات Huawei.

Huawei P50 Pro Wallpaper عبارة عن مجموعة من الخلفيات الجميلة التي يمكنك استخدامها لجعل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي فريدًا. لا تفوّت أفضل خلفيات Huawei P50 Pro التي جمعناها لك. لا تضيع وقتك في البحث ، لقد وضعناها في هذا التطبيق.

- مجموعة من خلفيات Huawei P50 Pro
- مشاركة خلفيات مع الأصدقاء.
- تنقل سهل وسريع من خلال معرض جميل لخلفيات الشاشة الرائعة.
- لجميع أنواع خلفيات الهاتف المحمول 2021.
- خلفيات Huawei P50 Pro مجانية تمامًا للاستخدام.
- تعيين خلفية الشاشة الرئيسية.
- تعيين خلفية كشاشة القفل.
- خلفيات عالية الوضوح (خلفيات HD).
- لا حاجة للاتصال بالإنترنت أثناء استخدام خلفيات Huawei P50 Pro.
- استهلاك منخفض جدًا للبطارية.
- خلفيات Huawei P50 Pro.
- قم بتنزيل صور Huawei P50 Pro Wallpaper على هاتفك المحمول أو بطاقة SD الداخلية.

في حين أن هواتفنا الذكية جديدة ، فإننا نميل إلى استخدامها لفترات طويلة ، ولكن بعد فترة ، تبدو هواتفنا الذكية مملة بالنسبة لنا. لماذا لا تزيل ورق الحائط القديم والشائع؟ لماذا لا تجعلها أكثر جاذبية من خلال تبديل بعض الخلفيات الجميلة؟ لذلك لدينا هنا أفضل تطبيق للجدران لـ Huawei P50 Pro Wallpaper ويتيح لك تجربة أفضل تطبيق ورق جدران لـ Huawei P50 Pro Wallpaper.

استمتع بخلفية Huawei P50 Pro المذهلة!

تم اختبار تطبيقاتنا على مجموعة متنوعة من أحدث الهواتف مثل: SAMSUNG GALAXY NOTE 20 و NOTE 20 Ultra و GALAXY S21 5G / S21 PLUS و S20 / S20 PLUS و Galaxy A12 2021 و A51 و M51 و Motorola Edge + و Moto G9 Plus و Moto G 5G ، HUAWEI MATE 50 PRO ، P50 PRO ، Huawei Y7a / P smart 2021 ، OnePlus 9T ، Nord N10 5G ، LG Wing 5G ، Sony Xperia 5 ، Asus Zenfone 7 Pro ، vivo V20 Pro 5G ، Xiaomi Redmi Note 11T ، 11s ، Poco M3، Poco F2 Pro، Poco X3 NFC، Xiaomi Mi 11، Mi 10T Pro، Redmi Note 9 Pro، Honor 10X Lite، Realme X7 Pro، 7 Pro، 7 5G، Infinix Zero 8، Oppo Reno5 Pro 5G، Reno4 Z 5G و PIXEL 5 و 4a و Tablet Android والمزيد.


تنصل:
جميع الخلفيات في هذا التطبيق تخضع لترخيص إبداعي مشترك ويذهب الرصيد إلى أصحابها. لم يتم اعتماد هذه الصور من قبل أي من المالكين المحتملين ، ويتم استخدام الصور فقط لأغراض جمالية. لا يُقصد انتهاك حقوق الطبع والنشر ، وسيتم احترام أي طلب لإزالة إحدى الصور / الشعارات / الأسماء.
تاريخ التحديث
28‏/12‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

3.6
12 مراجعة
علي رحي
15 أبريل 2023
سيئ جداااا… لا انصح بتحميله
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Huawei P50 Pro Wallpaper